التخطي إلى المحتوى

كيف اتسلف رصيد من سوا من الأسئلة التي يطرحها الكثير من عملاء الشركة، وهي واحدة من الخدمات التي توفرها الشركة لعملائها، والتي من خلالها يتمكن العملاء من الحصول على رصيد من الشركة عند نفاذ رصيده، ويتمكن من استخدامه بالشكل الذي يرغب فيه.

كيف اتسلف رصيد من سوا

من الممكن الاستفادة من خدمة اتسلف الرصيد من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، وفيما يلي سنتعرف على إجابة سؤال كيف اتسلف رصيد من سوا:

  • إرسال رسالة إلى رقم 902 مكتوب بها رقم 1055.
  • عقب إرسال الرسالة ستظهر على شاشة الهاتف رسالة تؤكد على إرسال الطلب وأنه قيد التنفيذ.
  • تقوم الشركة بمنح العميل رصيد بقيمة 5 ريال سعودي.
  • عند القيام بأول عملية شحن ستقوم الشركة باسترداد قيمة الرصيد الذي أضافته الشركة.
  • عقب خصم الرصيد سيتم إرسال رسالة إلى العميل تفيد بخصم مبلغ 5 ريال من الرصيد.

اقرأ أيضاً: طريقة تحويل رصيد زين

خدمة استلف الرصيد من سوا

  • من الممكن تسلف الرصيد من خلال خدمة كمل، التي يوفرها نظام سوا التابع لشركة STC السعودية، ومن خلال هذه الخدمة يتمكن العميل من اتسلف رصيد من الشركة عند نفاذ الرصيد الأساسي الخاص به.
  • حيث تقوم الشركة بإقراض العميل هذا الرصيد عند طلبه، ثم تقوم باسترداد قيمته كاملة مرة أخرى عند القيام بأول عملية شحن من قبل العميل.
  • تتيح الشركة إمكانية استخدام هذه الخدمة لأكثر من مرة عند نفاذ الرصيد، وتعد خدمة تسلف الرصيد من أكثر الخدمات المميزة التي تقوم شركة STC بتقديمها لعملائها.

عقب الاطلاع علي كيف اتسلف رصيد من سوا اقرأ أيضاً: كود معرفة الرصيد

خطوات تفعيل خدمة اتسلف الرصيد من سوا

حتى يتمكن العملاء من استخدام هذه الخدمة فلابد أولًا من تفعيلها، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية بها رقم 1055 إلى رقم 900، عقب ذلك سيستلم العميل رسالة تفيد بخصم 5.50 ريال سعودي من الرصيد، ويتم خصمها مع إجراء أول عملية شحن للرصيد.

رصيد مجاني سوا 10

بعد التعرف على إجابة سؤال كيف اتسلف رصيد من سوا وجب الذكر أن شركة STC تقدم العديد من الخدمات الأخرى والتي من بينها إمكانية حصول العميل على دقائق وميجا بايت يستخدمها في الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك فقط مقابل خصم 10 ريال سعودي من الرصيد.

حتى يتمكن العميل من الاستفادة بهذه الخدمة فعليه أن يتأكد من وجود 10 ريال سعودي كحد أدنى في رصيد الهاتف، ثم يقوم العميل بالدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة لتفعيل العرض واستخدامه.

اقرأ أيضاً: طلب رصيد إضافي فيرجن

رصيد مجاني سوا 30

من أفضل العروض التي تقوم شركة STC بتقديمها أيضًا هو عرض رصيد مجاني مقابل 30 ريال.

حيث يتمكن العملاء من الحصول على 1 جيجا كاملة مقابل خصم 30 ريال من الرصيد، ويتمكن العميل من استخدامها في الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي.

تبدأ صلاحية العرض بدايةً من تاريخ تفعيله، وتستمر الصلاحية حتى 28 يوم من هذا التاريخ، وحتى يتمكن العميل من الاستفادة من هذا العرض عليه القيام بإرسال رسالة نصية بها رقم 7030 على رقم 900، وبعدها يستلم العميل رسالة نصية تؤكد على تفعيل العرض.

إلغاء خدمات سوا

كما يتساءل العملاء كيف اتسلف رصيد من سوا، فهناك أيضًا من يتساءل عن كيفية إلغاءها، فقد وفرت الشركة إمكانية إلغاء الخدمة عقب الاشتراك بها، وإلغاء أي خدمة أخرى يرغب في إلغاء تفعيل الاشتراك بها، وذلك من خلال طلب كود *900#، وستظهر عندها قائمة بها كافة الخدمات والعروض، يختار من بينها العميل الخدمة التي يريد إلغاؤها.

بهذا ينتهي مقالنا حول الإجابة عن سؤال كيف اتسلف رصيد من سوا، وهي الخدمة التي توفرها الشركة لعملائها للحصول على رصيد إضافي من الشركة عند نفاذ رصيده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.