التخطي إلى المحتوى

مدارس تعليم القيادة للنساء في الشرقية.. تتيح للسيدات إمكانية امتلاك بعض الخبرة فيما يتعلق بقيادة السيارات، علاوة على أنها توفر لهن الاختبارات اللازمة في سبيل التأكد من اكتساب المهارة الكافية لقيادة أيٍ من المركبات، ومن خلال السطور المقبلة سنشير إلى أسماء مراكز تعليم القيادة للسيدات في الشرقية.

اقرأ أيضًا: استخراج رخصة قيادة للنساء

مدارس تعليم القيادة للنساء في الشرقية:

القيادة للسيدات
القيادة للسيدات

تجدر الإشارة إلى أن الشرقية هي إحدى الأماكن التابعة للمملكة العربية السعودية.. كما أن العديد من السيدات المقيمات بها ترغبن في الحصول على فرصة لتعليم قيادة السيارات؛ وذلك حتى يتسنى لهن إمكانية إحضار الأبناء من المدرسة وخلافه.

من هنا نجد أن هناك العديد من مدارس تعليم القيادة للنساء في الشرقية.. والتي تتنوع ما بين مدرسة شرق لتعليم القيادة ومدرسة الخبر النموذجية لتعليم القيادة، علاوة على مدرسة الدمام النموذجية لتعليم القيادة.. والعديد من المدارس والمراكز الأخرى التي سنشير إليها بالتفصيل عبر السطور القادمة.

1. مدرسة تعليم قيادة السيارات بالدمام

واحدة من أفضل مدارس تعليم القيادة للسيدات في الشرقية.. علاوة على أنها تتواجد في شارع الضغط العالي عمر بن الخطاب في الدمام، التابعة للمملكة العربية السعودية.. وحتى يتسنى لك إمكانية التواصل مع تلك المدرسة يمكن الاتصال على رقم 381582213966+.

2. مدرسة شرق لتعليم القيادة

من المراكز المتواجدة في المملكة العربية السعودية.. تحديدًا في الريان بالدمام 32256، والتي توفر العديد من الخدمات في مجال تعليم قيادة السيارات.. وبإمكانك التواصل مع تلك المدرسة عبر الاتصال على رقم 0133338833.

اقرأ أيضًا: استخراج رخصة قيادة سعودية للمقيمين

3. مدرسة الخبر النموذجية لتعليم القيادة

مدرسة الخبر النموذجية لتعليم القيادة
مدرسة الخبر النموذجية لتعليم القيادة

واحدة من أبرز مدارس تعليم القيادة للنساء في الشرقية.. علاوة على أنها تقع على طريق المدينة الرياضية، الخبر 34226، في المملكة العربية السعودية.. والجدير بالذكر أنه يمكنك التواصل مع تلك المؤسسة من خلال الاتصال على رقم 190185813966+.

4. مدرسة تعليم قيادة السيارات بالدمام

إلى جانب مدارس تعليم القيادة للسيدات في الشرقية السابق الإشارة إليها.. نجد أن تلك المدرسة تقدم العديد من الخدمات المتميزة في المجال ذاته، علاوة على أنها تقع في الأمل، الدمام 707232311.. وبإمكانك الاتصال على رقم 340081113966+ للتواصل مع تلك المؤسسة.

5. المدرسة السعودية للقيادة للنساء

المدرسة السعودية للقيادة للنساء
المدرسة السعودية للقيادة للنساء

واحدة من أهم المؤسسات التي توفر تلك الخدمة للسيدات المقيمات داخل نطاق المملكة العربية السعودية.. وبإمكانك التواصل مع تلك المدرسة من خلال الاتصال على رقم 111369200966+.

اقرأ أيضًا: رسوم تجديد رخصة القيادة

6. مدرسة النزواي لتعليم القيادة

إحدى المدارس السعودية التي تتيح فرصة تعليم قيادة المركبات إلى السيدات المتواجدات على أراضي المملكة العربية السعودية.. أما عن مقر تلك المدرسة فإنها تقع على 4051 طريق تبوك الفرعي، طيبة.. المدينة المنورة، وبإمكانك التواصل مع تلك المؤسسة من خلال الاتصال على رقم 554886114966+.

7. مدرسة تعليم قيادة السيارات بالرياض

ضمن إطار الحديث عن أسماء مدارس تعليم القيادة للسيدات في الشرقية.. كان لا بد من الإشارة إلى أن تلك المدرسة توفر العديد من الخدمات في هذا المجال، كما أنها تتواجد في وادي زاود التابع للدريهمية.. الرياض 12796، وبإمكانك التواصل معها عبر الاتصال على رقم 777745611966+.

8. مدرسة تعليم القيادة للنساء

مدرسة تعليم القيادة للنساء
مدرسة تعليم القيادة للنساء

تتواجد تلك المدرسة في مكة 24345.. التابعة للمملكة العربية السعودية، كما يمكنك التواصل مع تلك المؤسسة من خلال طلب رقم 319255655966+.

اقرأ أيضًا: سيارات نسائية رخيصة

مما سبق نجد أن مدارس تعليم القيادة للنساء في الشرقية.. تتنوع ما بين مدرسة الدمام الموذجية ومدرسة تعليم قيادة السيارات بالدمام، علاوة على مركز قيادة المركبات بأرامكوا السعودية، والعديد من المدارس والمراكز الأخرى التي توفر الخدمة ذاتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.