التخطي إلى المحتوى

نظام التقسيط في كارفور cib يمكنك من التسوق في كارفور وشراء كل احتياجاتك واحتياجات منزلك وأسرتك وذلك باستخدام نظام الدفع الائتماني المقدم من بنك cib والذي يضمن لك أقل فائدة ممكن في نظام التقسيط بالإضافة إلى نظام تقسيط مريح وتكون فترة التقسيط ممدودة من 6هشور إلى 36 شهر، دعنا نتعرف على نظام التقسيط ببطاقة ائتمان بنك cib وكيف يمكن تفعيل ذلك النظام.

نظام التقسيط في كارفور cib

نظام التقسيط في كارفور cib

يعتبر نظام التقسيط هناك من أفضل أنظمة التقسيط المتاحة من قبل العديد من البنوك وذلك لأن نسبة الفائدة التي يأخذها البنك تكون قليلة للغاية بالنسبة لباقي البنوك بل تأكد تكون صفر % في بعض الأوقات من السنة بالإضافة إلى العروض الترويجية التي تسوق لها العديد من المتاجر الإلكترونية التي تقبل الدفع بنظام التقسيط عن طريق بطاقة الدفع cib.

كما أن نظام التقسيط في كارفور لا يقتصر على نوع منتج واحد أو سلعة معينة ولكن يشمل العديد من المنتجات التي تحتاجها أنت وأسرتك من سلع غذائية ومنتجات تنظيف وأدوات التجميل والأجهزة الكهربائية والشرط الوحيد فقط لتفعيل تلك الخدمة هي احتواء الفيزا الخاصة بك على حد 1000 جنية لتغطية قيمة المشتريات التي يجب عليك شرائها بحد أدنى هي الأخرى 1000 جنية.

تفعيل نظام التقسيط في كارفور 2021

يمكنك تفعيل خدمة التقسيط التي يتيحها بنك cib في كارفور أو غيره من المتاجر التي تتيح ذلك النظام ويتم تفعيل النظام عند شراء منتجات والدفع بالبطاقة الخاصة ببنك cib بحد أدني 1000 جنية أو السحب من ماكينة ATM بحد أدني 500 جنية.

بعد ذلك يجب عليك الاتصال برقم خدمة عملاء بنك Cib وهو 19666 وذلك حتى تقوم بتفعيل نظام التقسيط في أي متجر، ويجب عليك إجراء تلك المكالمة قبل بدأ تاريخ المديونية الخاصة بالبنك وتفعيل النظام في نفس يوم الشراء حتى لا تقع عليك أي غرامة مالية، كما يمكنك الاختيار بين أنظمة التقسيط المريحة لك والتي تتراوح بين 6 إلى 36 شهر.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم نظام التقسيط cib وكيف يمكن تفعيل خدمة التقسيط بالنسبة لبطاقة الدفع الخاصة ببنك cib وما هو الحد الأدنى الخاص بالشراء لتفعيل الخدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.