التخطي إلى المحتوى

مواعيد قطارات ههيا القاهرة 2021 تأتي ضمن أولويات الأشخاص المحبين للسفر عن طريق القطار.. فقد قامت سكك حديد مصر بتوفير العديد من القطارات في مواعيد مختلفة، وسوف نتعرف على ذلك في السطور التالية.

اقرأ أيضًا: مواعيد صرف فوائد دفتر توفير البريد 2021

مواعيد قطارات ههيا القاهرة 2021:

مواعيد قطارات ههيا القاهرة
مواعيد قطارات ههيا القاهرة

يفضل بعض الأشخاص ركوب القطار للسفر من محافظة أو مدينة لأخرى.. لذلك من خلال الفقرات التالية سوف نعرض مواعيد قطارات ههيا القاهرة 2021:

1. قطار اكسبريس ركاب مطور

قطار اكسبريس ركاب مطور
قطار اكسبريس ركاب مطور

من خلال ما يلي سوف نذكر المواعيد الخاصة بنوع قطار اكسبريس ركاب مطور الذي يبدأ من محطة ههيا وصولًا لمحطة القاهرة:

  • يتحرك قطار رقم 388 من محطة ههيا في الساعة السادسة والربع مساءً.. ويصل إلى محطة القاهرة الساعة التاسعة ونصف مساءً.
  • يبدأ قطار رقم 392 في التحرك من ههيا الساعة السابعة وستة وأربعون دقيقة مساءً.. ويصل للقاهرة في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.
  • ينطلق قطار رقم 378 من محطة ههيا في الساعة السادسة وثمانية وثلاثين صباحًا.. ويكون في محطة القاهرة الساعة التاسعة وأربعون دقيقة مساءً.
  • إن القطار الذي يحمل رقم 384 يتحرك في الساعة الثانية وخمسة وثلاثين دقيقة مساءً من محطة ههيا.. متجهًا لمحطة القاهرة يصل مع حلول الساعة الخامسة والنصف وخمس دقائق مساءً.

اقرأ أيضًا: حجز تساهيل vip

2. قطار اكسبريس مميز

قطار اكسبريس مميز
قطار اكسبريس مميز

ضمن إطار عرضنا لمواعيد قطارات ههيا القاهرة 2021 يُشار إلى أنه يمكنك السفر من مدينة ههيا إلى محافظة القاهرة عن طريق القطار اكسبريس مميز، ومواعيد هذا القطار كالآتي:

  • يتحرك قطار رقم 386 في الساعة الثالثة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً من محطة ههيا.. وصولًا لمحطة القاهرة الساعة السادسة وخمسة وخمسون دقيقة مساءً.
  • ينطلق قطار رقم 382 من مدينة ههيا الساعة الثانية عشر والنصف مساءً.. ويصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة الثالثة والنصف وخمس دقائق مساءً.
  • يبدأ قطار يحمل رقم 332 في التحرك من مدينة ههيا الساعة الخامسة واثنى عشرة دقيقة صباحًا.. ويصل إلى القاهرة في الساعة الثامنة إلا عشر دقائق صباحًا.
  • ينطلق قطار رقم 380 من محطة ههيا الساعة العاشرة والنصف وخمس دقائق صباحًا.. وصولًا للقاهرة مع حلول الساعة الثانية إلا ثلث مساءً.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن المعاش قبل الصرف

3. قطار ثالثة عادي مُحسن

قطار ثالثة عادي مُحسن
قطار ثالثة عادي مُحسن

حتى تتمكن من السفر بقطار ثالثة عادي مُحسن، فمن خلال ما يلي سوف نذكر مواعيده:

  • يبدأ قطار رقم 334 في التحرك من مدينة ههيا الساعة الثامنة واثنين وأربعون دقيقة صباحًا.. ويصل إلى محطة القاهرة الساعة الحادية عشر صباحًا.
  • ينطلق قطار يحمل رقم 340 الساعة التاسعة واثنين وعشرون دقيقة مساءً من ههيا.. ويصل الساعة الحادية عشر والنصف مساءً إلى محطة القاهرة.
  • يتحرك قطار رقم 336 من مدينة ههيا في الساعة الخامسة وسبعة وعشرون دقيقة مساءً.. ويصل إلى محافظة القاهرة الساعة السابعة وأربعون دقيقة مساءً.

اقرأ أيضًا: رقم مستشفى قوى الأمن الرياض

يوجد عدة مواعيد قطارات ههيا القاهرة 2021.. فعلى سبيل المثال قطار رقم 334 الذي ينطلق الساعة 8:42 صباحًا ويصل 11:00 صباحًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.