التخطي إلى المحتوى

محلات الذهب في اوربرو تساعد من يرغب في شراء قطع ذهبية مميزة وفريدة من نوعها.. حيث إن هذه المدينة تحتوي على الكثير من المحلات التي لها خبرة واسعة في مجال الذهب وتقدم أفضل الأشكال.

اقرأ أيضًا: تعرف على مميزات الإقامة الدائمة في السويد

محلات الذهب في اوربرو:

محلات الذهب في اوربرو
محلات الذهب في اوربرو

إن كنت تسكن في مدينة اوربرو الموجودة في دولة السويد.. وترغب في شراء المجوهرات الذهبية كالأساور والقلائد والخواتم لإهدائها لأحد، فإليك في السطور التالية أشهر محلات الذهب في اوربرو:

1. محل Dahlstroms Guld

محل Dahlstroms Guld
محل Dahlstroms Guld

إن كنت تبحث عن مجموعة متميزة من أشكال المجوهرات الذهبية.. فبالتأكيد سيكون هذا المحل هو أفضل اختيار، حيث إنه يقدم مجوهرات الذهب الأصفر منذ عام 1857 ميلاديًا، فهو أقدم المحلات في هذه المدينة.

يُشار إلى أنه هذا المحل لا يقتصر فقط على بيع المجوهرات الذهبية فقط بل إنه يقدم مجوهرات من الألماس.. إلى جانب أنه يعمل على إصلاح وترميم المجوهرات وأيضًا تلميعها وتغييرها، ويكون متخصص في خواتم الزواج وخواتم الخطبة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المحل يتواجد في شارع 6 دروتنينغاتان بمدينة اوربرو ويعمل طوال أيام الأسبوع.. ما عدا يوم الأحد من الساعة 11:00 وحتى الساعة 18:00، أما يوم السبت فهو من الساعة 11:00 إلى الساعة 15:00.

يمكن التواصل مع المحل عن طريق الاتصال على رقم +46722989664 أو على رقم +46196110267.. ويكون البريد الإلكتروني الخاص بهم هو Saad saad [email protected]

اقرأ أيضًا: افضل محلات الذهب في السويد مالمو

2. محل Hallbergs Guld

يقوم محل Hallbergs Guld بتقديم أجدد أشكال المجوهرات المصنوعة من الذهب.. بالإضافة إلى اهتمامه بالخواتم الخاصة بحفل الخطوبة والزفاف وأيضًا الساعات الراقية وخواتم الألماس والبلاتين.

يبدأ دوام العمل في المحل من الساعة العاشرة صباحًا.. وينتهي الساعة السادسة مساءً طوال الأسبوع ما عدا يوم السبت يفتح المحل مع حلول الساعة الحادية عشر ويغلق الساعة الثالثة مساءً، ويوم العطلة يكون الأحد.

يقع هذا المحل في شارع كوبماناتان الموجود في مدينة اوربرو.. ويمكن التواصل مع المحل للاستفسار والاستعلام عن المجوهرات الذهبية عن طريق الاتصال على رقم +46 197607120.

3. محل Guldfynd

محل Guldfynd
محل Guldfynd

في إطار الحديث عن أشهر محلات الذهب في اوربرو يُذكر أن محل Guldfynd يتواجد في 10 طريق البضائع  بمدينة اوربرو.. ويهتم هذا المحل بتقديم المصوغات الذهبية كالقلائد والخواتم التي تتميز بمظهرها الراقي، بالإضافة إلى أنه يوفر خصومات تصل إلى 15% و20% على بعض المنتجات.

تجدر الإشارة إلى أن عمل هذا المحل يبدأ يوم الإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة من الساعة العاشرة صباحًا.. وينتهي مع حلول الساعة الثامنة مساءً، أما يوم السبت فيغلق عند الساعة السادسة مساءً، ويوم الأحد من 11ص وحتى 6م.

اقرأ أيضًا: السفارة السورية في السويد القسم القنصلي

4. محل  Cederins Guld AB  

يتمركز محل   Cederins Guld AB  في 15 كوبمانجاتان بمدينة اوربرو 70210.. ويمكن الاتصال على الرقم التابع لهم وهو +46196110785، ويعمل المحل كل يوم من الساعة العاشرة وحتى الساعة السادسة مساءً.

أما بالنسبة إلى يوم الأحد فهو عطلة رسمية، ومواعيد يوم السبت تختلف قليلًا.. فيبدأ الدوام الساعة 10ص وينتهي 3م.

اقرأ أيضًا: افضل مواقع تسوق عبر الانترنت في السويد

هناك العديد من محلات الذهب في اوربرو التي تقدم مصوغات ذهبية متميزة.. مثل محل Cederins Guld AB ومحل Guldfynd.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.