التخطي إلى المحتوى

مشروبات دانكن الباردة الجديدة تمتاز بمذاقها اللذيذ والجيد.. حيث إن هذا المكان هو أحد المنافذ الأكثر شهرة على الإطلاق في المملكة العربية السعودية، ومن خلال ما يلي سنعمل على عرض أحدث المشروبات الباردة من دانكن.

اقرأ أيضًا: سعر مشروبات الطاقة

مشروبات دانكن الباردة الجديدة

المشروبات المثلجة الجديدة
المشروبات المثلجة الجديدة

إن كنت من المتواجدين في المملكة العربية السعودية.. فبإمكانك زيارة دانكن والحصول على العديد من المشروبات اللذيذة سواء كانت باردة أم ساخنة، وإليك في الآتي مشروبات دانكن الباردة الجديدة:

  1. مشروب قهوة العنب: واحد من المشروبات اللذيذة المدرجة على قائمة المكان.. حيث يتم فيه مزج العنب مع القهوة، مع مراعاة عدم إضافة السكر إليهما.
  2. قهوة جوز الهند: تلك القهوة لها مذاق عالي الجودة ورائع.. كما أنها من ضمن مشروبات دانكن المثلجة الجديدة، والتي تتضمن نسبة لا بأس بها من مادة الكافيين المنبهة.
  3. مشروب القهوة الإسبرسو المثلجة: واحد من المشروبات الباردة التي يمكن الحصول عليها.. كما تمتاز تلك القهوة بمذاقها الرائع وكونها تتضمن أفضل أنواع الكافيين.
  4. الشاي المثلج: واحد من أغلي مشروبات دانكن الباردة الجديدة.. كما أن هذا المشروب يتضمن مقدار لا بأس به من الليمون ليضيف إليه المزيد من المذاق الرائع والمنعش في الوقت ذاته.
  5. مشروب القهوة بالبندق المثلج: في حال كنت من محبي البندق.. فإن هذا المشروب سينال إعجابك بالتأكيد، حيث إنه يحتوي على مقدار لا بأس به من البندق الرائع.. بالإضافة إلى أن مذاق تلك القهوة يشبه إلى حد كبير شوكولاتة النوتيلا الشهيرة.

أشهر مشروبات دانكن المثلجة الجديدة

لا زلنا نتحدث عن مشروبات دانكن الحديثة.. والتي نالت استحسان أغلب مواطني المملكة العربية السعودية، ممن سبق لهم تجربة تلك المشروبات.. وإليك المزيد من تلك المشروبات مع نبذة مختصرة عن كل مشروب على حِدة في التالي:

  1. قهوة الكراميل المثلج: هي أحد مشروبات دانكن الباردة الجديدة.. ويعد هذا المشروب هو الأكثر طلبًا على الإطلاق؛ نظرًا إلى كونه من المشروبات اللذيذة ذات المكونات التي تمتاز بالجودة العالية.
  2. مشروب كراميل دانكاشينو: يأتي على رأس قائمة دانكن السعودية، كما أنه واحدًا من أفضل المشروبات الباردة التي تقدم من خلاله.. والجدير بالذكر أن هذا المشروب يجمع بين مذاق الكاكاو والحليب الرائع، مع إضافة الكراميل والسكر، ومن المستحب تناوله في الصيف للحصول على الطاقة والانتعاش.

اقرأ أيضًا: أسماء المشروبات الباردة في الكافيهات

أسعار مشروبات دانكن السعودية

أسعار مشروبات دانكن السعودية
أسعار مشروبات دانكن السعودية

عقب الاطلاع على مشروبات دانكن المثلجة الجديدة.. توجب الإشارة إلى أن أسعار ذلك المكان عادةً ما تتراوح بين 4 ريال وصولًا إلى 13 ريال سعودي، وإليك بعض تلك الأسعار في الآتي:

  1. سعر القهوة الاسبرسو بالحجم الصغير من دانكن.. يعادل 4 ريال سعودي، بينما الحجم الكبير من القهوة ذاتها يصل إلى 8 ريال سعودي.
  2. قيمة قهوة الكراميل دانكاشينو ذات الحجم الصغير تصل إلى 9 ريال سعودي.. وفيما يخص الحجم المتوسط فتعادل قيمته 11 ريال، أما الحجم الكبير فيصل سعره إلى 13 ريال سعودي.
  3. القهوة اللاتيه في دانكن يصل سعر الحجم المتوسط منها إلى 10 ريال، بينما الحجم الصغير يصل إلى 8 ريال سعودي.. والحجم الكبير يصل إلى 12 ريال سعودي.
  4. قيمة كوب قهوة دارك روست ذات الحجم الصغير من دانكن.. يصل إلى 6 ريال.

اقرأ أيضًا: مشروبات باردة بالقهوة

مما سبق نخلص إلى أن مشروبات دانكن الباردة الجديدة.. تتنوع بين مشروب كراميل دانكاشينو وقهوة الكراميل المثلج، علاوة على مشروب القهوة بالبندق المثلج ومشروب الشاي البارد أو المثلج.. وغيرها من المشروبات الأخرى الباردة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.