التخطي إلى المحتوى

مشاعل الفارس تعد من أهم الشخصيات التي نالت القدر الكافي من الشهرة على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.. وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتعرف على أبرز ما ورد من معلومات حولها.

طموحات مشاعل الفارس إضافة أفكارها إلى التصاميم الأنثوية
من هي مشاعل الفارس؟ مصممة العلامة التجارية MouSHi

اقرأ أيضًا: من هي زرقاء اليمامة

مشاعل الفارس:

مشاعل الفارس.
مشاعل الفارس.

قد تكون قد سمعت من قبل عن مشاعل الفارس.. والتي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة، وعبر النقاط التالية سنتعرف على أهم المعلومات حول تلك الشخصية والتي وردت كما يلي:

  • تخرجت من معهد عريق متخصص في تدريس الفنون والأزياء.. بالتعاون مع معهد Box Hill institute of TAFE التابع إلى ملبورن في أستراليا.
  • تملك الطموح الكبير في إضافة الأفكار الخاصة بها إلى التصميمات الأنثوية.. والتي يظهر من خلالها ابتكارها في هذا المجال.
  • تقوم بتحويل الأقمشة ذات الجودة العالية إلى تصميمات راقية للغاية.. يمكنها أن تنال اعجاب العديد من الفتيات.
  • تملك الشغف والخبرة على النطاق الواسع في مجال الموضة والأزياء.. ما يتيح لها إمكانية استخدام أجود الأقمشة وقصها وتوظيفها بطريقة احترافية للغاية في صناعة الأزياء المميزة.
  • هي صاحبة العلامة التجارية MouSHi والتي يقع مقرها في مدينة الرياض العاصمة التابعة إلى المملكة العربية السعودية.
  • تقدم تلك الفتاة التصاميم الخاصة بفساتين السهرات الراقية الأنيقة والتي تتسم بالرقي والجودة العالية.. والتي تعد بمثابة المزيج الأروع بين البساطة والأنوثة والانفراد والرقة.
  • تتصف تلك العلامة التجارية بأنها مصنوعة بشكل يدوي.. ناهيك عن الدرجة العالية من الدقة والاحترافية التي تميزها إذا ما قورنت بالعديد من العلامات الأخرى.
  • تنوي مشاعل أن تجعل العلامة التجارية الخاصة بها من العلامات العالمية.. والتي يوجد المقر الرئيسي لها في المملكة العربية السعودية، والتي تمتاز بالسرمدية والأناقة التلقائية.
  • أول مجموعة من التصميمات الخاصة بها تم إطلاقها في عام 2010.. والتي كان يغلب عليها الطابع المعماري فيما يتعلق بالخطوط والقصات.
  • من الممكن التواصل مع مصممة الأزياء من خلال العديد من الوسائل.. فالموقع الرسمي للعلامة التجارية الخاصة بها يمكنك الوصول إليه من خلال الضغط هنا، وإليك صفحة الفيس بوك الرسمية من هنا.. بالإضافة إلى البريد الإلكتروني الخاص بها.. وإليك الرابط المباشر إليه من هنا.

1. معلومات عن صاحبة ماركة MouSHi

معلومات عن صاحبة ماركة MouSHi
معلومات عن صاحبة ماركة MouSHi

لا زال الحديث عن صاحبة الماركة التجارية MouSHi مستمرًا.. وعبر النقاط المقبلة سنتعرف على المزيد من المعلومات المتاحة حولها:

  • حصلت الفتاة على درجة البكالوريوس في ترجمة اللغة الإنجليزية.. ولكنها اتجهت إلى فن تصميم الأزياء نتيجة لكونها من المولعين بهذا المجال.
  • تمكنت من الحصول على شهادة الدبلوم في تصميم أزياء Art & Skills، التابعة لكليّة Box Hill Institute.. واكتسبت المزيد من الخبرات والمهارات في هذا المجال آنذاك.
  • إلى الوقت الحالي تم إطلاق 3 مجموعات.. ولكنها في الوقت الحالي تعمل على إطلاق المجموعة الرابعة الخاصة بها.
  • سافرت إلى إيطاليا وفرنسا للحصول على المزيد من الخبرة في مجال الأزياء.. علاوة على أنها تمكنت من تكوين العلاقات المترابطة مع مصممي الأزياء العالميين.. كما تمكنت من زيارة المصانع الرائدة في مجال الأزياء ذات الجودة العالية.
  • من أشهر الشخصيات التي قامت بالحصول على التصميمات التابعة لتلك الماركة التجارية هي الفنانة بلقيس.

اقرأ أيضًا: من هي أم المؤمنين

2. أشهر مصممات الأزياء في السعودية

أشهر مصممات الأزياء في السعودية
أشهر مصممات الأزياء في السعودية

عقب الاطلاع على أهم المعلومات المتاحة حول مشاعل الفارس.. كان لا بد من التطرق إلى المعلومات المتاحة حول العديد من مصممات الأزياء الأخريات اللاتي نالت الشهرة في المجال ذاته.. وإليكم أهم المعلومات عبر التالي:

  • المصممة رزان العزوني: من مصممات الأزياء السعوديات.. كما أنشأت العلامة التجارية الخاصة بها والتي تحمل اسمها، فضلًا عن أن التصميمات الخاصة بها منمقة للغاية وتشتمل على العديد من الزخارف والتطريزات، ومن هنا نشير إلى أن تلك التصميمات تظهر في الفساتين والقمصان والتوبات والتنانير.
  • المصممة أروى البنوي: مصممة أزياء سعودية الجنسية.. حيث تعمل على تقديم تصميمات عصرية تتسم بقدر كبير من الأريحية، كما أن تلك التصميمات يمكنها أن تتناسب مع العديد من الفترات الزمنية.. بالإضافة إلى أنها تمنح المرأة المظهر الذي يتسم بالقوة والأناقة في الوقت نفسه، علاوة على أن التصميمات الخاصة بها تتضمن بعض العبارات التي تزينها والتي تتسم بالتشجيع لمن ترتدي تلك الثياب.
  • المصممة هنيدة صيرفي: تحمل تلك المصممة الجنسية السعودية.. كما تمكنت من الحصول على العلامة التجارية الخاصة بها تحت مسمى Honayda بالتزامن مع عام 2016، كما أن تلك التصميمات الخاصة بها تتسم بكونها مريحة للغاية على اختلاف القصات التي تشتمل عليها.. ناهيك عن الفساتين الفاخرة التي يمكنها أن تظهر من خلال الوكالات الرسمية.. ومن السهل الحصول على تلك التصميمات العصرية التي يمكنها أن تناسب أذواق الفتيات على اختلافها.

اقرأ أيضًا: عبدالجليل الفهيم

فيما سبق نجد أن مشاعل الفارس.. والتي تعد من أشهر مصممات الأزياء التي تخرجت من معهد عريق متخصص في تدريس الفنون والأزياء.. وقد حصلت على القدر الكافي من الشهرة في وقت قصير للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.