التخطي إلى المحتوى

نسيت الرقم السري لتحويل الرصيد في موبيليس التي تعد واحدة من أكبر الشركات التي تعمل في مجال الاتصالات و تقدم مجموعة مختلفة من الخدمات والعروض بأسعار تنافسية بشكل قياسي.

وعند الاشتراك في خدمات موبيليس يتم منح العميل رقم سري من المهم أن يتم الحفاظ عليه لاستخدامه في العديد من الخدمات التي يحصل عليها.

مثل استخدام الرقم السري في كيفية ارسال نقود من موبيليس إلى موبيليس 2021 أو كيف استلف الرصيد من موبيليس لذا فإن نسيان هذا الرقم مشكلة تواجه عملاء الشركة.

ولهذا سوف نحاول التعرف على الطريقة التي يمكن من خلالها معرفة الرقم السري لموبيليس إذا حدثت مشكلة نسيان الرقم من جانب عميل الشركة.

نسيت الرقم السري لتحويل الرصيد في موبيليس
نسيت الرقم السري لتحويل الرصيد في موبيليس

 

اقرأ أيضا: كيفية معرفة الرقم السري موبيليس

نسيت الرقم السري لتحويل الرصيد في موبيليس

  • تغيير كود موبيليس عند نسيان الرقم السري حيث أن الشركة توفر طريقة سهلة وآمنة لاسترجاع الرقم السري الخاص بالعميل وبدون أن يذهب العميل إلى مقر الشركة.
  • حيث أن هذا الكود هو *016# وبمجرد أن يتم الاتصال على الكود سوف يتم ارسال رسالة إلى العميل بالرقم السرى الخاص به.
  • ولكن اذا اطلب من العميل الرقم السري القديم يدخل العميل رقم 9999 وبعد ذلك يقوم بالنقر على الرقم السري الجديد وبهذا تكون العمليه قد تمت بنجاح.
  • وسوف يتخلص العميل من مشكلة نسيت الرقم السري لتحويل الرصيد في موبيليس واستخدام خدمات موبيليس بعد ذلك بدون مواجهة أي مشاكل.

اقرأ أيضا: كيفية الحصول على الرقم السري موبيليس

موقع خدمات موبيليس

  • نسيت الرقم السري لتحويل الرصيد في موبيليس حيث يمكن أيضا في أي وقت أن يقوم العميل بتغيير الرقم السري الخاص به والذي يتم استخدامه في الحصول على خدمات الشركة.
  • حيث أن كود تغيير الرقم السري في موبيليس هو *061* ثم كتابة الرقم السري القديم  ثم * ثم كتابة الرقم السري الجديد ثم #.
  • وبهذا يكون العميل قد تمكن من تغيير الرقم السرى الخاص به ويستطيع بعد ذلك أن يستخدم ويحصل على العروض والخدمات المختلفة الخاصة بالشركة عن طريق استخدام الرقم السري الجديد.
  • كما يمكن لعميل الشركة أن يتعرف على رصيد الحساب الخاص به للشريحة من خلال الاتصال على رقم 505 ثم اتباع تعليمات الشركة و سوف يتمكن من التعرف على الرصيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.