التخطي إلى المحتوى

مزيل عرق دون ألمنيوم في مصر له العديد من الأنواع التي يمكنك الاختيار من بينها.. وعلى الرغم من ذلك إلا أن مكوناته وطريقة استخدامه تتشابه إلى حد كبير، وعليه فمن خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على كل ما له علاقة بمزيل العرق الذي لا يتضمن ألمنيوم.

اقرأ أيضًا: مزيل عرق خالي من الألمنيوم والكحول والبارابين

مزيل عرق دون ألمنيوم في مصر:

مزيل عرق دون ألمنيوم في مصر
مزيل عرق دون ألمنيوم في مصر

إن مشكلة التعرق باتت من المشاكل التي يبحث الكثير من الأشخاص عن حل لها.. ومن ثم فقد ظهرت العديد من المنتجات التي توفر لك إمكانية التخلص من تلك المشكلة.. كما توجد بعض الوصفات الطبيعية الأمنة التي تؤدي نفس الغرض.

لكن على الرغم من فعالية تلك المنتجات، إلا أنها تتكون من المواد الكيميائية.. وهو ما يتضمن بعض الآثار الجانبية المصاحبة لاستخدامها، ومن ثم فإن مزيل عرق دون ألمنيوم في مصر.. هو الأكثر استخدامًا من قِبل الأشخاص.

الجدير بالذكر أن أفضل أنواع مزيل عرق بدون ألمنيوم في مصر، تتنوع بين ليدي ستيك، وفيتشي.. إلى جانب بعض الأنواع الأخرى التي سنشير إليها من خلال الفقرات المقبلة.

اقرأ أيضًا: أفضل عطر نسائي فواح وثابت وجذاب

1. مزيل عرق ليدي ستيك

مزيل عرق ليدي ستيك
مزيل عرق ليدي ستيك

أحد أفضل أنواع مزيل عرق بدون ألمنيوم في مصر، ومن ثم فإنه يحتوي على مادة تشبه الشمع.. وعليه فإنه يأتي على هيئة رول يمكنك استخدامه على الجلد بشكل آمن، كما أن له بعض الخواص.. التي يمكنها أن تجعل من ملمسه لطيف وناعم على البشرة.

تجدر الإشارة إلى أن سعره مناسب مع الخواص التي يتضمنها، كما أنه يمتاز برائحته.. التي تعمل على تهدئة الأعصاب، ويمكن استخدامه بشكل يومي للتخلص من رائحة العرق الكريهة.. دون القلق من أي آثار جانبية يتضمنها.

2. مزيل عرق beesline

مزيل عرق beesline
مزيل عرق beesline

يتضمن هذا النوع من مزيلات العرق بعض المواد الطبيعية.. وعليه فإنه من المزيلات الفعالة التي تخلو من الأملاح والكحول، إلى جانب ذلك فإنه لا يحتوي على البرابين، بالإضافة إلى ذلك فإنه يحتوي على بعض المواد المرطبة.. والتي تعمل على تنعيم وتهدئة الجلد.

من ثم فإنه يمكنك الاعتماد على هذا النوع من مزيلات العرق في الاستخدام اليومي.. كما أن هذا النوع ليس مضرًا على البشرة، ويمكن الحصول على الترطيب الكافي من خلاله.

3. مزيل العرق اديداس

مزيل عرق دون ألمنيوم في مصر
مزيل عرق دون ألمنيوم في مصر

على الرغم من أن تلك الشركة تشتهر بالمنتجات الرياضية.. إلا أن تلك الشركة تمكنت أيضًا من إنتاج بعض المنتجات التي تعمل على تخليص الجسم من رائحة العرق الكريهة.. إلى جانب ذلك فإن هذا المنتج من شأنه أن يتناسب مع الرياضيين بشكل أكبر.

حيث إن هذا المنتج من شأنه أن يخلص جسدك من العرق لساعات طويلة.. إلى جانب ذلك فهو يمتاز بكونه آمن تمامًا على البشرة.

اقرأ أيضًا: أفضل شامبو للشعر المتساقط والخفيف طبي

4. منتج vichy لإزالة العرق

منتج vichy لإزالة العرق
منتج vichy لإزالة العرق

واحدًا من أشهر منتجات إزالة العرق، كما أن له العديد من الخواص.. التي تجعل منه أحد المنتجات اللطيفة على البشرة، والتي توفر لها النعومة والترطيب.. كما أن تلك الخواص تجعل منه أحد المنتجات التي تعمل على وقاية الجلد من التعرق.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المنتج يتيح لك إمكانية التخلص من رائحة العرق الكريهة.. وذلك لمدة 24 ساعة، ومن ثم فإن هذا النوع من المستحضرات يعد أفضل مزيل عرق دون ألمنيوم في مصر.

مواد ضارة يجب تجنبها بمزيلات العرق

عقب الاطلاع على أفضل أنواع مزيلات العرق التي لا تتضمن الألمنيوم في مصر.. فينبغي الإشارة إلى أنه توجد بعض المواد التي ينبغي تجنب استخدامها في مزيلات التعرق، وإليكم البعض منها في النقاط المقبلة:

  • الألومنيوم هو أحد المكونات الضارة، التي ينبغي عليك تجنب استخدامها في مزيلات التعرق.
  • العطور التي تحتوي عليها بعض المستحضرات التي تختص بإزالة رائحة العرق الكريهة.. يمكنها أن تضر بصحة الجلد، كما أن لها بعض الخواص التي تعمل على إصابة طبقات الجلد بالالتهاب والحساسية.
  • مادة بيكربونات الصودا، حيث تدخل تلك المادة في تكوين مستحضرات إزالة العرق.. ومن ثم فإن تلك المادة يمكنها أن تؤدي إلى الإضرار بصحة الجلد.
  • مادة البارابين من المواد التي يكثر استخدامها في صناعة مزيلات العرق.. وعلى الرغم من ذلك إلا أن هذا لا ينفي كونها من المواد الضارة بالبشرة والجلد، كما أنها تؤدي إلى احمرار الجلد،..ويمكنها في بعض الأحيان أن تؤدي إلى الإصابة بالسرطان.

وصفات طبيعية للتخلص من رائحة العرق:

وصفات طبيعية للتخلص من رائحة العرق
وصفات طبيعية للتخلص من رائحة العرق

على الرغم من الفعالية التي أثبتتها تلك المستحضرات الكيميائية السابق الإشارة إليها,, إلا أن الاعتماد على الوصفات الطبيعية والتي تتضمن بعض الزيوت والأعشاب.. يظل الخيار الأول بالنسبة إلى بعض الأشخاص، وإليكم البعض من تلك الوصفات عبر الفقرات المقبلة.

اقرأ أيضًا: ايهما افضل عطر كريد الابيض ام الاسود

1. وصفة زيت جوز الهند للعرق

عبر استخدام جوز الهند سيكون بإمكانك التخلص من رائحة العرق المزعجة.. حيث يمكن مزجه مع حامض الستريك وتطبيقه على الجلد، عقب التأكد من تنظيفه بشكل عميق.

لضمان الحصول على النتائج المرجوة، سيتوجب عليك المداومة والاستمرار على استخدام تلك الوصفة.

2. وصفة النشا وزيت اللافندر للعرق

وصفة النشا وزيت اللافندر للعرق
وصفة النشا وزيت اللافندر للعرق

بإمكانك الاعتماد على وصفة النشا وزيت اللافندر في التخلص من رائحة العرق المزعجة والكريهة,, حيث يمكنك مزج تلك المكونات الطبيعية السابق الإشارة إليها، وتطبيقها على الجلد بشكل جيد.. وذلك لضمان الحصول على النتائج المطلوبة، والحصول على رائحة ذكية.

3. التخلص من العرق بخل التفاح

إلى جانب الفوائد الجمة التي يمكن الحصول عليها من خلال تناول خل التفاح.. أو إضافته إلى المواد الغذائية، فإن له القدرة على التخلص من رائحة العرق، ومن ثم فإنه يمكنك استخدامه.. من خلال مزجه مع الطماطم وتطبيقه على البشرة.

تجدر الإشارة إلى أن خل التفاح له العديد من الخواص المضادة للأكسدة.. وعليه فيمكن استخدام هذا المزيج لمدة 10 دقائق بشكل يومي ومن ثم غسل البشرة.. وتنظيفها لضمان الحصول على النتائج المرجوة.

4. عصير الليمون للقضاء على العرق

عصير الليمون للقضاء على العرق
عصير الليمون للقضاء على العرق

الليمون هو أحد المكونات الفعالة والطبيعية.. التي يمكنك الحصول على العديد من الفوائد عبر تناوله، سواء كان على هيئة عصير أو ضمن الوجبات الغذائية.. أو حتى عبر خلطه مع بعض المكونات الأخرى.

الجدير بالذكر أن الليمون له بعض الخواص.. التي تجعل منه عنصر يقدر على القضاء على البكتيريا والفطريات، إلى جانب ذلك فإنه يعمل على ترطيب البشرة بشكل أو بآخر.

من ثم فيمكنك تخفيف الليمون ببعض الماء.. والقيام بتطبيقه على البشرة ومن ثم يتم تركه حتى يجف، ويمكنك استخدام تلك الوصفة بشكل متكرر حتى تحصل على النتائج المطلوبة.

اقرأ أيضًا: أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة

5. زيت شجرة الشاي للعرق

من خلال استخدام زيت شجرة الشاي يمكنك التخلص من الرائحة المزعجة التي يتسبب بها العرق.. ويتم ذلك من خلال مزج ملعقتين كبيرتين من الماء إلى ملعقتين صغيرتين من زيت شجرة الشاي.. مع مراعاة تطبيق الوصفة بشكل مستمر لضمان الحصول على النتائج المبهرة.

كما أن الفوائد الخاصة بهذا النوع من الزيوت الطبيعية.. تتمثل في كونه قادرًا على منح البشرة الترطيب الكافي، ويعمل كمضاد للبكتيريات والفطريات.

اقرأ أيضًا: افضل عطور درعه للنساء

إلى هنا نكون قد تعرفنا على أبرز المعلومات عن مزيل عرق دون ألمنيوم في مصر، والتي يأتي في مقدمتها مزيل عرق beesline.. كما تعرفنا على كيفية استخدامه والخطوات اللازمة لذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.