التخطي إلى المحتوى

نوادي نقابة العلميين بدأ العمل بها منذ سنة 2014 وكان أول نادي للنقابة بالإسكندرية ويعرف بنادي الشاطئ ويقع في منطقة جليم، وبعد ذلك تم استلام بعض المهام الأخرى في تشييد فروع ونوادي للنقابة في الكثير من المحافظات بأمر من عضو اللجنة التنفيذية للنقابة صلاح النادي والذي كان يلزم العاملين بالهيئة العامة للنقابة بضرورة الحفاظ على تقديم أفضل الخدمات والأنشطة لأعضاء النقابة، دعنا نتعرف على نوادي نقابة العلميين وما هي فروع النقابة بالمحافظات المختلفة.

نوادي نقابة العلميين

نوادي نقابة العلميين

تعتبر نوادي نقابة العلميين من الأنشطة الترفيهية التي توفرها النقابة لأعضائها، كما توفر فروع وأندية النقابة أفضل أنشطة وخدمات لأعضاء النقابة وأسرهم برغم الظروف الحادثة والتي تسببت في تقليل نسبة المصروفات والنفقات التي تنفقها النقابة في خدمة أعضائها.

لدي نقابة العلميين 19 فرعا في جميع المحافظات و6 مكاتب في الخطة الإستراتيجية للنقابة وتم استلام 13 فرع فقط وأربع مكاتب على مستوى المحافظات، مثل فرعي القاهرة وفرع الدقهلية والغربية والسويس والمنيا و الإسماعيلية والفيوم وسوهاج وقنا والبحيرة والشرقية وأسوان والمنوفية والإسكندرية وأربع مكاتب هم مكتب بالعاشر من رمضان ومكتب الأقصر وادفو والجيزة ويتم التجهيز لاستلام النقابة باقي الفروع والمكاتب الأخرى.

نقابة العلميين بالإسكندرية

يعتبر فرع النقابة بالإسكندرية أو نادي الشاطئ بمنطقة جليم هو أكبر وأقدم النوادي والفروع التابعة للنقابة والذي تم تطويره في الأيام القليلة الماضية وذلك يرجع لجهود الحارسين على النقابة في تطوير الفروع والنوادي وتقديم أفضل الخدمات للأعضاء.

كما أكدت النقابة بأنها قامت بكتابة عقود الإيجار الخاصة بفروعها في الدقهلية والإسماعيلية، ذلك حتى يتم زيادة الموارد المتعلقة بالنقابة وتحصيل الرسوم والأموال المتأخرة، كما قامت النقابة بتشكيل لجنة لتحصيل كافة الرسوم والاشتراكات المتأخرة والدمغات الخاصة بالأنشطة المتأخرة أيضا لدى أعضاء النقابة والتي تصل إلى 90 مليون جنية.

كما وفر فرع النقابة بالمنصورة أكبر ملتقى لتوظيف وتدريب الشباب الخريجين من كليات العلوم والحاسبات والمعلومات وتلك المبادرة شاركت فيه العديد من الشركات التي تجتهد لتدريب الخريجين، كما وفرت النقابة 300 فرصة عمل للخريجين و300 فرصة لتدريب الطلاب في الشركات المختلفة.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم نوادي نقابة العلميين وما هي فروع ومكاتب ونوادي النقابة الموجودة بالمحافظات والتطورات الحديثة التي طرأت على نادي النقابة بالإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.