التخطي إلى المحتوى

نظام التقسيط في كارفور cib يمكنك من التسوق في كارفور وشراء كل احتياجاتك واحتياجات منزلك وأسرتك وذلك باستخدام نظام الدفع الائتماني المقدم من بنك cib والذي يضمن لك أقل فائدة ممكن في نظام التقسيط بالإضافة إلى نظام تقسيط مريح وتكون فترة التقسيط ممدودة من 6هشور إلى 36 شهر، دعنا نتعرف على نظام التقسيط ببطاقة ائتمان بنك cib وكيف يمكن تفعيل ذلك النظام.

نظام التقسيط في كارفور cib

نظام التقسيط في كارفور cib

يعتبر نظام التقسيط هناك من أفضل أنظمة التقسيط المتاحة من قبل العديد من البنوك وذلك لأن نسبة الفائدة التي يأخذها البنك تكون قليلة للغاية بالنسبة لباقي البنوك بل تأكد تكون صفر % في بعض الأوقات من السنة بالإضافة إلى العروض الترويجية التي تسوق لها العديد من المتاجر الإلكترونية التي تقبل الدفع بنظام التقسيط عن طريق بطاقة الدفع cib.

كما أن نظام التقسيط في كارفور لا يقتصر على نوع منتج واحد أو سلعة معينة ولكن يشمل العديد من المنتجات التي تحتاجها أنت وأسرتك من سلع غذائية ومنتجات تنظيف وأدوات التجميل والأجهزة الكهربائية والشرط الوحيد فقط لتفعيل تلك الخدمة هي احتواء الفيزا الخاصة بك على حد 1000 جنية لتغطية قيمة المشتريات التي يجب عليك شرائها بحد أدنى هي الأخرى 1000 جنية.

تفعيل نظام التقسيط في كارفور 2021

يمكنك تفعيل خدمة التقسيط التي يتيحها بنك cib في كارفور أو غيره من المتاجر التي تتيح ذلك النظام ويتم تفعيل النظام عند شراء منتجات والدفع بالبطاقة الخاصة ببنك cib بحد أدني 1000 جنية أو السحب من ماكينة ATM بحد أدني 500 جنية.

بعد ذلك يجب عليك الاتصال برقم خدمة عملاء بنك Cib وهو 19666 وذلك حتى تقوم بتفعيل نظام التقسيط في أي متجر، ويجب عليك إجراء تلك المكالمة قبل بدأ تاريخ المديونية الخاصة بالبنك وتفعيل النظام في نفس يوم الشراء حتى لا تقع عليك أي غرامة مالية، كما يمكنك الاختيار بين أنظمة التقسيط المريحة لك والتي تتراوح بين 6 إلى 36 شهر.

أقرأ أيضا: السحب النقدي من فيزا مشتريات cib

تقسيط CIB بدون فوائد 

نظام التقسيط في كارفور cib

بعد فتح حساب في بنك CIB   يمكنك استخدام فيزا البنك للحصول على تقسيط للمنتجات المختلفة في عدة أماكن مثل نظام التقسيط في كارفور CIB، ويتيح لك البنك بتقسيط المنتجات التي حصلت عليها بدون فوائد خلال 3 أو 6 أو 12 شهر، فما عليك إلا اختيار المكان الذي تود الشراء منه بالتقسيط بشرط أن يكون من المحلات المتعاقد معها البنك، فتقوم بعد ذلك باختيار المنتج ومعرفة سعره الأصلي وسعر التقسيط لتستطيع تقسيطه من الفيزا بشرط أن يكون موجود بالفيزا مبلغ يكفي ثمن المنتج.

تقسيط الأجهزة الكهربائية في كارفور

نظرا لارتفاع ثمن الأجهزة الكهربائية يلجأ البعض إلى تقسيطها، أحيانا يلجأ التجار إلى رفع سعر الأجهزة الكهربائية لجشعهم المستمر لذا يفضل البعض التقسيط، ففي كارفور مصر يمكنك تقسيط أجهزتك الكهربائية مع دفع فائدة قليلة برعاية بنك CIB   وهذا هو نظام التقسيط في كارفور CIB، وتستطيع تسديد سعر المنتج في خلال المدة التي تريدها، وهي ممتدة من 6 أشهر إلى 36 شهر.

أقرأ أيضا: المتاجر المتعاقدة مع بنك cib

أماكن تقسيط CIB   بدون فوائد 2023

نظام التقسيط في كارفور cib

يمكنك الاستمتاع بالتقسيط عبر بنك CIB   حسب المدة التي تريدها والتي تمتد من 4 إلى 36 شهر، هذه هي الأماكن التي تسمح بالتقسيط على منتجاتها:

  • gesco   من خلالها تستطيع تقسيط المشتريات عبر CIB   خلال 6 أشهر حتى 2025.
  • شركة سادكو يمكنك من خلال الشركة تقسيط مشترياتك على 12 أو 18 شهرا.
  • شركة زانوسي وشركة سامسونج يسمحون بالتقسيط عبر CIB خلال 6 أشهر بدون فائدة.
  • أمازون للتجارة تقسط منتجاتها لمدة تصل إلى 24 شهر.
  • شركة كاريير تقدم تقسيط على 6 أشهر.
  • شركة العربي تقدم تقسيط بدون فوائد لمدة عام كامل.
  • السلاب 
  • شركة دبي فون تقدم تقسيط طويل يصل إلى 24 شهر كحد أقصى.
  • شركة موبايل شوب تقسيط حتي 24 شهر.
  • كمبيو لاين تقسيط حتى 6 أشهر.

أقرأ أيضا: اسعار ماكينة القهوة

نظام تقسيط فيزا مشتريات CIB

نظام تقسيط CIB   هو نظام يسمح بشراء المنتجات وتقسيطها على عدة أشهر ولكن لنظام التقسيط عدة شروط وأحكام منها:

  • يمكن للعملاء تقديم طلبات التقسيط في متاجر جمهورية مصر العربية.
  • يكون الحد الأدنى للتقسيط 500 جنيه. 
  • تتراوح مدة التقسيط حسب ما يعلن التاجر وتكون المدة بين 3 أشهر إلى 60 شهر.
  • موعد دفع القسط الأول للتقسيط يكون الشهر التالي للتقديم على طلب التقسيط.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم نظام التقسيط cib وكيف يمكن تفعيل خدمة التقسيط بالنسبة لبطاقة الدفع الخاصة ببنك cib وما هو الحد الأدنى الخاص بالشراء لتفعيل الخدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *