التخطي إلى المحتوى

مسكرة بنفت تشتمل على العديد من الأنواع.. والتي تتضمن كذلك عدد لا حصر له من المزايا؛ ما جعلها الخيار الأمثل بالنسبة إلى العديد من الفتيات والنساء.. وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتعرف على أهم المعلومات بخصوص هذا النوع من مستحضرات التجميل.

أفضل أنواع ماسكرا بنفيت بنفت السوداء BAD gal
سعر ماسكرا بنفت الوردية في مصر 870 جنيه

اقرأ أيضًا: مكياج عرائس

مسكرة بنفت:

مسكرة بنفت.
مسكرة بنفت.

إن كنتِ ترغبين في الحصول على رموش طويلة وكثيفة.. فالخيار الأمثل بالنسبة لكِ يتمثل في استخدام مسكرة بنفت، وإليكِ أشهر الأنواع التي تتضمنها عبر الآتي:

  • الماسكرا الوردية: تعرف باسم ماسكرا BAD gal.. كما أن لون الغلاف الخاص بها هو الوردي، وتعمل على زيادة كثافة الرموش ويمكنها أن تدوم لفترة تصل إلى 36 ساعة.. ناهيك عن أنها تعمل على تغليف الرموش باللون الأسود الداكن من الجذور إلى الأطراف، ويمكنها التغطية بنطاق يعادل 360 درجة.. وكذلك تحتوي على فيتامين بي 5 الذي يعمل على منح الرموش القوة والكثافة، وهي من النوع المقاوم للماء ولا تؤدي إلى ظهور التكتلات في الرموش.. وبالنسبة إلى سعرها في مصر فيعادل 870 جنيه، بينما في الإمارات فيصل إلى 140 درهم، وكذلك في المملكة العربية السعودية قد تحصلين عليها في مقابل 150 ريال.
  • ماسكرا بنفت السوداء BAD gal: يمتاز هذا النوع من الماسكرا بالتركيبة المقاومة للتكتل والماء.. بالإضافة إلى أنها تعمل على إطالة وتكثيف الرموش، وكذلك يدوم مفعولها لما يعادل 36 ساعة متواصلة.. حيث تمنح الرموش التغطية الفحمية الكاملة من الجذور إلى الأطراف، فضلًا عن أنها تشتمل على فيتامين بي 5.. ومن أهم المزايا التي تتضمنها كونها متاحة باللون الأسود واللون الأزرق، كما أن تكلفة الحصول عليها في مصر تصل إلى 900 جنيه.. وبالنسبة إلى سعرها في المملكة العربية السعودية فيصل إلى 146 ريال، وكذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة يصل سعرها إلى ما يعادل 130 درهم.. وفي الكويت يصل السعر إلى 12 دينار.

1. أفضل أنواع ماسكرا بنفت للرموش

أفضل أنواع ماسكرا بنفت للرموش
أفضل أنواع ماسكرا بنفت للرموش

لا زال هناك العديد من أنواع ماسكارا بنفت الذي يمكنكِ الاختيار من بينها ما هو مناسب لكِ.. وإليكِ المزيد من تلك الأنواع عبر التالي:

  • ماسكرا They’re Real من بنفت: تظهر تلك الماسكرا باللون المائل إلى الفضي اللامع.. كما يمكنها أن تمنحكِ الرموش السميكة والطويلة والمرفوعة بطريقة لا مثيل لها، مع العلم أن المميز في هذا النوع هو أن مفعوله يدوم لوقت طويل.. بفضل الفرشاة ذات الطرف المميز الذي يعمل على إبراز الرموش، وفيما يخص السعر فيمكن الحصول عليها من المملكة العربية السعودية في مقابل 95 ريال.. بينما في دولة الإمارات العربية المتحدة من الممكن شرائها بسعر 97.97 درهم، وكذلك في مصر يمكن الحصول عليها في مقابل 790 جنيه.
  • ماسكرا Roller Lash: تأتي تلك الماسكرا مع فرشاة مثالية للغاية.. حيث تمنح الرموش مظهر القوس المرفوع إلى الأعلى، كما يمكن لمفعولها أن يدوم لقرابة 12 ساعة.. حيث تحتوي على البروفيتامين والسيرين وهي من العناصر التي تعمل على تحسين مظهر الرموش، ويمكن الحصول على تلك الماسكرا باللون البني أو اللون الأسود الحبري.. كما يصل سعرها في المملكة العربية السعودية إلى 124.95 ريال، بينما يصل سعرها في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 105 درهم.

اقرأ أيضًا: مكياج ناعم

2. ماسكرا بنفت للحواجب

ماسكرا بنفت للحواجب
ماسكرا بنفت للحواجب

عبر النقاط المقبلة سنتعرف معًا على أحدث أنواع وأسعار ماسكرا بنفت المتاحة في الأسواق ومنافذ بيع مستحضرات التجميل.. وإليكم تلك التفاصيل عبر التالي:

  • ماسكرا بنفت للحواجب Gimme Brow+ Blowout: تشتمل تلك الماسكرا على جل للحواجب.. علاوة على أنها تعمل على ملء الفراغات، وكذلك يمكنها أن تعمل على زيادة كثافة الحاجبين.. وتشتمل أيضًا على الألياف الدقيقة جدًا التي يمكنها أن تعمل على لصق الشعر والبشرة معًا.. وتأتي مع فرشاة ذات حجم صغير تتيح لكِ إمكانية رسم الحاجبين بصورة احترافية للغاية، كما أن تركيبة الجل مقاومة للماء.. ويمكن الحصول على تلك الماسكرا بالدرجات 2 أو 3 أو 5.
  • ماسكرا 24-Hour Brow Setter: يمكن أن تدوم تلك الماسكرا المخصصة للحواجب لمدة 24 ساعة.. كما تعمل على تحديد الحاجبين بصورة لا مثيل لها، ويمكن الاعتماد في تلك المهمة على الفرشاة المزدوجة التي تأتي معها.. والتي تشتمل على شعيرات تتحكم في الحاجبين من الجذور إلى الأطراف، مع العلم أن هذا النوع لا يترك أي رواسب مع الاستخدام.. كما يجف بسرعة فائقة، وبالنسبة إلى سعرها في المملكة العربية السعودية فيصل إلى 136 ريال، كما يعادل سعرها في دولة الإمارات 120 درهم.. بينما في جمهورية مصر العربية يمكن أن يصل السعر إلى ما يعادل 750 جنيه، وفي الكويت يصل سعرها إلى 10 دينار.

اقرأ أيضًا: مكياج عروس فخم

بالاطلاع على ما سبق نكون قد تعرفنا على أهم المعلومات المتاحة بخصوص مسكرة بنفت.. باعتبارها من أفضل الأنواع المتاحة في الأسواق، حيث توجد ماسكرا BAD gal و بنفت السوداء BAD gal.. إلى جانب العديد من الأنواع الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.