التخطي إلى المحتوى

موقع التقديم على عداد كهرباء 2021 هو أحد الخدمات الإلكترونية.. التي يمكنك من خلالها الحصول على العداد دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، كما يمكن الحصول على العديد من الخدمات الأخرى.. ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على الرابط المباشر لهذا الموقع.

اقرأ أيضًا: كيف ابطئ سرعة عداد الكهرباء الديجيتال

موقع التقديم على عداد كهرباء 2021

موقع التقديم على عداد كهرباء
موقع التقديم على عداد كهرباء

في حال كنت تود الحصول على أحد العدادات الكهربائية.. فإن تلك العملية ستُحتم عليك الدخول على رابط موقع التقديم على عداد كهرباء للعام الحالي، وإليك هذا الرابط والخطوات اللازمة لذلك فيما يلي:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للشركة القابضة لكهرباء مصر، وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.
  2. يتم الدخول على منصة خدما المواطنين، ومن ثم يتم اختيار خدمة “طلب تركيب عداد كودي”.
  3. قم باستكمال البيانات الشخصية المطلوبة، وكتابتها في الحقول المخصصة لذلك.
  4. يتم التحقق من صحة البيانات الشخصية المكتوبة، وعقب الانتهاء من مراجعتها.. يتم إرفاق صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بالعميل.
  5. بعد الانتهاء من تنفيذ هذه الخطوات، يتم الضغط على الأمر “إرسال الطلب”.
  6. ينبغي عليك متابعة الطلب، ويتم ذلك عبر إرسال بعض الإشعارات إليك.. سواء على البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول، إلى جانب ذلك فإنه يمكن إرسالها من خلال الموقع نفسه ببعض الحالات.

اقرأ أيضًا: طريقة تسديد فاتورة الكهرباء عن طريق تطبيق الأهلي

شروط التقديم على عداد الكهرباء الكودي

شروط التقديم على عداد الكهرباء الكودي
شروط التقديم على عداد الكهرباء الكودي

عقب الاطلاع على رابط موقع التقديم على عداد الكهرباء، والخطوات اللازمة للحصول عليه.. توجب الإشارة إلى الشروط التي من الواجب توافرها للحصول عل العداد، وإليكم تلك الشروط عبر النقاط التالية:

  • في حال كان العداد المراد تركيبه خاص بإحدى المناطق المخالفة أو العشوائية.. فإنه ينبغي ألا يتم إرسال الطلب سوى من خلال المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء.
  • ينبغي أن يتم تقديم المستندات الرسمية المطلوبة.
  • يجب سداد الرسوم الخاصة بالحصول على عداد الكهرباء.. وذلك من خلال المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء السابق الإشارة إلى رابط الوصول المباشر إلى موقعها.
  • ينبغي أن يتم استبدال نظام المخالفات، ومن ثم يتم الاتجاه إلى استبداله بالعداد الكودي.
  • يجب ألا تختلف قيمة المقايسة المطلوبة للعداد التقليدي عن المقايسات الخاصة بالعداد الكودي الجديد.
  • ينبغي أن يتم إلزام كل الأشخاص المتعامل معهم بنظام الممارسة.. ومن ثم فيتوجب تحرير محاضر لهم، تُفيد بالقيام بتركيب العداد الكودي للكهرباء.
  • يتم الاعتماد على قراءة هذا النوع من العدادات للتعرف على القيمة المستهلكة من الطاقة الكهربائية.. وبالاستناد إلى تلك القيمة يتم التعرف على المستحقات التي من المقرر أن يقوم العميل بسدادها.

اقرأ أيضًا: المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء على الإنترنت

بذلك نكون قد تعرفنا على رابط موقع التقديم على عداد كهرباء 2021.. والذي يمكن من خلاله إتمام الخطوات اللازمة للحصول على هذا النوع من العدادات، وسداد قيمة الفواتير.. والحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.