التخطي إلى المحتوى

معرفة قيمة المعاش بعد الزيادة 2021، يرغب الكثير من مستحقي المعاش معرفة قيمة الزيادة الطارئة على المعاش الذي توفره لهم هيئة التأمين القومية والضمان الاجتماعي بزيادة قيمتها 13% من قيمة المعاش على جميع الشرائح التي توفر لمستحقي المعاشات تعرف على كيفية معرفة المعاش الجديد بعد زيادته وما هو جدول زيادة المعاشات لهذا العام.

معرفة قيمة المعاش بعد الزيادة 2021

يمكنك معرفة المعاش بعد زيادته 2021 عن طريق الموقع الرسمي لهيئة الضمان القومية للشؤون الاجتماعية والتي تقوم بتوفير خدمة الاستعلام عن قيمة المعاش ونسبة الزيادة على القيمة الأساسية لكل شخص وتحدد قيمة الزيادة بناء على قيمة المعاش الذي يتلقاه المستحق.

  1. قم بالدخول على الموقع الرسمي للهيئة القومية للضمان الاجتماعي.
  2. بعد ذلك ابحث عن كلمة خدمات في الصفحة الرئيسية للموقع، ثم قم بالدخول عليها.
  3. ستظهر لك قائمة التسجيل ومنها ستقوم بكتابة الرقم القومي الخاص بك والتسجيل على الموقع.
  4. ثم تعيين كلمة سر خاصة بحسابك لتتمكن من إعادة الاستعلام عن قيمة معاشك أو الاستفسار عن أي مشكلة تواجهك.

ويقدم الموقع الرسمي الخاص بالهيئة القومية للضمان الاجتماعي الكثير من المزايا والخدمات التي يوفرها لزواره من مستحقي المعاشات ومن تلك الخدمات أمكانية التواصل مع أحد ممثلي وزارة التضامن الاجتماعي وإرسال الشكاوي والاستفسارات واستقبال الرد في وقت قصير.

جدول زيادة المعاشات 2021معرفة قيمة المعاش بعد الزيادة 2021

بعد الزيادة الطارئة على المعاشات في شهر يوليو الماضي قامت الهيئة القومية للضمان الاجتماعي بتقسيم مستحقي المعاشات في أقسام ضمن جدول زيادة المعاشات مبني على قيمة المعاش الأساسية التي يتلقاها المستحق قبل الزيادة.

الشرائح الموجودة في جدول زيادة تبدأ من مستحقي المعاش الذي يبلغ 1000 جنية وحتى أصحاب المعاشات الكبيرة التي تصل إلى 8000 جنية وتبلغ نسبة الزيادة 13% على قيمة المعاش الأساسية فمثلا من يقوم بصرف 1000 جنية سيتلقى زيادة قدرها 130 جنية ومن يتلقى معاش 8000 جنية ستصل قيمة الزيادة على معاشه 1050 جنية.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم كيف يمكن معرفة المعاش بعد زيادته 2021 وكيفية الدخول على الموقع الرسمي للهيئة القومية للضمان الاجتماعي وما هي تقسيمة جدول زيادة المعاشات 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.