التخطي إلى المحتوى

معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي هي خدمة يوفرها البنك لعملائه للعلم بالحساب بعد إتمام أي تعامل بنكي مثل الإيداع والسحب أو الدفع أونلاين وتلك الخدمة توفر لك معرفه رصيدك بدون الحاجة للذهاب إليه، دعنا نتعرف على أفضل ثلاث طرق تمكنك من معرفه حسب الفيزا في البنك الأهلي.

معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي

معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي

خدمة العلم برصيد الفيزا البنك الأهلي من الخدمات المهمة جدا التي ستساعد الكثير من العملاء في الكشف عن تفاصيل الحساب الخاص بهم من خلال تطبيق البنك الأهلي الإلكتروني التي لها الكثير من المزايا وليست مقتصرة على الاستعلام عن الرصيد فقط.

من مزايا تطبيق البنك الأهلي الإلكتروني أنها ستمكنك من دفع واستلام أي أموال من خلال التطبيق كما يمكنك التسوق بين المتاجر الإلكترونية والدفع برصيدك الموجود في فيزا البنك الأهلي من خلال التطبيق الذي يوفر لك الوقت والمجهود دون الحاجة للذهاب إلى ماكينة الصرف أو فرع البنك الموجود بمحافظتك.

الاستعلام عن الرصيد في البنك الأهلي عن طريق النت

  1. يمكنك تحميل تطبيق البنك الأهلي الإلكتروني على هاتفك من جوجل بلاي بكل سهولة.
  2. بعد ذلك يجب عليك التسجيل على التطبيق والذي يقوم بطلب بعض البيانات الشخصية.
  3. ثم ستقوم بالاتصال بالبنك الأهلي لكي يتم تفعيل حسابك على التطبيق مع العلم أنه يمكن تفعيل التطبيق عن طريق البنك مرة واحدة فقط لذا
  4. يجب عليك الحذر أثناء إدخال البيانات حتى لا تواجهك أي مشكلة بعد ذلك.
  5. بعد ذلك ستقوم فبفتح التطبيق والذي يوفر لك خدمات معرفه حساب الفيزا في البنك والدفع على الإنترنت والتبرع إلى الجمعيات الخيرية ودفع الفواتير والكثير من الخدمات الإلكترونية الأخرى.

الطرق التقليدية للعلم بحساب الفيزا في البنك

  1. يمكنك اللجوء إلى الطرق التقليدية لمعرفة رصيد حسابك في البنك الأهلي والتي سيتعين عليك حينها الذهاب إلى أقرب ماكينة ATM خاصة بالبنك الأهلي.
  2. ثم بعد ذلك ستقوم بوضع كارت الفيزا الخاص بك في الماكينة وإدخال كلمة المرور و.
    بعد ذلك ستتوجه إلى القائمة الرئيسية على شاشة الماكينة وستختار استعلام عن الرصيد.
  3. ثم ستختار تلك الخدمة مطبوعة في وصل أو عرضها على الشاشة ومنها ستعرف رصيدك في فيزا البنك الأهلي.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم كيف يمكنك معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي وكيفية تحميل تطبيق البنك الأهلي على هاتفك ومعرفة رصيد الفيزا إلكترونيا وكيف يمكن استخدام الطريقة التقليدية لمعرفة رصيد فيزا البنك. الأهلي الخاصة بك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *