التخطي إلى المحتوى

معرفة الجيجا المتبقية فودافون adsl تتيح لك إمكانية التنبؤ بالموعد الذي من المقرر أن يتم تجديد الباقة به.. حتى تتمتع بإمكانية استخدام شبكة الإنترنت وتصفح العديد من المواقع المختلفة، ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم طرق التعرف على الجيجا المتبقية في راوتر فودافون.

اقرأ أيضًا: باسورد راوتر فودافون

معرفة الجيجا المتبقية فودافون adsl

فودافون
فودافون

من المتعارف عليه أن شركة فودافون تمتاز بشبكتها القوية والتغطية الرائعة.. وحين يتعلق الأمر بتصفح المواقع من خلال شبكة الإنترنت واستخدامها فتلك الشركة ستكون الخيار الأمثل من بين الخيارات الأخرى المتاحة أمامك.

إليك في السطور المقبلة طريقة معرفة الجيجا المتبقية فودافون adsl.. والخطوات اللازمة لذلك؛ حتى يتسنى لك إمكانية التعرف على الموعد المناسب لتجديد تلك الباقة:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة فودافون.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.
  2. يتم البدء بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص.. وذلك من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقل المخصص لذلك، ومن ثم يتم الضغط على الأمر “تسجيل الدخول”.
  3. اضغط على كلمة “adsl” والتي من المقرر أن تجدها من بين الخيارات المتاحة أمامك على الشاشة.. وانتظر حتى يتم عرض استهلاك الباقة الخاصة بك والوحدات المتبقية منها.

تطبيق فودافون لمعرفة استهلاك الإنترنت

إلى جانب طريقة معرفة الجيجا المتبقية فودافون adsl السابق الإشارة إليها.. نجد أن تطبيق فودافون الإلكتروني الذي أطلقته الشركة إلى العملاء التابعين لها، يقدم لك العديد من الخدمات.. والتي تتضمن طريقة التعرف على استهلاك الإنترنت، وإليك الخطوات اللازمة لإتمام العملية في الآتي:

  1. قم بتحميل التطبيق الإلكتروني انا فودفون على هاتفك الخاص.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من متجر جوجل من هنا، ولتحميل التطبيق على أجهزة الأيفون اضغط هنا.
  2. اكتب الرقم الخاص بك.. وكلمة المرور في الحقول المخصصة لذلك.
  3. عقب الانتهاء من كتابة تلك البيانات.. يتم الضغط على الأمر “تسجيل الدخول”.
  4. توجه إلى الصفحة الشخصية الخاصة بك.. ومن ثم يتم الاطلاع على الوحدات المتبقية في باقة الإنترنت الخاصة بك.

اقرأ أيضًا: تجديد باقة فودافون

كود الاستعلام عن استهلاك إنترنت فودافون

كود الاستعلام عن استهلاك إنترنت فودافون
كود الاستعلام عن استهلاك إنترنت فودافون

لا زلنا بصدد الحديث عن طرق معرفة الجيجا المتبقية فودافون adsl.. وعليه نشير إلى أن البعض يرغب بإتمام تلك العملية بالاعتماد على استخدام كود يسهل استخدامه، وإليك بيان بالخطوات في الآتي:

  1. اطلب الكود *2828#.
  2. اضغط على زر الاتصال.
  3. انتظر بعض الوقت حتى تستقبل رسالة نصية.. تتضمن تفاصيل استهلاك الإنترنت المنزلي الخاص بك.

كيفية توفير باقة الإنترنت من فودافون

عقب الاطلاع على طرق معرفة تفاصيل استهلاك باقة الإنترنت المنزلي من فودافون.. كان لا بد من الإشارة إلى بعض الإرشادات التي من خلالها سيمكنك ادخار بعض الوحدات والحفاظ على الباقة الخاصة بك؛ حتى تتمكن من استخدامها والاستمتاع بها.. وإليك تلك الإرشادات فيما يلي:

  1. ينبغي عليك متابعة الاستهلاك الخاص بك بصورة يومية.. حتى تتفادى انتهاء الباقة قبل الموعد المحدد لها.
  2. بإمكانك الحفاظ على الباقة من خلال تغيير كلمة المرور الخاصة بك بشكل مستمر.. على أن تقوم بتعيين كلمة مرور قوية يصعب على المتطفلين اختراقها.
  3. يمكنك القيام بتحديد الأجهزة المتصلة بجهاز الراوتر الخاص بك.. حتى يتسنى لك إمكانية التحكم في استهلاك باقة الإنترنت بالتبعية.
  4. عند القيام بتحميل مقاطع الفديو من خلال أيٍ من متصفحات الإنترنت المختلفة.. ينبغي عليك تحديد جودة متوسطة أو منخفضة؛ حتى لا تحتاج إلى استهلاك معدل كبير من باقتك الخاصة.
  5. اختر جودة منخفضة عند مشاهدة الأفلام أو مقاطع الفيديو بشكل عام من خلال منصة يوتيوب.. لأن هذا الأمر سيعاونك بصورة ملحوظة على توفير استهلاك باقة الإنترنت المنزلي.
  6. يمكنك إخفاء شبكة الإنترنت المنزلي الخاصة بك.. وذلك حتى لا تتيح أي فرصة إلى الأشخاص المتطفلين من استخدام الشبكة الخاصة بك، ومن ثم تفاجئ بأن باقتك قد تم استهلاكها في وقت قصير للغاية.

اقرأ أيضًا: لمعرفة إجمالي المبلغ المستلف من فودافون

مما سبق نجد أن طرق معرفة الجيجا المتبقية فودافون adsl.. تتمثل في الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة فودافون واتباع الخطوات.. كما يمكنك الاستعلام عن الجيجا المتبقية عبر التواصل مع أحد ممثل خدمة العملاء التابعين لتلك الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.