التخطي إلى المحتوى

نماذج مؤشرات قياس الأداء excel.. هي تلك النماذج التي يغلب عليها طابع التنظيم والدقة، كما أن هذا النوع من النماذج عادةً ما يستخدم في التعرف على أداء الأفراد.. ومن ثم فيمكن الاعتماد عليها في حصر أوجه التقصير والأعمال المنجزة بشكل متقن، ومن خلال السطور المقبلة سنشير إلى كيفية إعداد هذا النوع من النماذج.

اقرأ أيضًا: نموذج عرض اسعار فارغ excel /word

نماذج مؤشرات قياس الأداء excel

مؤشرات الأداء
مؤشرات الأداء
  • واحدة من الخدمات التي يقدمها إلى الأفراد برنامج اكسيل الشهير.. تتمثل في إمكانية إعداد نماذج مؤشرات قياس الأداء excel، حيث تتسم تلك النماذج بالدقة والموضوعية.. علاوة على كونها تتضمن العديد من المزايا الأخرى.
  • حتى يتسنى لك إمكانية الحصول على هذا النموذج الجاهز.. وإدخال التعديلات عليه، بإمكانك الدخول إلى رابط الوصول المباشر إلى ملف الاكسيل.. وإليك هذا الرابط التالي :

تحميل : نماذج مؤشرات قياس الأداء excel

تفاصيل حول نماذج قياس الأداء

  • عقب الاطلاع على شكل نموذج قياس مستوى الموظفين excel.. توجب الإشارة إلى أن تلك النماذج يمكن الاعتماد عليها في حصر إيرادات المنتج وتوزيع الإيرادات وأداء المنتج كذلك.. علاوة على أن هذا النوع من النماذج عادةً ما يتم استخدامه في تغطية قالب المعلومات المقدمة.
  • أما عن العناصر التي ينبغي أن يشتمل عليها النموذج.. حيث تتمثل تلك العناصر في عائدات المنتج الشهرية والسنوية، فضلًا عن توزيع الإيرادات عبر تلك العناصر.
  • الجدير بالذكر أن تلك النماذج تشمل على مؤشرات قياس الأداء للموارد البشرية.. سواء الجديدة أو للمبيعات أو للموارد المالية، كما تشمل كذلك المؤشرات القياسية للموارد البشرية الخاصة بالعملاء.. أو تلك الموارد البشرية التشغيلية أو الخاصة بعملية التسويق أيضًا.

اقرأ أيضًا: نموذج عقد ايجار محل تجاري word

تعريف نماذج قياس للموارد البشرية

تعريف نماذج قياس الأداء للموارد البشرية
تعريف نماذج قياس أداء الموارد البشرية
  • لا زلنا بصدد الحديث عن نماذج قياس معدل الأداء excel.. ومن هنا توجب الإشارة إلى أن تلك النماذج عادةً ما يتم استخدامها بغرض التعرف على مقدار مساهمة الموارد البشرية في المؤسسة بما يحقق الربح لها.
  • علاوة على ذلك فإن هذا النوع من النماذج عادةً ما يتم استخدامه في قياس مؤشر الأداء الرئيسي للموارد البشرية.. ومن ثم فيمكنك الاعتماد على هذا النموذج في معرفة مدى نجاح الموارد البشرية في تحقيق استراتيجية للمؤسسة.

أنواع مؤشرات قياس الأداء

عقب الاطلاع على شكل فورم قياس مستوى الموارد البشرية excel.. والتعريف الخاص بهذا النوع من النماذج، توجب الإشارة إلى الأنواع التي تنقسم إليه تلك النماذج.. وإليك بعض تلك الأنواع في الآتي:

  1. مؤشرات الأداء المرتفعة مقابل المنخفضة.. تعرف تلك النماذج بهذا الاسم نظرًا لكونها تستهدف المؤسسات والتعرف على الأهداف الموضوعة للأداء العالي، كما يمكن الاعتماد عليها في قياس معدل نجاح الشركة، وتتمثل في استراتيجيات الأقسام بمؤشرات الأداء المنخفضة.
  2. التأخر مقابل مؤشرات الأداء الرائدة.. من خلال تلك النماذج يمكنك القيام بقياس مؤشرات الأداء المتأخرة، كما يمكن من خلالها التعرف على الحالة الحالية للأعمال.. علاوة على معدل إنجاز تلك الأعمال والفترة الزمنية المستغرقة ليتم إنجاز الأعمال بها كذلك..

الجدير بالذكر أنه يمكنك استغلال تلك النماذج في قياس مقدار حركة المرور التي حصل عليها موقع الويب على سبيل المثال.. كما يمكن من خلالها التعرف على عدد الأشخاص الحاضرين حديثًا، ومقدار الإيرادات التي قامت الشركة أو المؤسسة بتحقيقها في فترة من الزمن.

اقرأ أيضًا: نموذج طلب زيادة راتب في شركة

إن نماذج مؤشرات قياس الأداء excel.. يمكنك الاعتماد عليها في التعرف على الفئات التي تقوم بعملها على النحو الأمثل، علاوة على إمكانية التعرف من خلالها على الفئات التي تقصر في أداء تلك المهام المسندة إليهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.