التخطي إلى المحتوى

موديلات فساتين تشتمل على العديد من التصميمات التي يمكنها أن تناسب مختلف أذواق الفتيات.. على اختلاف المراحل العمرية الخاصة بهن، والمناسبات التي من المقرر حضورها.. وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتعرف على أشكال تلك الموديلات.

أنواع موديلات فساتين
  1. فساتين السهرة
  2. فساتين الزفاف
  3. فساتين عادية
أشكال الفساتين
  • فساتين للمحجبات
  • فساتين لغير المحجبات

اقرأ أيضًا: فساتين سواريه جديدة

موديلات فساتين

موديلات فساتين.
موديلات فساتين.

مع اقتراب موعد إحدى المناسبات.. تجد الفتيات تتسارع للاختيار من بين موديلات فساتين متنوعة، وإليكِ أفضل الأشكال والتصميمات عبر الآتي:

فستان نجوى كرم
فستان نجوى كرم

في هذه الصورة تظهر المطربة المشهورة – نجوى كرم.. وهي ترتدي فستانًا يميل إلى اللون السيمون، حيث يمتاز تصميم هذا الثوب بالرقة اللامتناهية، والتي تظهر في النقوشات ذات اللون الفضي التي تظهر من خلاله.. كما أن الأذرع تظهر بشكل عصري للغاية، ناهيك عن أن هذا الفستان يمكنه أن يخفي عيوب الجسم بصورة كبيرة للغاية.

فستان سهرة
فستان سهرة

المميز في تصميم هذا النوع من موديلات فساتين المخصصة للسهرة وحضور المناسبات.. وهو أنه يصلح للمحجبات وغير المحجبات، حيث إنه لا يبرز معالم الجسم إلى حدٍ ما، فضلًا عن ذلك الجزء الإضافي الذي يزيد من روعة تصميمه.. وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللون المائل إلى لون الجلد اللامع يمكنه أن ينال إعجاب العديد من الفتيات، ويتناسب مع مختلف ألوان البشرة كذلك.

أجمل فستان للسهرة
أجمل فستان للسهرة

هذا التصميم العصري من الفساتين قد يصلح للخطوبات.. إلا أنه لن يصلح لمن ترتدي الحجاب؛ لأنه مكشوفًا من أحد الذراعين وفي أعلى الرقبة والصدر.. ولكن هذا لا ينفي أن اللون الذي يظهر به والذي يميل إلى اللون الوردي، والخامة التي صنعت من الستان.. أضافت له المزيد من الأناقة والرقة؛ مما يجعل منه أحد الخيارات المتاحة أمام العديد من الفتيات التي تفضل هذا النوع من موديلات فساتين.

أجمل فساتين السهرة

أجمل فساتين السهرة
أجمل فساتين السهرة

إليكِ المزيد من موديلات الفساتين التي تصلح لحضور المناسبات أو السهر.. والتي جاءت كما يلي:

فستان نوال الزغبي
فستان نوال الزغبي

إن كنتِ من عشاق اللون الأزرق الزهري.. فبالتأكيد سينال إعجابك هذا الموديل من موديلات فساتين السهرة الذي تظهر به المطربة – نوال الزغبي، حيث يملأ هذا الفستان العديد من القطع اللامعة.. كما أن التصميم الخاص به مناسب لإبراز شكل الجسم بصورة رشيقة للغاية، وهو الخيار الأمثل لحضور المناسبات الليلية مع وضع الماكياج الخفيف.

فستان سهرة للمحجبات
فستان سهرة للمحجبات

هذا الفستان قد نال إعجاب الكثير من الفتيات المحجبات.. حيث يظهر باللون الأسود الذي يزينه بعض النقاط اللامعة باللون الفضي موديلات فساتين، وكأنها النجوم التي تزين السماء ليلًا.. بالإضافة إلى أن اختيار الحذاء اللامع باللون الفضي كان الخيار الأفضل على الإطلاق.. ويمكنكِ الاعتماد على هذا الفستان في الخروج برفقة بعض الأصدقاء، أو لحضور مناسبة على وشك البدء.. ومن المميز كذلك هو أن أغلب ألوان الطرح يمكنها أن تتناسب معه.

فستان سهرة جيبير
فستان سهرة جيبير

تصميم آخر من الفساتين البسيطة التي تعتمد على خامات تفضلها الكثير من النساء.. وإن كان طولك أقل بعض الشيء من الفتاة التي تعرض الفستان في الصورة، فقد يحالفكِ الحظ في ارتدائه ليتناسب مع الحجاب.. إذ يجمع هذا الفستان الرائع ما بين اللون الأخضر واللون الأزرق، ومن الممكن الاعتماد عليه في حضور العديد من المناسبات.

فساتين سهرة طويلة
فساتين سهرة طويلة

من أرق تصميمات الفساتين التي يمكنكِ مصادفتها.. حيث يغلب على هذا الفستان اللون الأحمر الداكن، والذي تميل إليه أغلب الفتيات لأنه يتناسب مع مختلف ألوان البشرة.. بالإضافة إلى تلك الورود الصغيرة التي تزينه في كل مكان.. ولا سيما البطانة التي تظهر باللون ذاته، والتي كانت السبب في إبراز النقوشات التي يشتمل عليها الفستان.

اقرأ أيضًأ: فساتين سواريه بسيطة وشيك للمحجبات

فساتين للمحجبات

فساتين للمحجبات
فساتين للمحجبات

هناك العديد من موديلات الفساتين التي تتناسب مع المحجبات على اختلاف أذواقهن.. والتي وردت كالتالي:

فستان للمحجبات
فستان للمحجبات

هنا يظهر تصميم غاية في الرقة من الفساتين التي يمكنكِ استخدامها في الخروج أو حضور بعض المناسبات.. إذ أن الفستان يظهر باللون الأبيض، الذي يزينه العديد من الأزهار الصغيرة التي تجمع ما بين اللون الأرجواني والأزرق.. والمميز في هذا الموديل من الفساتين هو أنه لن يجعلك مقيدة بارتداء لون معين من الحجاب.

فستان سهرة قطيفة
فستان سهرة قطيفة

يمكن لهذا الفستان أن يخطف أنظار العديد من الفتيات.. وخاصةً اللاتي تعشقن اللون النبيتي حين يجتمع مع خامة الشمواه، حيث يمنح الجسم مظهر متناسق للغاية.. بالإضافة إلى أنه مريح في الحركة، ومن خلال هذه الصورة يمكنكِ ملاحظة أنه يصلح للاستخدام في العديد من المناسبات.. كما يمكن ارتدائه مع الحجاب الذهبي أو النحاسي أو الأسود أو الأبيض أو الأوف وايت.. لأنه من الألوان التي من السهل التنسيق بينها وبين الألوان الأخرى، وبإمكانكِ أيضًا ارتداء كعب باللون الذهبي اللامع لأنه سيتناسب كثيرًا مع تلك الإطلالة الرائعة.

اقرأ أيضًا: أنواع الأقمشة واسمائها

توجد العديد من موديلات فساتين يمكنها أن تناسب مختلف الأذواق.. لكن ينبغي الوضع في الاعتبار شكل ولون الفستان الذي يمكنه أن يتناسب مع البشرة ولونها، علاوة على أن تلك الفساتين يمكنها أن تنال إعجاب العديد من الفتيات.. على اختلاف الأذواق الخاصة بهن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *