موقع لكتابة اسمك على شكل مخطوطة بالخط العربي الحر

موقع لكتابة اسمك على شكل مخطوطة بالخط العربي الحر

موقع لكتابة اسمك على شكل مخطوطة بالخط العربي الحر
موقع لكتابة اسمك على شكل مخطوطة بالخط العربي الحر

موقع لكتابة اسمك على شكل مخطوطة بالخط العربي الحر يقوم الجميع باستخدامه حيث أن تحويل الأسماء لهذه الطريقة من الكتابة يجعلها مميزة وفخمة بشكل كبير جدًا ولهذا سوف نطلعكم على أكثر من موقع يتيح لكم استخدام تلك الخاصية المميزة، وسنقوم بعرض بعض المعلومات الهامة حول الموضوع من خلال المقال التالي.

شاهد أيضًا: برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر اون لاين

موقع لكتابة اسمك على شكل مخطوطة بالخط العربي الحر

"<yoastmark

إن كتابة الاسم تحتاج إلى فن ونجد الكثير من الأفراد يحاولون البحث عن أفضل موقع لكتابة اسمك على شكل مخطوطة بالخط العربي الحر، ولهذا سوف نعرض لكم بعض المواقع الهامة في هذا المجال كالتالي:

موقع فونت فيس

إليكم بعض المعلومات الهامة حوله فيما يلي:

  • يتميز هذا الموقع بتوفر به الكثير من أنواع الخطوط العربية، حيث تصل فيه الأنواع إلى ١٤٠ خط، ويمكن تحميله بسهولة ويتم استخدامه على أي موقع إلكتروني من غير تكلفة مطلقًا.
  • يتميز هذا الموقع بأنه يوفر الخصوصية الكاملة لمستخدميه، وهو بسيط يمكن استخدامه بشكل سلس، عليك فقط أن تكتب الجملة المراد تحويلها وسوف تظهر لك بجميع الخطوط المتاحة على الموقع وعليك أن تختار ما تريد.

شاهد أيضًا: إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

موقع آر fonts

"<yoastmark

إليكم بعض المعلومات الضرورية حوله كالتالي:

  • إن التقسيم الداخلي له يتم على أساس تاريخي، ويتم تقسيم الخطوط إلى ٦ أنواع به هم كالتالي خط تاريخي، وخطوط متنوعة، وخط خاص بالشاشة، وخط خاص بالطباعة، وخط خاص بالمؤثرات، وبعض الخطوط الإضافية.
  • إن الأقسام السابقة بها أكثر من نوع من الخطوط لذلك فهو يتيح لك حرية الاختيار بين الخط الذي تحب، ويتميز هذا الموقع أن الشخص الذي أنشأ الموقع ترك للفرد الذي سوف يستخدمه حرية اختيار التصميم الذي يريده.
  • بالطبع إن حرية الاختيار تكمن في بعض النقاط مثل أن يختار لون الخط الذي يريده كما يمكن أن يعدل الحجم والخلفية أيضًا.
  • تتمثل عيوب هذا الموقع في نقطتين وهم أنه لا يسمح لك أن تكتب على صورة، كما أن ليس كل الخطوط به مجانًا ففي البعض يجب أن تدفع حتى تحصل على الخدمة.

شاهد أيضًا: تعديل حجز الخطوط السعودية عن طريق النت 2021

موقع عرب فونتس

"<yoastmark

يعد عرب فونتس موقع لكتابة اسمك على شكل مخطوطة بالخط العربي الحر، وإليكم بعض المعلومات عنه فيما يلي:

  • هو من أهم البرامج التي يمكن استخدامها في الكتابة، ولقد قام بإنشائه المصمم العربي وسيم الحاجبي وهو من اليمن، وهو يتوفر به الكثير من الخدمات التي يحتاجها المستخدم.
  • يمكن القول أن إحدى أهم مميزاته هو إمكانية استخدامه بكل بساطة، حيث توجد الكثير من الخطوط المتاحة في الصفحة الأساسية للموقع، ويمكن أن يتم تنزيل عليه الخط الذي تريده عن طريق كتابة الاسم فقط.

لقد تعرفنا من خلال المقال على أكثر من موقع لكتابة اسمك على شكل مخطوطة بالخط العربي الحر، وعرضنا لكم كل موقع بشكل مفصل وشامل حتى يستطيع الفرد اختيار الموقع الذي سوف يستخدمه بكل سهولة.