التخطي إلى المحتوى

قدمت شركة موبايلي خدمة جديدة ومميزة كان يبحث عنها عدد كبير من العملاء حيث قدمت الشركة خدمة معرفة الخدمات المشترك بها موبيلي من خلال رقم الهاتف الجوال الخاص بك،ولكن يتساءل البعض عن طريقة معرفة رقم الخدمه وهذا هو ما سوف نوضحه فيما يلي تابع معنا السطور القادمة حتى تتعرف على تفاصيل حول هذا الموضوع.

معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي

كما تعمل شركات الاتصالات سواء في المملكة العربية السعودية أو غيرها من دول الوطن العربي. على توفير الوقت والجهد على المواطنين ويمكنك ان تتصل بخدمة العملاء  ل معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي  وذلك من خلال توفير خدمات تساعد على انجاز الاعمال بشكل سريع.
كذلك في بعض الأحيان قد تضغط على زر في الموبايل عن طريق الخطأ. أو قد تضغط على موافق دون ان تعلم ما هو محتوي الرساله وبعدها تقوم بشحن الرصيد. وتجد ان كل الرصيد قد انتهى في وقت قياسي ولا تعلم أين ذهب الرصيد.

معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي

الغاء خدمات موبايلي 2020

ولكن الإجابة هي ان الرصيد قد ذهب الى الخدمات التي قمت بالاشتراك بها دون علمك او عن طريق الخطأ. لذلك يجب عليك عزيزي القارئ قبل أن تقوم بشحن الموبايل. ان تتأكد بشكل او باخر ان هاتفك غير مشترك في اي خدمات غير الخدمات التي ترغب بها.

لمعرفة الباقة المشترك فيها موبايلي

تعتبر شركة موبايلي السعودية من اقوي شركات الاتصالات في المملكة حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات التي يبحث عنها المواطن والان اليكم طريقة معرفة الخدمات المشترك فيها موبيلي والطريقة هي كما يلي:

  • يتم معرفة الخدمات المشترك بها من خلال الاتصال برقم 1100 وسوف يتم التواصل مع خدمة الدعم الفني وسوف يحدد لك الموظف الخدمات التي تشترك بها.
  • كذلك  من خلال رقم 1411 حيث يتم ذلك عن طريق ارسال رساله نصية الى الرقم ثم سوف تاتي لك رسالة على الموبايل توشح
  • بشكل تفصيلي الخدمات التي تم الاشتراك بها.
  • وكذلك هناك طريقة اخري سهلة وسريعة ل معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي وهي عن طريق تحميل تطبيق موبايل وبعدها تستطيع ان تستعلم عن
  • كما ان الخدمات التي قمت بالاشتراك بها في وقت سابق ويمكنك كذلك الغاء الخدمات التي لا ترغب بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × 3 =