التخطي إلى المحتوى

معرفة آخر 5 مكالمات فودافون شركة فودافون واحدة من أكبر وأشهر شركات الاتصالات في مصر، وهي شركة تسعى دائمًا للمنافسة مع الشركات الأخرى مثل اتصالات وأورنج،وتسعى أيضًا إلى تقديم أفضل خدمة لعملائها، وتحسين تجربة المستخدمين والبحث عن المشكلات التي تواجههم لتحويلها إلى خدمات فعلية يُمكنهم الاستفادة منها.

في كثير من الأحيان يتواجد الأشخاص في مكان غير متوافر به شبكة اتصال، ولعل هذه المشكلة من أكثر المشكلات شيوعًا عند مستخدمي شبكة فودافون في الفترة الأخيرة، وقد يقوم بعض  الأشخاص أيضًا بإغلاق هواتفهم، وفي كلتا الحالتين تكون النتيجة هي رسالة مسجلة بأن هذا الرقم مغلق أو غير متاح.

طريقة معرفة آخر 5 مكالمات فودافون

معرفة آخر 5 مكالمات فودافون
معرفة آخر 5 مكالمات فودافون

هناك طريقة قامت شركة فودافون بإعدادها لأن كثيرًا من الأشخاص يكونون بحاجة إلى معرفة آخر 5 مكالمات، وإذا أردت أن تعرف السبب وراء اختيار رقم خمسة تحديدًا فلعلهم حاولوا التوصل إلى عدد مكالمات كافي ومُرضي للشخص الباحث.

  • الاتصال بالكود *888*3#، ستظهر أمامك رسالة “جاري تنفيذ طلبك”.
  • من المفترض أن تصلك رسالة بها الخمسة أرقام التي حاولت الاتصال بك ولم تصلك مكالماتهم.
  • قد لا تُجدي هذه الطريقة نفعًا؛ وحينها سينبغي عليك إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 7777.

أكواد فودافون المهمة

وفي السطور القادمة نعرض أمامكم مجموعة من أكواد فودافون الهامة للغاية والتي يهم الكثير من المستخدمين معرفتها، لتسهيل الكثير من الخطوات عليهم، وإذا كنت تحتاج لمعرفة كود معين لا تتردد في ترك اسم الخدمة في تعليق.

كود سجل المكالمات الواردة من فودافون

قد تكون في حاجة إلى معرفة جميع المكالمات التي وردتك على خطك، لذلك هُناك خدمة أخرى أصدرتها فودافون تُتيح للمستخدم معرفة جميع المكالمات الواردة على الخط، وكود تفعيل هذه الخدمة *777#، والتكلفة المقررة لها واحد جنيه شهريًا.

كود سجل المكالمات الصادرة من فودافون

عملت الشركة على توفير خدمة عرض جميع المكالمات التي صدرت منك، وعرض مدتها أيضًا، وتتم هذه الخدمة من خلال كود *1010#.

كود معرفة آخر رقم تم الاتصال به من فودافون

وكود *150# وظيفته عرض آخر رقم تم إجراء مكالمة معه، فبمجرد إدخال هذا الكود سوف تظهر لك رسالة على الهاتف توضح لك الرقم المطلوب.

كود معرفة الساعة من فودافون

لكي تستطيع معرفة الساعة في أي وقت ودون مجهود عليك طلب كود *100# لتظهر لك الساعة بدقة على الفور، وهذا الكود يستخدمه الكثير من الناس في الظروف الطارئة التي لا يتيسر لهم فيها معرفة الوقت الحالي الصحيح، ويعمل هذا الكود على جميع الهواتف المحمولة حتى البدائية منها.

كود معرفة الفليكسات المتبقية

جميع المشتركين في باقات فودافون فليكس يحتاجون إلى معرفة الفليكسات المتبقية لديهم من الباقة، لكي يستطيعوا متابعة استهلاكهم اليومي للفليكسات، ويتم هذا عبر تطبيق أنا فودافون، أو من خلال الكود *60#.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.