التخطي إلى المحتوى

كيف اعرف رصيدي سوا؟ وهل توجد طرق إلكترونية لإتمام تلك العملية؟ حيث إن شحن الرصيد يعد من العمليات التي يقوم بها العملاء بشكل يومي على الأغلب؛ نظرًا لحاجتهم الماسة لإجراء المكالمات أو تجديد الباقات والأنظمة.. لذلك فمن خلال السطور التالية سنشير إلى كيفية معرفة رصيد سوا.

اقرأ أيضًا: طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية

كيف اعرف رصيدي سوا؟

شركة سوا
شركة سوا

إن كنت من العملاء التابعين لشركة اس تي سي.. فبالطبع ستود الاطلاع على إجابة سؤال “كيف اعرف رصيدي سوا؟”،  ومن هنا نشير إلى أنه توجد أكثر من طريقة يمكنها أن تقود إلى النتيجة ذاتها.

حيث إن تطبيق اس تي سي يمكنه أن يؤدي هذا الغرض.. علاوة على أن استخدام موقع الشركة يمكنها القيام بتلك العملية كذلك؛ لذا فإليك بيان كلا الطريقتين بشيءٍ من التفصيل في الفقرات المقبلة.

تطبيق stc لمعرفة الرصيد

بإمكانك التعرف على إجابة سؤال ” كيف اعرف رصيدي سوا؟” من خلال استخدام هذا التطبيق.. نظرًا لكونه واحدًا من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الشركة إلى العملاء التابعين لها، وفي التالي سنشير إلى كيفية استخدامه في الاستعلام عن الرصيد:

  1. قم بتحميل تطبيق اس تي سي.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من متجر جوجل من هنا، أو يمكنك تحميل التطبيق من ابل ستور من هنا.
  2. يتم كتابة كل البيانات والتي تتمثل في اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول المخصص لذلك.. وعقب الانتهاء يتم الضغط على الأمر “تسجيل الدخول”.
  3. قم بالضغط على قائمة الأرقام.. ومنها يتم اختيار رقم سوا.
  4. انتظر لحين عرض المعلومات المتاحة عن الرصيد الحالي المتوافر في رصيدك الخاص.

اقرأ أيضًا: كيف اشحن سوا من الراجحي؟

الاستعلام عن الرصيد الحالي من موقع شركة سوا

إلى جانب طريقة الاستعلام عن رصيد سوا السابق الإشارة إليها.. فلا زال يوجد طريقة أخرى يمكنها أن تؤدي نفس الغرض، وتلك الطريقة تتمثل في استخدام موقع الشركة نفسها.. وإليك الخطوات اللازمة لذلك في الآتي:

  1. قم بالدخول إلى موقع شركة سوا.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.
  2. اضف كل البيانات الشخصية الخاصة بك.. على أن تتضمن كلمة المرور واسم المستخدم في الحقول المخصصة لها، مع مراعاة الضغط على الأمر “تسجيل الدخول” عقب الانتهاء من الكتابة.
  3. حدد رقم الهاتف الخاص بك.. وانتظر لحين إظهار تفاصيل الرصيد المتبقي في حسابك الخاص.

كود الاطلاع على رصيد سوا

كود الاطلاع على رصيد سوا
كود الاطلاع على رصيد سوا

على الرغم من سهولة استخدام تلك الطرق الإلكترونية للكشف عن الرصيد المتبقي في حساب العمل التابع لشبكة سوا.. إلا أن البعض لا زال يفضل الاعتماد على الأكواد المستخدمة في إتمام تلك العملية.

لذا ففي حال كنت لا تزال تبحث عن إجابة لسؤال “كيف اعرف رصيدي سوا؟”.. فدعنا نخبرك أن هناك كود بسيط يمكنك استخدامه لإتمام تلك العملية، وإليك الخطوات اللازمة لذلك فيما يلي:

  1. اكتب الكود *166#.
  2. اضغط على زر الاتصال.
  3. انتظر لحين تلقي رسالة نصية تتضمن تفاصيل المتبقي من الرصيد في حسابك الخاص.

طريقة شحن رصيد سوا

عقب الاطلاع على إجابة سؤال “كيف اعرف رصيدي سوا؟”.. بقي أن نشير إلى الخطوات التي يتم القيام بها لشحن الرصيد.. في حال عدم توافر رصيد كافي في حساب العميل، وإليك بيان بتلك الخطوات في الآتي:

  1. قم بطلب الكود *155*.
  2. ثم اكتب الكود المكتوب على بطاقة شحن الرصيد.
  3. اضغط على زر # عقب الانتهاء.. ومن ثم يتم الضغط على زر “الاتصال”.
  4. انتظر بعض الوقت لحين استقبال رسالة نصية تفيد بنجاح عملية إعادة شحن الرصيد.

مزايا الاستعلام عن الرصيد إلكترونيًا

لا زلنا بصدد الحديث حول كيف اعرف رصيدي سوا؟ ومن هنا توجب الإشارة إلى أن للاعتماد على الوسائل الإلكترونية المتاحة العديد من المزايا، وإليك بعضها في الآتي:

  1. تتيح لك تلك الطرق سهولة الاستخدام.. سواء كانت متمثلة في التطبيق الإلكتروني الخاص بالشركة أو الموقع الرسمي التابع له.
  2. إمكانية التعرف على تفاصيل الرصيد المتبقي في حساب كل عميل بشكل مفصل.. دون الحاجة إلى مغادرة المنزل وإهدار الوقت وبذل الجهد.
  3. من الممكن أيضًا الاعتماد على الوسائل ذاتها في حال كنت ترغب بإعادة شحن الرصيد الخاص بك.
  4. بإمكانك الاعتماد على تلك الوسائل في التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء.. في حال كنت تواجه أي مشكلة تعيقك عن عملية الاستعلام عن الرصيد أو إعادة شحنه مرة أخرى، كما أن تلك العملية يمكن من خلالها الحصول على إجابة للعديد من الاستفسارات والشكاوى أو المقترحات.
  5. التطبيق الإلكتروني لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف.. حتى يتم تحميله واستخدامه للاستعلام عن الرصيد.

اقرأ أيضًا: تقسيط بطاقات سوا الرياض

بالنظر إلى ما سبق نجد أن إجابة سؤال “كيف اعرف رصيدي سوا؟” تكمن في استخدام تطبيق اس تي سي.. كما يمكن إتمام تلك العملية من خلال الموقع الإلكتروني التابع للشركة نفسها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.