نادي رياضي نسائي بالرياض

نادي رياضي نسائي بالرياض

نادي رياضي نسائي بالرياض
أفضل نادي صحي بالدمام

نادي رياضي نسائي بالرياض يعد الحل المثالي بالنسبة إلى كل امرأة ترغب في الحصول على القوام الرشيق.. كما أن تلك النوادي مجهزة على أعلى مستوى، وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتعرف على أفضل المراكز الرياضية التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض.

أفضل مركز رياضي نسائي في الرياض نادي كيرفيز
نادي نسائي في الرياض نادي فيتنس فرست

اقرأ أيضًا: سعر اشتراك نادي zed

نادي رياضي نسائي بالرياض

نادي رياضي نسائي بالرياض
نادي رياضي نسائي بالرياض

في حال أن كنتِ مقيمة في المملكة العربية السعودية.. فيمكنكِ التعرف على نادي رياضي نسائي بالرياض، وإليكِ تلك المراكز الرياضية التي وردت كما يلي:

  • نادي لافافيتنس: يقدم هذا النادي خدمات الساونا والسبا.. بالإضافة إلى خدمات التدريب الشخصي، والتدريب ضمن المجموعات الصغيرة.. ويشتمل كذلك على حمامات السباحة وصالات التدريب ومركز السبا وملاعب سكواش، وبالنسبة إلى رسوم الاشتراك في هذا النادي فتصل إلى ألفي و900 ريال على مدار 3 أشهر.. وعند الاشتراك لمدة 6 أشهر فيجب سداد رسوم قيمتها تصل إلى 4 آلف و700 ريال، بينما الاشتراك لمدة عام يصل إلى 7 آلاف و200 ريال.. ويمكن التواصل معه من خلال الاتصال على رقم 9662002998111+.
  • نادي طاقة اللياقة: يقدم برامج التنحيف وبرامج كمال الأجسام.. بالإضافة إلى خدمات التدريب على رمي الأسهم، والتدريب على لعبة الريشة الطائرة.. ناهيك عن خدمات التفاعلية عن بعد وخدمات تحسين اللياقة البدنية، ولا سيما الخدمات التدريبية المتعلقة بالسباحة.. يوجد كذلك حمام البخار وخدمات الجاكوزي وخدمات الساونا، وبالنسبة إلى رسوم الاشتراك فتصل إلى 500 ريال لمدة شهر.. و900 ريال لمدة 3 أشهر.. ويمكن الاشتراك لمدة 6 أشهر في مقابل سداد ألف و600 ريال، وللتواصل مع النادي قم بالاتصال على رقم 9112555053 أو 08796200 أو رقم 9663555550139+.
  • نادي كيرفيز: يقدم خدمات التدريب على تمرين لمدة نصف ساعة لتنشيط عضلات الجسم.. ويتيح لك إمكانية التخلص من الوزن الزائد، كما توجد البرامج الشهرية التي تهدف إلى الحصول على الجسم الرشيق.. كما أن هناك مركز مخصص للنساء، وهذا النادي مجهز بالعديد من الآلات الرياضية المتطورة.. ويوجد في منطقة الريان التابعة إلى العاصمة الرياض.

بعد التعرف علي نادي رياضي نسائي بالرياض اقرأ أيضًا: أرخص اشتراك نادي في مصر

أفضل النوادي النسائية في الرياض

أفضل النوادي النسائية في الرياض
أفضل النوادي النسائية في الرياض

ضمن إطار التعرف على نادي رياضي نسائي بالرياض.. كان لا بد من الإشارة إلى المزيد من النوادي والمراكز الرياضية التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض، والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • نادي طاقة الرياضة: يشتمل على العديد من البرامج الرياضية المتكاملة.. والتي تهدف إلى تحسين العلاقة البدنية، علاوة على أنه يضم البرامج المخصصة لكمال الأجسام.. ويضم كذلك حصص اليوجا، بالإضافة إلى حصص تمارين اللياقة البدنية التي يقودها العديد من المدربين ممن يملكون الخبرة في هذا المجال.
  • نادي فيتنس فيرست: من أشهر المراكز الرياضية في المملكة العربية السعودية.. فضلًا عن أنه يعد من أكبر الشركات العالمية التي نالت القدر الكافي من الشهرة، وكانت بدايته في المملكة المتحدة.. وعقب مرور 17 عام حصل على قدر هائل من الخبرة في هذا المجال، إلى جانب أنه يضم 370 فرع.. ويملك قرابة المليون عضو.. حيث يشتمل على العديد من البرامج المبتكرة وقاعات التمارين المجهزة على أعلى مستوى.. والجدير بالذكر أن العمل في هذا النادي يبدأ في تمام الساعة الثامنة صباحًا.. ويستمر إلى الساعة العاشرة مساءً، ويعد يوم الجمعة هو عطلة نهاية الأسبوع للعاملين به.
  • نادي لافا فيتنس: يحتوي على العديد من الأجهزة الرياضية المتطورة.. بالإضافة إلى أنه يمتلك طاقم من ذوي الخبرة في هذا المجال، وكذلك يعمل على مدار الأسبوع فيما عدا يوم الجمعة.. حيث يبدأ الدوام في تمام الساعة التاسعة صباحًا، ويظل إلى الساعة العاشرة مساءً، ويوجد النادي قي طريق الصحابة بأشبيلية في الرياض 13225.. ويمكن التواصل معه عبر الاتصال على رقم 966920011189.
  • نادي رؤية الصحة النساء رفلكت: يحتوي النادي على مدربات تملكن قدر كبير من الخبرة.. بالإضافة إلى العديد من الآلات الرياضية المجهزة على أعلى مستوى، وما يميزه عن غيره هو امتلاكه إلى حضانة تستقبل الأطفال خلال حصول الأمهات على التمارين.. وبالنسبة إلى مواعيد العمل فتستمر على مدار الأسبوع عدا يوم الجمعة، ويتم العمل به في تمام الساعة التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساءً.. ويمكن التواصل معه عبر الاتصال على رقم 966112690442.

اقرأ أيضًا: اشتراك نادي الصيد

بذلك نكون قد أشرنا إلى أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض.. وهو نادي لافافيتنس ونادي طاقة اللياقة للسيدات، بالإضافة إلى على وجود نادي كيرفز والعديد من النوادي الرياضية الأخرى.