التخطي إلى المحتوى

لايمستون جوتن مخفف يتيح لك إمكانية الاختيار من بين العديد من درجات دهانات الجدران.. والتي تمتاز بالتغطية الثابتة والعالية، علاوة على أن تلك الألوان والدرجات يمكنها أن ترضي جميع الأذواق.. ومن خلال السطور القادمة سنعرض لكم بعض الدرجات التي يمكن من خلالها استخدام لايمستون جوتن المخفف.

اقرأ أيضًا: صناعة الدهانات في مصر

لايمستون جوتن مخفف

جوتن
جوتن
  • في حال كنت ترغب في الحصول على مظهر رائع للغرفة أو المنزل ككل.. فإن الحل الأمثل يكمن في استخدام لايمستون جوتن مخفف؛ نظرًا للجودة العالية والثبات الذي يوفره هذا النوع من الدهانات.
  • إليكم في التالي بعض الدرجات التي يتضمنها هذا النوع من دهانات الجدران المميزة.. والتي يمكنها أن تتناسب مع أذواق العديد من المستخدمين، ممن يرغبون بإدخال رونق خاص إلى الغرف أو المنازل الخاصة بهم:
صورة 1
صورة 1
  • واحد من أفضل الألوان المميزة والتي يمكنها أن تضيف المزيد من الجمال إلى الغرفة.. علاوة على أن هذا اللون المائل إلى الرمادي الداكن يمكنه يتناسب مع أغلب ألوان الأثاث التي سيتم وضعها في الغرفة.
  • علاوة على أنه في حال أن كنت من محبي الألوان الداكنة في الأثاث أو لون طلاء الجدران.. فبالطبع سينال إعجابك هذا اللون كثيرًا، وستقوم بتطبيقه على الجدران على الفور.
صورة 2
صورة 2
  • لون آخر أكثر عصرية من الألوان المخصصة لطلاء الجدران.. والتي أطلقتها دهانات لايسمتون جوتن في سبيل منح الأفراد العديد من الخيارات المميزة والرائعة التي بإمكانهم الاختيار من بينها.. والجدير بالذكر أنه في حال كنت من محبي الألوان الفاتحة ذات الدرجات الهادئة.. فستحب هذا اللون كثيرًا.
  • نظرًا إلى أن اللون الأبيض المائل إلى الأوف وايت.. من شأنه أن يمنح الجدران المزيد من الحيوية والإضاءة الجيدة، علاوة على أنه سيعمل على إبراز كافة العناصر المتواجدة في الغرفة من الأثاث أو الكماليات الأخرى.

بعد معرفى لايمستون جوتن مخفف اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الدهانات البلاستيك في مصر واسعارها

درجات دهانات جوتن

إلى جانب درجات لايمستون جوتن مخفف السابق عرضها من خلال الصور السابقة.. نجد أنه لا زال يوجد العديد من الدرجات التي يمكنك أن تختار من بينها ما هو مناسب مع ذوقك الخاص، وإليك المزيد من تلك الألوان والدرجات عبر الآتي:

صورة 3
صورة 3

هذا اللون الظاهر في الصورة والمائل بعض الشيء إلى اللون الأوف وات.. سيمنح الجدران مظهر عصري أنيق وهادئ في الوقت ذاته، كما أن اختيار تلك الألوان البسيطة فيما يتعلق بالأثاث واللوحة المعلقة على الحائط كان بمثابة إضافة رائعة للشكل النهائي للغرفة.

صورة 4
صورة 4
  • في تلك الصورة تظهر واحدة من أروع درجات دهانات الجدران.. والتي تميل إلى اللون السماوي أو الفيروزي، كما أن هذا اللون من شأنه أن يجعل الغرفة تظهر برونق خاص.. علاوة على أنه تداخل بشكل مميز للغاية مع ألوان الأثاث والتي يغلب عليها اللون البني الداكن.
  • إلى جانب ذلك فإن تطبيق هذا اللون على الجدران، بالتزامن مع استخدام الأرضيات الخشبية ذات الدرجة المتوسطة التي تجمع بين اللون البني واللون البيج.. كان اختيار موفق وأضاف المزيد من الجمال والأناقة إلى شكل الغرفة، ولاسيما حين تم استخدام تلك الأباجورة ذات التصميم العصري للغاية.
صورة 5
صورة 5
  • على الرغم من الإضاءة الخافتة التي تظهر بها تلك الغرفة.. إلا أن هذا لا ينفي أن استخدام اللون المائل إلى الرمادي الفاتح قد كان اختيار مناسب لها.
  • نظرًا لاستخدام بعض الألوان المتناسقة في الغرفة بأكملها.. والتي تنوعت ما بين اللون البني الداكن واللون المائل إلى البيج والأبيض في تلك القطع التي تم استخدامها في سبيل تزيين الغرفة.. كما أن تلك الألوان ستنال إعجاب كل شخص يفضل الذوق العصري الأنيق القائم على البساطة.

اقرأ أيضًا:افضل انواع الباركيه

درجات جوتن الجديدة

لا زلنا بصدد الحديث عن أشكال لايمستون جوتن مخفف.. ومن هنا كان لا بد من الإشارة إلى وجود العديد من الدرجات التي يمكنك الاختيار من بينها، وإليك المزيد من تلك الألوان المخصصة لدهان الجدران عبر الآتي:

صورة 6
صورة 6

لون فاتح آخر بإمكانك تطبيقه على جدران مختلف الغرف.. علاوة على أن اختيارك لهذا اللون سيجعلك تحصل على المظهر الجذاب للغرفة بأكملها، ناهيك عن الإضاءة المضاعفة التي سيمنحها هذا اللون إلى الغرفة كذلك.
الجدير بالذكر أن استخدام الأثاث بالدرجات المتقاربة مع اللون المستخدم في دهان الجدران.. منح الغرفة المزيد من التجانس والتناسق.

صورة 7
صورة 7
  • يميل هذا اللون إلى الرمادي الفاتح.. كما يمكن تطبيقه على مختلف الجدران في المنزل بأكمله، كما أن وضع تلك القطع البسيطة في الغرفة والتي تتنوع ما بين الكرسي المصنوع من الخشب وعلاقة الملابس كانت إضافة مميزة.
  • الجدير بالذكر أن استخدم اللون ذاته في الباب المخصص لتلك الغرفة.. أضاف المزيد من التناسق بين الأجزاء المختلفة في الغرفة، علاوة على أنه يمنحها شكل جمالي وأنيق ولا مثيل له مطلقًا.

اقرأ أيضًا: الوان شقة عروسة 2021

مما سبق نجد أن استخدام لايمستون جوتن مخفف.. يتيح لك إمكانية الحصول على مظهر رائع للجدران، علاوة على أن هذا النوع من الدهانات قد نال ثقة عدد كبير من الأشخاص.. ممن سبق بهم استخدامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.