التخطي إلى المحتوى

نأسف لعدم توفر حجز موعد في الوقت الحالي لنفاذ المواعيد من فضلك قم بالمحاولة في وقت لاحق : الرسالة تظهر عند محاولة حجز موعد في ابشر Absher.Sa هناك الكثير من الاسأله علي هذا الموضوع نأسف لعدم توفر حجز موعد في الوقت الحالي لنفاذ المواعيد من فضلك قم بالمحاولة في وقت لاحق : الرسالة تظهر عند محاولة حجز موعد في ابشر Absher.Sa.

حل مشكلة | نأسف لعدم توفر حجز موعد في الوقت الحالي لنفاذ المواعيد من فضلك قم بالمحاولة في وقت لاحق رسالة ابشر
حل مشكلة | نأسف لعدم توفر حجز موعد في الوقت الحالي لنفاذ المواعيد من فضلك قم بالمحاولة في وقت لاحق رسالة ابشر

مدينة عرعر بالمملكه العربيه السعوديه

نساء الحدود الشماليه تشتكي من عدم توفير خدمة حجز موعد في فرع نأسف لعدم توفر حجز موعد في الوقت الحالي لنفاذ المواعيد من فضلك قم بالمحاولة في وقت لاحق : الرسالة تظهر عند محاولة حجز موعد في ابشر Absher.Sa وكالة الاحوال المدنيه وقد سبب لهم هذا الكثير من المشكل التي تخص اعمالهم في المصالح الحكوميه والبنوك التجاريه وتأخرهم عن تجديد الهويه الوطنيه
عند حجز موعد جديد في خدمة الاحوال المدنيه تظهر لهم هذه المشكله نأسف لعدم توفر حجز موعد في الوقت الحالي لنفاذ المواعيد من فضلك قم بالمحاولة في وقت لاحق : الرسالة تظهر عند محاولة حجز موعد في ابشر Absher.Sa.

والسبب في هذا ان المواعيد في المكاتب قليله وعندما تواصلة اضواء مع محمد الجاسر المتحدث الرسمي لوكالة الاحوال المدنيه والذي اكد ان العمل جاري علي زيادة عدد المواعيد في المكاتب وايضا تم وضع هذا الاعلان لديهم ان هناك بعض خدمات بدون مواعيد من اجل تسهيل الحجز علي المواطنين .

وايضا اضافا محمد الجاسر المتحدث الرسمي لوكالة الاحوال المدنيه ان العمل جاري كذالك علي دعم هذه المكاتب بموظفات لتغطية هذه المشكله نأسف لعدم توفر حجز موعد في الوقت الحالي لنفاذ المواعيد من فضلك قم بالمحاولة في وقت لاحق : الرسالة تظهر عند محاولة حجز موعد في ابشر Absher.Sa والاستعانه بالعربيات المتنقله وتنسيق المحافظات .

وايضا زيادة فترة العمل للفتره المسائيه وتم الغاء الاجازات الخاصه بيوم السبت وسيتم فتح مكاتب اخري في القريب العاجل
بعد انتشار مقطع لسيده مسنه كانت تحبوا علي درج المبني وقد اعطي هذا المقطع الردود الكبيره ومنها تم اخذ القرار بتغيير المديروغيرها قامت الوكاله بالكثير من التغييرات.

سنتحدث عن الحل لهذا الموضوع لكن اولا سنتحدث عن المشكله نأسف لعدم توفر حجز موعد في الوقت الحالي لنفاذ المواعيد من فضلك قم بالمحاولة في وقت لاحق : الرسالة تظهر عند محاولة حجز موعد في ابشر Absher.Sa بطرق اخري وايضا هناك اقوال كثيره عن هذا الموضوع سنختصر لكم كل الاشياء الخاصه في هذا الموضوع .

معني الرساله

 نأسف لعدم توفر حجز موعد في الوقت الحالي لنفاذ المواعيد من فضلك قم بالمحاولة في وقت لاحق، هذا يعني ان المواعيد جميعها محجوزهولا يمكن لك ان تحجزموعد في الاحوال المدنيه نأسف لعدم توفر حجز موعد في الوقت الحالي لنفاذ المواعيد من فضلك قم بالمحاولة في وقت لاحق : الرسالة تظهر عند محاولة حجز موعد في ابشر Absher.Sa ولكن هناك طرق لحل هذه الامور وهيا.

الخدمات الضروريه

وهيا لا تقبل التأجيل اذا كان لديك امرا طارق يمكنك التواصل مع الاحوال المدنيه
الرقم الموحد للأحوال المدنيه: 920022133
رقم الاحوال المدينة واتس  : 0112298327
ايميل الاحوال المدنية للتواصل: [email protected]
تويتر الاحوال المدنية خدمة العملاء: https://twitter.com/AhwalCare
شكرا لكم لقراءة المقاله وهكذا يكون قد انتهينا من التحدث عن مشكلة توفر الحجز في الوقت الحالي في الاحوال المدنيه
اذا كان لديك اي استفسار اتمني ان تتحدث عنه في الردود حتي نستطيع الرد عليك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.