التخطي إلى المحتوى

منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت يتيح للطلاب وأولياء الأمور إمكانية الاستفادة من الخدمات المقدمة من خلال تلك المنصة.. علاوة على أن هذه العملية لا تتطلب الكثير من الوقت، ومن خلال ما يلي سنعرض لكم الخطوات اللازمة لتسجيل الدخول.

اقرأ أيضًا: التعليم عن بعد في السعودية

منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت

منصة مدرستي
منصة مدرستي

في حال كنت أحد الطلاب المقيمين في المملكة العربية السعودية.. فبإمكانك إتمام استخدام منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت؛ حتى يتسنى لك إمكانية الاستفادة من الخدمات التي تقدمها تلك المنصة الإلكترونية التعليمية.. وإليك تلك الخطوات في التالي:

  1. قم بالدخول إلى منصة مدرستي الإلكترونية التعليمية.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى المنصة من هنا.
  2. اختر تسجيل الدخول من خلال حساب مايكروسوفت.. سواء كانت تلك العملية تتم من قِبل الطالب أو أحد أعضاء هيئة التدريس.
  3. عقب الانتهاء من كتابة اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك في أماكنها.. يتم الضغط على الأمر “تسجيل الدخول”.
  4. يمكنك الآن الاستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية التي تتضمنها تلك المنصة.. وتصفح الأخبار الجديدة من خلالها.

خدمات منصة مدرستي السعودية

عقب الاطلاع على طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي باستخدام حساب مايكروسوفت.. كان لا بد من الإشارة إلى أبرز الخدمات الإلكترونية والمزايا التي تتضمنها تلك المنصة، والتي يمكن للطلاب والمعلمين الاستفادة منها.. وإليكم بعض تلك الخدمات في الآتي:

  1. من الممكن إضافة التحسينات على الجداول الدراسية التي تتضمنها تلك المنصة.. بما يعود بالفائدة على الطلاب.
  2. إمكانية الاستفادة من خدمة تحكيم المحتوى.. بالتزامن مع جعل المشرف التربوي يعلم بالأمر.
  3. تعمل تلك المنصة الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم السعودية.. على دعم مبدأ الدراسة والتعلم عن بعد، وخاصةً بالتزامن مع انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد.
  4. تتضمن تلك المنصة الإلكترونية خدمة الإعلانات.. علاوة على إمكانية نشرها على مستوى المدرسة والفصول الدراسية كذلك.

اقرأ أيضًا: تفعيل حساب الطالب في منصة مدرستي

مزايا استخدام منصة مدرستي

مزايا استخدام منصة مدرستي
مزايا استخدام منصة مدرستي

إلى جانب الخدمات العديدة التي تتضمنها منصة مدرستي التابعة لوزارة التربية والتعليم السعودية.. فلا زال يوجد العديد من المزايا التي تتضمنها تلك المنصة الإلكترونية، وإليك عدد منها في الآتي:

  1. تتيح لك هذه المنصة إمكانية الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية.. وذلك من خلال خدمة بنك الإثراءات، بما يؤدي لسهولة رفع تلك الإثراءات على المنصة نفسها.
  2. تتضمن أيضًا خدمة إدراج الأهداف التعليمية.. والتي يمكن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس الاطلاع عليها بسهولة ويسر.
  3. من الممكن الاعتماد على تلك المنصة الإلكترونية.. في سبيل التعرف على الواجبات المدرسية المقررة على الطلاب، علاوة على إمكانية الاطلاع على شهادات المراحل التعليمية المختلفة.
  4. تدعم تلك المنصة الإلكترونية سبل التواصل الهادف والفعال.. فيما بين الطالب والمعلم.
  5. عقب الانتهاء من حل كافة الواجبات الدراسية.. بإمكانك رفعها وطرحها على المعلمين من خلال الدخول إلى تلك المنصة بالاعتماد على خطوات الوصول إلى منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت السابق الإشارة إليها.
  6. توفر تلك المنصة فرصة لا بأس بها إلى أولياء الأمور.. لمتابعة حضور وغياب أبناءهم من الطلاب، علاوة على إمكانية متابعة المستوى الدراسي للطلاب كذلك.. إلى جانب إمكانية التعرف على الدرجات إلكترونيًا.

اقرأ أيضًا: تسجيل دخول منصة مدرستي

مما سبق نجد أن منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت.. يعتمد على الولوج إلى المنصة والالتزام بكتابة بيانات حساب مايكروسوفت في الأماكن المخصصة لها على النحو الصحيح، وذلك للاطلاع على الواجبات المدرسية والنتائج التي حصل عليها الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.