التخطي إلى المحتوى

حيث تعتمد اللعبة في الاساس على تبادل اطلاق النار بين اللاعبين والفائز هو من يقوم بقتل اكبر عدد ممكن من الأعداء حيث يجب ان تقوم بتحميل ملفات تطوير لعبة red alert 2، حتي تحصل على احدث نسخة من اللعبة .

ملفات تطوير لعبة red alert 2

تم بيع ما يقرب من 13 مليون نسخة من اللعبة وبذلك حققت رقماً قياسياً في موسوعة غينيس العالمية. وانت يجب ان تحصل على احدث  ملفات تطوير لعبة red alert 2  كما  صنفت ك اعلي لعبة تم بيع نسخ منها على مستوى العالم.

كما تعتبر لعبة ريد اليرت من افضل العاب الفيديو التي تحظى باهتمام عشاق الالعاب حيث يستخدم هذه اللعبة الملايين عبر الوطن العربي والعالم وتقدم اللعبة العديد من الخيارات والامكانيات المتميزة التي تجعلها الأفضل في عالم العاب الفيديو.

ملفات Red Alert 2 mods

اما عن قصة اللعبة فهي صراع بين مجموعة من الاشخاص او اللاعبين وتدور أحداث اللعبة في حقبة السبعينيات. حيث كان هناك خلاف قائم بين الاتحاد السوفييتي وبين الولايات المتحدة الأمريكية.

وتقوم أحداث اللعبة على هذا الصراع ومحاولة الانتصار على الأعداء وتحقيق اكبر قدر ممكن من الخسائر في سلاح وجنود العدو.

ملفات تطوير لعبة red alert 2

كيفية لعب Red Alert 2 بين جهازين

حيث يوجد في اللعبة فريق الاتحاد السوفيتي وفريق آخر هو فريق دول الحلفاء. وانت تختار الفريق المناسب لك ويجب ان تلتزم بكل التعليمات التي تقدم اليك من خلال الرؤساء وتستطيع ان تتعرف على كيفية لعب لعبة Red Alert 2 اون لاين عبر فيديوهات اليوتيوب المتواجدة بكثره.

حتى تضمن النجاح وتنفيذ الخطة بشكل جيد يجب ان تقوم بتحميل ملفات تطوير لعبة red alert 2  وكذلك يجب أن تقوم بقتل اكبر عدد ممكن من الأعداء حتي تحقق النصر وايضاً يجب أن تقوم بتدمير سلاح العدو وتحقيق أقصى استفادة من سلاحك وبالطبع يجب ان تقوم بوضع خطة محكمة حتى تنال النصر.

لعب Red Alert 2 على الانترنت

كذلك يتم تحميل اللعبة من خلال الضغط على لينك التحميل اضغط هنا  وهو لينك تحميل ملفات تطوير لعبة red alert 2 وبعد اكتمال التحميل يجب ان تقوم بتسجيل الدخول واختيار الشخصية المناسبة لك ومن ثم اختيار الفريق الذي سوف تنضم له وبعدها يجب ان تسجل اقصى عدد ممكن من الإصابات في جيش العدو حتى تضمن النصر.

كما من الملاحظ انه يوجد نسختين للعبة حيث كل نسخة تحتفظ بهويتها المميزة التي تختلف عن النسخة الاخري.

اقرأ ايضاً أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان + ثلاثة =