التخطي إلى المحتوى

يتساءل كثير من مستخدمي موقع يوتيوب المعروف عن مواقع تحميل من اليوتيوب، ويعتبر اليوتيوب هو المنصة الأولى عالميا في إمكانية أتاحت فيديوهات عديدة ومختلفة، ومن المؤكد أن تحتاج إلي تنزيل فيديو من الفيديوهات التي تشاهدها لمشاهدتها في أي وقت وبدون إنترنت بشكل مجاني ومن خلال ذلك المقال سوف نوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بذلك الموضوع.

كم عدد مواقع تحميل من اليوتيوب؟ أكثر من 10 مواقع
هل يمكن تميل فيديوهات من اليوتيوب للأيفون؟ نعم

مواقع تحميل من اليوتيوب.

مواقع تحميل من اليوتيوب

يعتبر من أفضل مواقع تحميل من اليوتيوب هو موقع clipconverter.cc فيمكنك استخدامه في تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب وغيرها من المحتوى بدقة تصل إلي k4  كما يسمح الموقع للمستخدمين بتحويل مقاطع الفيديو  إلى تنسيقات مختلفة.

تحميل من اليوتيوب بجودة عالية

  • يقدم لك برنامج video manager مشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيلها بجودة عالية ودقة وبشكل سريع، مع إمكانية إضافة كلمة مرور للفيديوهات لحمايتهم.

خمس مواقع تحميل من اليوتيوب

  1. موقع converto.io: يعتبر ذلك الموقع من أفضل مواقع تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب سواء كنت في العمل أو لا.
  2. تعمل شركة جوجل على تعديل موقع يوتيوب باستمرار من أجل  جعل مواقع تشغيل الفيديوهات غير قابلة للتشغيل، لذلك قد تتوقف مقاطع تنزيل الفيديوهات من الانترنت بشكل مفاجئ.
  3. يتيح لك استخدام موقع convertor.io لتشغيل وحفظ الفيديوهات من على اليوتيوب بكل سهولة فكل ما عليك سوى إدخال رابط الفيديو في الموقع والضغط علي زر تحميل وسيتم تحميله.
  4. Video Grabber: وهو موقع لتنزيل الفيديو من علي اليوتيوب ومتعدد الأغراض والإمكانيات ويمكن المستخدمين من الحصول على مقاطع الفيديو المختلفة.
  5. إمكانية مشاركة الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل اليوتيوب والفيسبوك والتويتر وغيرها من المواقع الأخرى وبشكل مجاني.
  6. علاوة علي ذلك يوفر خدمة إمكانية تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات مختلفة وتتوافر تلك التنسيقيات مع أجهزة مثل سامسونج  وهواوي وايباد وايفون.
  7. Save from.net:  إذا كنت تستخدم ذلك الموقع لأول مرة فيجب عليك تنزيل ملف sniper لكي تسمح بإضافة امتداد chrome.
  8. ويوجد جانب واحد فقط سلبي لذلك الموقع وهو تنزيل الإعلانات، ولكن الجانب الإيجابي له هو اكتشاف طريقة مبتكرة لتنزيل مقاطع الفيديو بكل سهولة من خلاله.
  9. Catch video: إذا كنت تبحث عن موقع تنزيل فيديوهات بشكل مجاني وبطريقة بسيطة فهو ذلك الموقع، فلا يمكنك تلاشي ذلك الموقع لأنه من أفضل المواقع على الإطلاق لتنزيل الفيديوهات.
  10. ويمكنك حفظ الفيديو كما هو دون حدوث أي خلل وذلك من خلال الحصول على رابط الفيديو الأصلي واختيار تنسيق الفيديو الذي تريده والضغط على زر تنزيل.
  11. YT Cutter: يمكنك ذلك الموقع من تنزيل أجزاء معينة من الفيديو فأحيانا نحتاج إلى جزء معين من مقطع الفيديو ولا تريده كامل، فذلك الموقع يمكنك من قص الفيديو بشكل مجاني وبكل سهولة.

شاهد أيضاً: طريقة تحميل الفيديو من المواقع المحمية

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الهاتف  بدون برامج.

يقدم لك موقع x2 converter تنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب دون الحاجة إلى برنامج، فتستطيع التحميل من خلاله بالضغط علي كلمة تحميل فقط، وسيقوم الموقع بالتحميل التلقائي للفيديو والتحميل بشكل سريع :

  • قم باختيار لينك الفيديو الذي تريده.
  • وضعه في الخانة المخصصة له على الشاشة.
  • سوف تظهر لك الواجهة المخصصة للتحميل من مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.
  • ولمشاهدة الفيديو قبل التحميل، قم بالضغط على تشغيل الجودة واختار الفيديو حسب رغبتك.

شاهد أيضاً: تحويل الفيديو إلى رابط

تحميل تلقائي من اليوتيوب

تحميل تلقائي من اليوتيوب

مع موقع snapped  تستطيع تحميل فيديوهاتك التي تريدها من اليوتيوب بكل سهولة وسلاسة، ويمتاز ذلك الموقع بواجهة سهلة وبسيطة. ويمكنك التحويل على الموقع بأكثر من صيغة، كما يتم التحميل بشكل مجاني من اليوتيوب، فيجب عليك الذهاب إلي خانة البحث ولصق الرابط والمقاطع المراد تحميله وسيبدأ التنزيل علي الشاشة مباشرة.

مواقع تحميل من اليوتيوب للآيفون

بما أنه يوجد الكثير من مواقع تحميل من اليوتيوب للأندرويد فهناك أيضاً بعض البرامج المتوفرة لهواتف الأيفون والتي يمكن التعرف عليها تفصيلياً خلال النقاط التالية: –

  • موقع snappe: يعتبر من أفضل مواقع تحميل الفيديوهات للآيفون و يوفر ميزة تحميل آمنة ومجانية وبشكل خالي من الإعلانات المزعجة طويلة المدة.
  • يوجد أيضاً موقع bit downloader يمكنك ذلك الموقع من تحميل فيديوهات وأغاني بشكل مجاني من اليوتيوب للايفون بكل سهولة.
  • You top now يمنحك ذلك الموقع تحميل مجاني للعديد من الوحدات والصيغ المتنوعة.

في مقالنا قدمنا لم مجموعة من مواقع تحميل من اليوتيوب والتي يمكن من خلالها الحصول على أفضل الفيديوهات من اليوتيوب وبأعلى جودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *