التخطي إلى المحتوى

نادي نسائي هو ذلك المكان الذي يوفر إلى السيدات مختلف الآلات المناسبة لهن.. في سبيل ممارسة التمارين الرياضية التي تحتاج لها كل امرأة للحصول على القوام الرشيق، وإليكِ أفضل النوادي فيما يلي عبر (موقع الوفاق – dealifnd.com).

أفضل نادي نسائي
  • بينكي جيم.
  • ذا اكس قلاب.
متطلبات مشروع النادي النسائي
  1. الموقع المناسب.
  2. الآلات.
  3. المدربين من ذوي الخبرة.

اقرأ أيضًا: سعر اشتراك نادي zed

نادي نسائي

نادي نسائي.
نادي نسائي.

العديد من النساء ترغب في الحصول على الجسم الرياضي الرشيق.. والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، والتي تؤثر بالسلب على مظهره العام.. والحل الأمثل في تلك الحالة يتمثل في التوجه إلى نادي نسائي.

من هنا نشير إلى أن أفضل النوادي المتاحة للنساء هو نادي بينيك جيم وذا اكس قلاب.. بالإضافة إلى كوبرا جيم، وهي من النوادي النسائية المتاحة للسيدات في جمهورية مصر العربية.. أما في المملكة العربية السعودية.. فيمكنكِ زيارة تلك النوادي التي ذاع صيتها، والتي تمتلك العديد من الخبرات، ومنها الآتي:

  1. مركز المناهل: من أفضل النوادي النسائية وأكثرها شهرة على الإطلاق في مدينة الرياض.. حيث يوجد في حي السفارات، ويختص بـ 5 حصص رياضية متنوعة بما تحدده المشتركات.
  2. مجموعة نوادي كيرفز: من النوادي المصممة خصيصًا للنساء.. والذي تحصل من خلاله المرأة على القدر الكافي من اللياقة البدنية بالاعتماد على نظام تمرين لمدة 30 دقيقة فقط، ويمكن أن يتم حرق 500 سعر حراري في شتى عضلات الجسم.. ومن هنا نشير إلى أن مكان هذا النادي يوجد في بانوراما المرأة 3 وفي حي الربوة، وإلى جانب مكتبة جرير.. بمركز صوان في شارع العليا العام المقابل إلى برج المملكة، كما يوجد فرع آخر في بانوراما مول في شارع التخصصي.
  3. نادي مركز الملتقى النسائي: تم تخصيص هذا النادي ليضم 6 مدربات تملك كلٍ منهم برنامجها الخاص من التمارين الرياضية، ما يجعل من السهل على النساء الحصول على المساعدة المناسبة من ذوي الخبرة في هذا المجال، وتجدر الإشارة إلى أن هذا النادي يوجد في حي الملز.

اقرأ أيضًا: نادي رياضي نسائي بالدمام

أفضل نادي نسائي في السعودية

أفضل نادي نسائي في السعودية
أفضل نادي نسائي في السعودية

إلى جانب النوادي النسائية السابق عرضها.. نشير إلى أن المملكة العربية السعودية لا زالت تذخر بالعديد من الصالات الرياضية المخصصة للسيدات، والتي وردت كما يلي:

  • نادي نركز أوباجي: يقع على طريق مكة المكرمة.. كما يشتمل على صالتان رياضية لممارسة الأيروبيك، ويضم كذلك مدربات من مختلف الجنسيات، ومن الممكن أن تقوم المدربات بإعداد جدول للحصص الرياضية بالاعتماد على الاحتياجات الخاصة بالنساء المشتركات.
  • نادي فيت فوريفر فيتنس: من أكبر الصالات الرياضية المخصصة للسيدات والتي توجد في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا بين طريق التخصصي وأنس بن مالك، وتجدر الإشارة إلى أن هذا النادي يبدأ في العمل من الساعة السادسة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً.. وذلك بدءً من يوم الأحد إلى يوم الخميس.
  • بودي موشنز: من النوادي النسائية التي تتيح إلى السيدات إمكانية الحصول على التمارين الرياضية الهامة.. التي تمنحهن الجسد الرشيق، كما يعد بمثابة أول شبكة سعودية متخصصة في إدارة وتشغيل الأندية الرياضية التابعة إلى المملكة العربية السعودية.. ومن هنا نشير إلى أن هذا النادي يوفر للنساء العديد من الخدمات الرياضية والصحية، ناهيك عن وسائل الترفيه والتسلية التي يشتمل عليها.. كما يضم أكفأ المدربات والمتخصصين في مجال اللياقة البدنية.. ويمتلك النادي فرعين في حي البديعة وحي عريجا في مدينة الرياض.. وبإمكانكِ التواصل مع النادي عبر الاتصال على رقم 920000626.

نوادي سعودية للسيدات

نوادي سعودية للسيدات
نوادي سعودية للسيدات

لا زال الحديث عن أفضل نادي نسائي في المملكة العربية السعودية مستمرًا.. وإليكِ المزيد من تلك النوادي والمراكز الرياضية عبر التالي:

  1. فتنس تايم: هو نادي صحي مخصص للنساء المقيمات في المملكة العربية السعودية.. وقد تم تصميمه خصيصًا لتوفير القدر الكافي من الراحة للنساء، ومن هنا نشير إلى أنه مجهز بالعديد من المنتجات الرياضية المناسبة مع استخدام السيدات.. كما يمتلك هذا النادي العديد من الأفرع التي توجد في حي النفل وحي الخزامي، بالإضافة إلى الفرع التابع له في حي العريجا وحي الملقا.. ويوجد فرع آخر في حي الياسمين وحي النهضة وحي المونسية، وللتواصل مع النادي والاستفسار.. بإمكانكِ الاتصال على رقم 920003131.. أو رقم 0535117711، والجدير بالذكر أن هذ النادي يوفر الرعاية الصحية للنساء كذلك.
  2. نادي نيو يو: من النوادي الصحية المخصصة للنساء في السعودية وتحديدًا في مدينة الرياض.. حيث تم تأسيسه في عام 2012، على يد الأميرة ـ سارة آل سعود، كما يهتم بالجوانب الجسمية ودعم الآثار النفسية والعاطفية التي تؤثر بالسلب على صحة المرأة والإصلاح منها، وتوجد الأفرع الخاصة بهذا النادي في الرياض في حي الياسمين الواحة.. ومن الممكن التوصل معه عبر الاتصال على رقم 920007576.

اقرأ أيضًا: نادي رياضي نسائي بالرياض

بات من السهل الحصول على القوام الرشيق.. بالتوجه إلى نادي نسائي، والحرص على إتمام كل التمارين الرياضية على الوجه الأمثل.. ومن أفضل تلك النوادي بينكي جيم وذا اكس قلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.