مواقع التواصل الإجتماعي

كيف احذف حسابي في انستقرام بشكل نهائي

كيف احذف حسابي في انستقرام بشكل نهائي يعتبر تطبيق انستجرام من تطبيقات السوشيال ميديا التي تستحوذ على انتباه رواد المواقع حيث تستطيع من خلال متابعة المشاهير وايضا متابعة حسابات اصدقائك ومشاهدة احدث الصور الخاصة بهم.

ولكن في بعض الأحيان يتساءل المستخدمين عن كيف احذف حسابي في انستقرام بشكل نهائي، ونحن من خلال هذا المقال سوف نجيب عن سؤالك بشكل واضح وبسيط وفقاً لمجموعة من الخطوات التي عندما تقوم بتطبيقها سوف تجيب عن سؤالك كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف تابع معنا.

كيف احذف حسابي انستقرام نهائيا من الهاتف

هناك بعض الأشخاص الراغبين في الإجابة عن سؤال كيف احذف حسابي في الانستقرام نهائيا من الجوال، حيث يرجع ذلك إلى عدة أسباب من بينها أن الشخص أصبح لا يرغب في نشر المزيد من الصور على هذا الحساب أو أن حساب تمت سرقته.

وايضاً هناك أسباب أخرى تختلف باختلاف الأشخاص، ويعتبر حذف الحساب من الطرق السهلة والبسيطة وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات والتي تنقسم إلى ما يلي :

  1. اولا يجب الدخول إلى تطبيق انستجرام وذلك من خلال التطبيق أو من خلال متصفح الانترنت حتى تتمكن من الإجابة عن سؤال كيف احذف حسابي في الانستقرام.
  2. كتابة البريد أو الاسم ثم كتابة الباسورد حتى تستطيع أن تقوم بالإجابة عن كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف.
  3. في حالة نسيان الباسورد الخاص بالحساب يتم الضغط على استعادة كلمة السر وسوف يرسل لك تطبيق انستقرام على الايميل الخاص بك ومن خلال الرسالة تستطيع أن تقوم بتغير كلمة المرور بكل سهولة.
  4. قم بالضغط علي رابط حذف الحساب من هنا او من خلال إعدادات الحساب.
  5. اضغط على حذف الحساب بشكل دائم وسوف تظهر لك لماذا تريد حذف الحساب قم بالإجابة عن هذا السؤال.
  6. بعدها سوف يتم حذف حسابك بشكل نهائي وبهذا نكون قد اجلنا على سؤال كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف.
  7. ولا تستطيع أن تقوم باسترجاع الحساب مرة أخرى.

رابط حذف حساب انستقرام نهائياً موضوع

تستطيع الآن عزيزي القارئ أن تتعرف على طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا 2020 من خلال السطور التالية، حيث في حالة حذف الحساب لا يستطيع أي شخص أن يتابع حسابك.

وكذلك لا يستطيع أن يقوم بالبحث عن اسمك في انستقرام، وايضاً لا يظهر اسمك في رسائل انستجرام التي قمت بإرسالها مسبقاً، اضغط هنا رابط حذف حساب انستقرام نهائياً موضوع

طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا

ومن الأسباب التي تجعل بعض الأشخاص راغبين في حذف حسابهم هو قضاء وقت طويل جداً على حساب انستجرام، والآن اليك رابط مباشر لحذف الحساب فقط قم بالضغط هنا.

ثم سوف يتم انتقالك بشكل الكتروني إلى صفحة حذف الحساب وتستطيع من خلالها كتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر وتطبيق طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا 2020 المذكورة بالاعلي وبعدها يتم حذف حسابك بشكل نهائي.

لا اتذكر كلمة سر انستجرام كيف احذف حسابي

في حالة أنك لا تتذكر كلمة السر الخاصة بك تستطيع عزيزي القارئ أن تقوم باسترجاع كلمة السر بكل سهولة وذلك من خلال تسجيل الدخول عن طريق التطبيق أو من خلال أي متصفح وبعدها الضغط على الخانة المخصصة بفقد كلمة المرور وسوف يقوم التطبيق بإرسال لينك خاص بتغيير كلمة السر.

ثم قم باتباع الخطوات المذكورة في الأعلى وبهذا نكون قد ذكرنا كافة الخطوات التي تتعلق بكيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف، كيف احذف حسابي في الانستقرام.

السابق
طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا 2021
التالي
طريقة تحويل الرصيد من اوريدو الى اوريدو قطر