التخطي إلى المحتوى

محل حيوانات الإمارات يشتمل على العديد من الفصائل والسلالات المتنوعة من الحيوانات.. تلك التي يمكنك اقتنائها وتربيتها في المنزل، وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتعرف على أهم تلك المحلات التي يمكن شراء الحيوانات منها.

أشهر محلات الحيوانات في دبي واحة الأحياء
محل حيوانات في الإمارات بوبايز دب

اقرأ أيضًا: إجازات الإمارات

محل حيوانات الإمارات:

محل حيوانات الإمارات
محل حيوانات الإمارات

في حال أن كنت ترغب في إقتناء أحد الحيوانات الأليفة.. فبإمكانك الاعتماد على زيارة محل حيوانات الإمارات، وإليك أسماء تلك المحلات وبعض التفاصيل حولها فيما يلي:

  • بوبايز دب: يوفر هذا النوع من المحلات إمكانية بيع الكلاب والقطط.. على اختلاف الفصائل التي تشتمل عليها، وكذلك بأسعار جيدة نسبيًا.. ومن هنا نشير إلى أن تلك الحيوانات عادةً ما تكون سليمة على المستوى الصحي، ويتم تسليم صاحبها البطاقة الصحية الخاصة بها.. وكذلك تحصل على حقن ولقاحات ضد الفيروسات والأمراض، ويوجد المحل في برج أوه 2 كلاستر اوه.. أبراج بحيرات الجميرا، وبالنسبة إلى مواعيد العمل فتبدأ في يوم السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الثامنة مساءً.. وفي يوم الجمعة من الساعة الثانية والنصف ظهرًا، إلى الساعة السابعة مساءً.. ويمكنك الاتصال على رقم 0558349250.
  • واحة الأحياء: يشتمل هذا المتجر على الكثير من الحيوانات الأليفة.. بالإضافة إلى النباتات المميزة والزاهية، كما يشتمل كذلك على أفضل محلات الحيوانات الأليفة في دبي.. والمعدات والملحقات الخاصة بتلك الحيوانات، ومن هنا نجد أنه يقع في شارع الحضيبة في جميرا.. ويبدأ العمل فيه من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً على مدار الأسبوع.. ويمكنك التواصل معه عبر الاتصال على رقم 043442154.
  • بت مانيا: يشتمل المتجر على قائمة من أفضل الحيوانات.. ناهيك عن عائلات الجراء اللطيفة التي يتضمنها المتجر، وكذلك فصائل بيجل وتشاو تشاو وفرنس بولدوج وسيبا.. بالإضافة إلى العديد من المخلوقات والحيوانات الأليفة الأخرى.. حيث يوجد المحل في المدينة العالمية، ويبدأ العمل فيه من يوم السبت إلى الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً.. وبالنسبة إلى ساعات العمل يوم الجمعة فتبدأ في تمام الساعة الرابعة عصرًا إلى الساعة العاشرة مساءً.. ويمكن التواصل مع المحل عبر الاتصال على رقم 044541290.

اقرأ أيضًا: الهلال الأحمر الإماراتي المساعدات

1. أفضل متاجر لبيع الحيوانات في الإمارات

أفضل متاجر لبيع الحيوانات في الإمارات
أفضل متاجر لبيع الحيوانات في الإمارات

إلى جانب محل حيوانات الإمارات السابق الإشارة إليه.. نجد أن هناك المزيد من المتاجر التي يمكنها أن تؤدي الغرض والتي وردت كما يلي:

  • بيتس هبيتات: يوفر هذا المتجر العديد من القطط والجراء.. كما يشتمل على العديد من الحيوانات الأليفة التي تتمثل في الهامستر والفئران، ويعد هذا المكان من أشهر المتاجر التي تبيع الحيوانات في دولة الإمارات العربية المتحدة.. والتي تتيح لك فرصة رائعة لاقتناء تلك المخلوقات، وبالنسبة إلى موقعه فيوجد في البرشاء.. فيما تبدأ ساعات العمل على مدار الأسبوع في تمام الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة التاسعة مساءً.. بالإضافة إلى إمكانية التواصل من خلال طلب الرقم 043418085.
  • وورلد أوف بتس: يعد هذا المتجر واحد من أضخم المراكز التجارية على مستوى العالم.. وفي الوقت ذاته يعاونك على الحصول على العديد من الحيوانات الأليفة التي ترغب في اقتنائها، ناهيك عن الخدمات الخاصة بتلك الحيوانات.. والتي تتمثل في قص شعر الحيوانات والاعتناء بهم، وتجدر الإشارة إلى أن هذا المتجر يوجد في دبي مول.. وتبدأ ساعات العمل به من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً، بالإضافة إلى إمكانية التواصل معه عبر الاتصال على رقم 043882455.

2. متاجر بيع الحيوانات الأليفة بالإمارات

متاجر بيع الحيوانات الأليفة بالإمارات
متاجر بيع الحيوانات الأليفة بالإمارات

لا زال الحديث عن المتاجر التي تبيع الحيوانات الأليفة في دولة الإمارات العربية المتحدة مستمرًا.. وإليك أهم المعلومات حولها على النحو التالي:

  • سوق الطيور والحيوانات الأليفة: يوجد هذا السوق في الورسان التابعة إلى دبي، تحديدًا بمحاذاة المدينة العالمية.. كما يشتمل على العديد من الحيوانات الأليفة، ويمكنك الحصول من خلاله على الحيوانات الأليفة بأسعار تنافسية.. أما بالنسبة إلى مواعيد العمل فتبدأ في تمام الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثانية ظهرًا.. وكذلك من الساعة الرابعة عصرًا إلى الساعة العاشرة مساءً، وبإمكانك التواصل مع المتجر عبر الاتصال على رقم 042246666.
  • محل اكسيلانس للحيوانات الأليفة: يوجد المحل في الطابق الأرضي من مجمع خليفة السكني ب.. تحديدًا في شارع الميناء في النادي السياحي بمدينة أبو ظبي، حيث يتيح لك إمكانية الحصول على العديد من الحيوانات الأليفة.. ويمكنك التواصل مع المتجر من خلال الاتصال على رقم 64114632971+ أو عبر الاتصال على رقم 493493950971+.
  • مأوى الشارقة للقطط والكلاب: يتيح لك هذا المتجر إمكانية الحصول على الحيوانات التي ترغب في تربيتها.. علاوة على أنه يعمل على تبني القطط والكلاب الضالة، وتوفير العناية اللازمة لهم، ويوجد المحل في شارع المطار في مزيرعة.. ويعمل في تمام الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الخامسة مساءً من يوم الأحد إلى الخميس، ويمكنك التواصل معه من خلال الاتصال على رقم 065453054.

اقرأ أيضًا: التملك الحر في الشارقة

بالنظر لما سبق فقد أشرنا إلى أهم محل حيوانات الإمارات.. حيث يوجد محل بوبايز دب وواحة الأحياء، بالإضافة إلى محل بت مانيا.. والعديد من المحلات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.