التخطي إلى المحتوى

مقارنة بين فودافون واتصالات، إذا كنت محتار بين شريحتي الموبايل فودافون أو اتصالات فسنقوم بعمل مقارنة بين الشركتين والخدمات التي توفرها كل شركة وما يميز كل شركة عن الأخرى وأسعار الاتصال في كلتا الشريحتين تابع معنا وتعرف على الفرق بين شركتي فودافون واتصالات.

مقارنة بين فودافون واتصالات

مقارنة بين فودافون واتصالات

إذا قمنا بعمل مقارنة بين فودافون واتصالات فسنجد أن أغلب المميزات الموجودة في خطوط الاتصال في مصر متواجدة في شريحة فودافون بكل تأكيد ولذلك سنبدأ المقارنة بذكر مزايا وعيوب شركة فودافون.

مزايا وعيوب شركة فودافون

يمكننا أن نعتبر  مزايا شركة فودافون تغطي على أي عيوب بها لأن شركة فودافون توفر لعملائها أرخص سعر للدقيقة ب 14 قرش لأي خط مصري ومن فودافون لخط فودافون آخر بقرش واحد فقط أما بالنسبة للدقيقة الدولية فهي بسعر 2.99 قرش.

أما بالنسبة لباقات شركة فودافون فهي باقات مميزة بأرخص سعر فيمكن عمل باقة من بداية من 5 جنية وحتى 400 جنية وهناك باقات سوبر تصل سعرها إلى 800 و 1000 جنية وتلك الباقات تعطيك عدد مهول من الجيجابايت والوحدات التي تستطيع الدخول بها على جميع المواقع والاتصال على أي شبكة محمول بسعر فليكس واحد لكل شبكات فودافون والميجابايت وبسعر 5 فليكس لأي شبكة محمول أخرى.

كما توفر الشركة تطبيق أنا فودافون والذي تستطيع استخدامه في الدخول على عروض فودافون المميزة والخصومات على باقات الموبايل إنترنت وباقات الإنترنت المنزلي والدخول إلى محفظة فودافون كاش واستخدامها في تحويل واستلام الأموال والدفع على الإنترنت ودفع فواتير الخدمات مثل فاتورة النت وفاتورة الكهرباء والخط الأرضي.

إذا تحدثنا عن عيوب شركة فودافون فسنجد أنها مقتصرة على التأخر في التقاط الشبكة في بعض المناطق ضعيفة الإرسال أيضا انقطاع خدمة فودافون كاش في بعض الأحيان.

مزايا وعيوب شركة اتصالات

إذا تحدثنا عن شركة اتصالات فسنجد أنها شركة قوية أيضا وتنافس بقوة لتحتل الصدارة على مصر ولكن تقع في المركز الثالث من حيث قوتها في مصر ولكن لها العديد من المزايا فهي توفر لعملائها سعر الدقيقة لأي رقم في مصر ب 15 قرش كما توفر سعر الميجابايت ب 15 قرش أيضا سعر الدقيقة الدولية 2.99 قرش.

وتوفر شركة اتصالات العديد من الباقات اليومية والشهرية المميزة للنت والمكالمات لعملائها كما تتيح لك الاستفادة من عروض ضعف الباقة على الباقات الشهرية وخاصة باقات حكاية وحكاية ميكس بالإضافة إلى إمكانية وضع أرقام اتصالات في خانة الباقة ويمكنك إجراء المكالمات بينك وبينه مجانا.

تتيح شركة اتصالات تطبيق my etisalat والذي يمكنك من الولوج إلى عروض وباقات اتصالات المختلفة والاستفادة من الجوائز اليومية المتمثلة في ميجابايت انترنت ويمكنك الاشتراك في الباقات المختلفة من على التطبيق بالإضافة إلى إمكانية استخدام خدمة اتصالات كاش وتحويل واستلام الأموال من خلال التطبيق لأي محفظة اتصالات في مصر.

من عيوب شركة اتصالات أنها دائمة انقطاع بعض الخدمات مثل خدمة اتصالات كاش كما أن الأموال في بعض الأحيان لا تصل ولا يمكن رجوعه إلا بإصدار شكوه بفروع شركة اتصالات ومراجعة عملية التحويل، كما أن شبكة اتصالات ليست قوية في الكثير من المناطق وتكاد تكون معدومة في مناطق أخري.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم مقارنة بين فودافون واتصالات وما هي أهم مزايا وعيوب شركة فودافون وفي مقابلها ما هي مزايا وعيوب شركة اتصالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.