التخطي إلى المحتوى

معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني أحد الأمور التي اثارت الجدل بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة وذلك مع تأكيد البعض على امكانية التعرف على نوع المولود إذا كان بنت أو ولد.

وعلى الرغم من أن هذه الطريقة من الطرق القديمة التي تم اكتشاف وجودها في أحد كهوف المقابر في الصين.

إلا أنها من الطرق التي أصبح يتم استخدامها بشكل كبير والتي يرى البعض أنها حقيقية ويمكن من خلالها التعرف بشكل كبير على نوع المولود قبل الولادة.

ولكن هناك البعض الأخر الذي يعتبر طريقة حساب العمر في الجدول الصيني من طرق التسلية لا اكثر ولا اقل ولكن لا يمكن من خلالها الوصول الى نتيجه واقعيه عن نوع المولود.

معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني
معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني

 

اقرأ أيضا: طريقة حساب العمر في الجدول الصيني

معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني

طريقة حسابية لمعرفة نوع الجنين بالجدول الصيني الطريقة التي يشاع أنه يمكن عن طريقها التعرف على نوع الجنين بمجرد معرفة الحمل ودون الحاجة إلى الانتظار لاجراء فحص السونار.

حيث يقال أن الجدول الصيني ظهر للتعرف على نوع المولود منذ حوالى 700 عام وان طريقة بناءه تستند على علماء الفلك الصينيين.

الذين حولوا إيجاد علاقة فلكية بين الشهر الذي تم اجراء عملية الاخصاب للبويضة فيه وعمر الأم ونوع المولود.

كما أن الصينيين يعتقدون أن هذه الطريقة تعد من أدق الطرق التي يمكن من خلالها اكتشاف نوع الجنين في الفترة الأولى من الحمل.

ولكن لا يوجد اساس يقيني علمي يمكن من خلاله اثبات مدى فاعلية الجدول الصيني ومدى دقته في تحديد نوع المولود.

حساب نوع الجنين بالارقام

  • معرفه نوع الجنين بالجدول الصيني وذلك من خلال عملية تعتمد على الجين في الحيوانات المنوية والجين الموجود في بويضه الأنثى.
  • حيث أن نوع الجنين يعتمد على مدى قوة الجينات وارتباطها وبالتالي فإن القدرة على التعرف على على نوع الجنين من الصعب تحديدها بشكل دقيق على أرض الواقع.
  • ويعتقد الأشخاص الذين لديهم ثقة في الجدول الصيني أن المرأة يمكن أن تحمل في فتاة إذا كان تاريخ ميلادها متوافق مع شهر حملها سواء فرديا أو زوجيا.
  • ويمكن أن يكون الجنين ولد إذا كان تاريخ ميلادها مختلف سواء فرديا أو زوجيا مع تاريخ حملها.
  • ولكن هذا شكل افتراضي محض ليس له أي اساس علمي يبنى عليه أو يتم من خلاله التأكد من نوع المولود.
معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني
معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني

 

معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل

  • معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني من المهم في البداية التنويه على أن الصينيين يحسبون عمرهم منذ اللحظة التي يكون فيها الطفل داخل الرحم.
  • وحتى يتم التعرف على نوع الجنين عن طريق استخدام الجدول الصيني يجب على الأم تحديد الشهر الذي بدأ فيه الحمل وتحديد عمرها.
  • حساب عمر الأم يجب أن يكون بشكل صحيح كما لا يتم حساب أي شهور حيث يتم تحديد عدد الأعوام فقط.
  • وعن طريق الجدول الصيني يتم التعرف على نوع المولود من خلال الوصول إلى المربع الذي يحدث في تقاطع بين شهر الحمل وعمر الأم وبالتالي التعرف على نوع المولود المتوقع.
  • ويوجد بعض المواقع الإلكترونية في الوقت الحالي التي يمكن من خلالها ادخال عمر على الأم وتاريخ الحمل وهي تساعد في اظهار النتيجة ونوع الجنين المتوقع.

وفي النهايه يجب أن نؤكد على أن الجدول الصيني ليس من الأمور الصحيحة وظهور أي نتائج حقيقية تعود إلى فرص التحقق والتخمين ولكن لا يوجد أي بناء علمي لهذا الجدول وبالتالي فإنه مجرد جدول للتسلية ولا يمكن البناء عليه في تحديد نوع المولود المتوقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.