التخطي إلى المحتوى

مناكير فرنسي قد يظنه البعض متمثلًا في إحدى الماركات الجديدة.. إلا أن الأمر ليس كذلك فهو ذلك اللون البسيط الذي يتم تطبيقه على أطراف الأظافر لتظهر بشكل طبيعي.. وإليك صور لهذا النوع من طلاء الأظافر عبر (موقع الوفاق – dealifnd.com).

ألوان المناكير فرنسي
  • الأبيض
  • الألوان
أحدث موضة ألوان المانيكير
  1. الأحمر الماط الفاتح
  2. الذهبي اللامع

اقرأ أيضًا: مكياج عين

مناكير فرنسي

مناكير فرنسي.
مناكير فرنسي.

إن كنتِ من هواة استخدام طلاء الأظافر.. فالطبع سترغبين في الاطلاع على صور مناكير فرنسي، والتي جاءت كما يلي:

طلاء أظافر فرنسي
طلاء أظافر فرنسي

في تلك الصورة قامت إحداهن بوضع الإكليرك على الأظافر بعناية فائقة.. لتبدو بهذا الشكل الطبيعي الأنيق، وتم ذلك من خلال استخدام اللون الوردي الذي يميل إلى اللون الطبيعي ويميز الأظافر من الأعلى.. وعلى الأطراف تم وضع اللون الأبيض وهو المقصود بالمانيكير الفرنسي، وهي من أحدث صيحات الموضة في عالم التجميل، والتي تتناسب جدًا مع الفتاة العصرية.

مانيكير فرنسي ملون
مانيكير فرنسي ملون

تم استخدام العديد من الألوان والتي تظهر من خلال تلك الصورة.. ففي البداية تم تطبيق اللون المائل إلى الأرجواني الفاتح، ومن ثم تم وضع اللون الأصفر واللون البرتقالي والأرجواني الداكن والفيروزي واللون الوردي على أطراف الأظافر.. لتبدو بهذا الشكل الرائع والمتناسق على الرغم من اختلاف الألوان المستخدمة لطلائها، كما أن هذه الألوان المستخدمة يمكنها أن تتناسب مع مختلف ألوان البشرة.

طلاء أظافر فرنسي أصفر
طلاء أظافر فرنسي أصفر

في تلك الصورة كان الاعتماد الأول والأخير على استخدام اللون الأصفر الفاتح.. ليتم وضعه على أطراف الأظافر بذلك القدر من التناسق، وليعطيها الشكل الرائع والبسيط في الوقت ذاته.. وتجدر الإشارة إلى أنه من الممكن أن يتم استبدال اللون الأصفر بالعديد من الألوان الأخرى التي يمكنها أن تنال إعجابكِ.

مانيكير فرنسي أسود
مانيكير فرنسي أسود

يحتاج هذا النوع إلى الدقة الشديدة في سبيل الحصول على هذا القدر من التناسق الذي يظهر في الصورة.. حيث تم وضع جل الإكليرك على الأظافر، وبعدها تم وضع اللون الأسود الذي يظهر على شكل ذلك المثلث المقلوب.. وفي النهاية تم استخدام طلاء الأظافر الشفاف واللامع ليمنحها ذلك القدر من البريق، وهو من الأشكال العصرية والتي انتشرت بسرعة البرق في الآونة الأخيرة على وجه الخصوص.

اقرأ أيضًا: طريقة العناية باليدين والأظافر

أجمل طلاء أظافر فرنسي

أجمل طلاء أظافر فرنسي
أجمل طلاء أظافر فرنسي

لا زال الحديث عن طلاء الأظافر الفرنسي مستمرًا.. وإليكِ المزيد من الصور التي توضح شكله فيما يلي:

طلاء أظافر أبيض فرنسي
طلاء أظافر أبيض فرنسي

تلك الأظافر الاصطناعية قد تنال إعجاب العديد من الفتيات.. إذ تم وضع اللون البيج عليها، وعلى الأطراف تم استخدام اللون الأبيض ليظهر بتلك النقوشات الصغيرة ذات التفاصيل الرائعة، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الرسومات عادةً ما تحتاج لمن يملك الخبرة في هذا المجال.. لكي تكون متطابقة كما تبدو في الصورة.

اكليرك ملون
اكليرك ملون

التداخل الذي يمكنكِ رؤيته في تلك الصورة ما هو سوى لوحة فنية رائعة.. حيث تم وضع جل الإكليرك على الأظافر الطبيعية باللون الوردي الفاتح، ثم تم وضع اللون الأبيض والأسود بصورة متداخلة مع بعضها البعض وبتلك الخطوط الرفيعة المتناسقة، ولا سيما هذا الخط الفضي اللامع الذي يمكنه أن ينال إعجابكِ بمجرد رؤيته.. وتلك التفاصيل المتناسقة مع بعضها البعض تنم في النهاية عن البراعة والمهارة.

اكليرك أبيض
اكليرك أبيض

هذا الشكل من الإكليرك يمكنه أن ينال إعجاب بعض الفتيات.. حيث يظهر في الصورة استخدام اللون الوردي مع اللون الأبيض، والتداخل الواقع بينهما، والذي يجعل اللون الأبيض يظهر واضحًا.. فيما يظهر جزء بسيط من اللون الوردي المتداخل معه، والذي يعطي الأظافر مظهر رائع للغاية.

طلاء أظافر فرنسي أحمر
طلاء أظافر فرنسي أحمر

قد تحتاجين إلى المهارة الكافية لتطبيق طلاء الأظافر ذو اللون الأحمر بتلك البراعة التي تظهر في الصورة.. حيث تم وضعه على الأجزاء الخارجية من الأظافر، بزاوية تشبه الدائرة الغير منغلقة على باقي الأظافر.. ومن هنا نشير إلى أن وضع هذا اللون على اللون الذي يشبه لون الجلد الطبيعي كان خيارًا مميزًا، بالإضافة إلى أنه سيتناسب كثيرًا مع كل فتاة تعشق البساطة.

أشكال مانيكير فرنسي

أشكال مانيكير فرنسي
أشكال مانيكير فرنسي

إليكِ المزيد من الأشكال التي يتضمنها طلاء الأظافر الفرنسي.. والتي يمكنها أن تلبي مختلف الأذواق، ومنها ما يلي:

مانيكير فرنسي ألوان
مانيكير فرنسي ألوان

تم استخدام العديد من الدرجات في تلك الصورة.. حيث تم تطبيق اللون البيج الفاتح على الأظافر أولًا، وبعدها تم وضع درجة من اللون الزيتي على أطراف أحد الأظافر، ودرجة مغايرة لها من نفس اللون على أحد الأظافر الأخرى من ناحية الطرف.. وفي الأصابع المتبقية تم وضع اللون البستاج الفاتح المائل إلى اللون البصلي.. في سبيل الحصول على هذا القدر من التناسق.

مانيكير فرنسي أبيض
مانيكير فرنسي أبيض

تبدو تلك الأظافر طبيعية للغاية.. مما يجعلها المفضلة لدى أغلب الفتيات، حيث تعتمد على وضع اللون الأبيض الفاتح على الأظافر، والأبيض على الأطراف.. وهي مناسبة لكافة الأذواق.. في حال أن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر أنيق وبسيط لليدين.

اقرأ أيضًا: مكياج خفيف

فيما سبق قدمنا لكم أفضل صور مناكير فرنسي.. لكي تتمكن الفتيات من التمييز بينه وبين النوع العادي من طلاء الأظافر المتعارف عليه، باعتباره جزء لا يتجزأ من مستحضرات التجميل النسائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.