التخطي إلى المحتوى

نموذج طلب إجازة دون راتب للمعلمين بالأردن.. هو  أحد النماذج الرسمية التي يعتمد عليها الموظفين والمعلمين للحصول على إجازة، كما أن هذا الطلب عادةً ما يتم صياغته بصورة رسمية؛ لكي يتناسب مع الجهة المُقدم إليها.. ومن خلال هذا الموضوع سنعرض لكم هذا النوع من النماذج جاهز للطباعة.

اقرأ أيضًا: نموذج طلب اعانة مالية لجمعية محلية جزائرية

نموذج طلب إجازة دون راتب للمعلمين بالأردن

نموذج طلب إجازة دون راتب للمعلمين
نموذج طلب إجازة دون راتب للمعلمين

في حال كنت أحد العاملين بمهنة التدريس في دولة الأردن العربية.. فسيتوجب عليك القيام بتقديم نموذج طلب رسمي للحصول على عطلة إلى جهة العمل التابع إليها.

كما أن هذا النموذج ينبغي أن يتضمن السبب وراء تلك الإجازة.. إلى جانب ذلك فإنه ينبغي أن تتم كتابته بالصيغة الرسمية، مع مراعاة التأكد من كونه لا يتضمن أي أخطاء إملائية أو لغوية، ومكتوبًا باللغة العربية.. وإليك النموذج جاهز للطباعة فيما يلي:

مديرية التربية والتعليم

إدارة …. التعليمية

مدرسة/ ………

السيد مدير المدرسية، تحية طيبة وبعد..

نُفيد سيادتكم علمًا بأني المدعو/ ……. الحاصل على الجنسية/ الأردنية، أود الحصول على إجازة رسمية دون مقابل، والسبب في ذلك يرجع إلى/ ………..، وفي حال أن تم قبول هذا الطلب.. فمن المقرر أن تلك العطلة ستبدأ بتاريخ: …../ …../ ….. وستنتهي في يوم: ……/ ……/ …… ولكم منا جزيل الشكر والتقدير.

التوقيع/ …….

المسمى الوظيفي/ ……

تاريخ الطلب/ …./ ……/ …..

اقرأ أيضًا: نموذج تقرير إداري في الجزائر

صيغة خطاب رسمي لطلب عطلة

صيغة خطاب رسمي لطلب عطلة
صيغة خطاب رسمي لطلب عطلة

إلى جانب النموذج الرسمي الذي تضمن عرض طلب للحصول على عطلة من المدرسة.. توجب الإشارة إلى أنه تود العدد من الصيغ الرسمية التي تتيح لك إتمام نفس الغرض، ومن تلك الصيغ ما سنشير إليه عبر السطور المقبلة:

السيد مدير المدرسة/ ……

تحية طيبة وبعد..

أتشرف بعرض طلب رسمي إلى سيادتكم، بغرض الحصول على عطلة رسمية دون أجر.. حيث إن الحاجة إلى تلك العطلة تنبع من بعض الأسباب التالية: ……….. كما أنه في حال أن تم قبول تلك الإجازة.. فمن الممكن أن تبدأ في يوم/ …. /…. /…. وتنتهي في يوم/ ….. /….. /….،  تفضلوا بقبول هذا الطلب، ولكم منا لك الشكر والاحترام.

مقدم إلى سيادتكم من/ ……..

المسمى الوظيفي للموظف/ ……..

المدرسة/ ……..

رقم الهاتف/ …….

التوقيع/ ……..

تاريخ إرسال الطلب/ …….

الجدير بالذكر أنه في حال كان السبب وراء تلك الإجازة هو الخضوع إلى العلاج من أحد الأمراض.. فسيتوجب على الموظف حينها إرفاق بعض المستندات الطبية، التي من شأنها أن تزيد من فرص قبول الطلب الخاص به.. والمقدم إلى جهة العمل التابع لها.

اقرأ أيضًا: نموذج طلب رخصة التنقل بين المدن في المغرب

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم صيغة نموذج طلب إجازة دون راتب للمعلمين بالأردن جاهز للطباعة.. حيث إنه يتم تقديمه إلى جهة العمل متضمنًا إلى أسباب تلك العطلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.