التخطي إلى المحتوى

هكر ببجي للكمبيوتر هو ما يبحث عنه العديد من محبي لعبة ببجي، وذلك رغبة منهم في الفوز أثناء اللعب والتمكن من معرفة أماكن الأعداء وقتلهم، بالإضافة إلى كشف أماكن السيارات والأسلحة، لذلك سوف نتناول فيما يلي طريقة تفعيل الهكر في لعبة ببجي للكمبيوتر.

هكر ببجي للكمبيوتر

ببجي للكمبيوتر

تعد لعبة ببجي من أشهر الألعاب القتالية في الوقت الحالي، إذ أنها تفوقت على غيرها من الألعاب المشابهة مثل لعبة فري فاير، وعلى الرغم من أن لعبة ببجي لا يوجد منها نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر، إلا أنه يمكن تحميلها بسهولة من خلال تحميل المحاكي المخصص لها.

ولا شك في أن اللعبة أصبحت صعبة للغاية بعد أن استخدم العديد من اللاعبين هكر ببجي للكمبيوتر، لأنه أصبح من السهل عليهم معرفة أماكن المعدات والأسلحة، بل ويمكنهم رؤية أماكن الأعداء والقضاء عليهم بسهولة.

وإن كنت ترغب في تجربة هكر ببجي للكمبيوتر، فلابد أن تقوم بتحميل أحد المحاكيات المخصصة لببجي، ثم تقوم بتحميل اللعبة، وهكذا يمكنك تهكير لعبة ببجي من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بفتح اللعبة.
  2. ثم اضغط على تسجيل الدخول لتدخل إلى حسابك.
  3. انتظر قليلًا حتى يظهر لك مربع خاص بتشغيل الهاك.
  4. اضغط على المربع وقم بكتابة هذا الكود بداخله 5ddc59fa10871bb5a9713c8ef5c67583.
  5. ثم اضغط على زر enter.
  6. أبدأ في ضبط الإعدادات بالشكل المناسب لك.

وهكذا سوف تتمكن من فعل كل ما تريد داخل اللعبة، إذ أنه أصبح باستطاعتك معرفة أماكن الدروب وأماكن اللوت، ويمكنك أيضًا معرفة المسافة بينك وبين اللاعب الآخر.

وبالطبع سوف تتمكن من عمل كيلات لمسافات بعيدة جدًا، حيث إن تهكير اللعبة يسهل عليك الكثير من الأمور، بالإضافة إلى أن تلك الطريقة لن تجعل لعبة ببجي تقوم بحظرك بسهولة.

إذ أن مصممي اللعبة يقومون بحظر الأشخاص الذين يلجأون للغش في اللعبة واستخدام الهاك، ويفضل أن تقوم بتجربة هكر ببجي للكمبيوتر في البداية من حساب غير حسابك الأساسي.

حتى إذا تعرض حسابك للحظر، فلن تكون قد خسرت شيئًا، لهذا من الأفضل أن يكون لك حساب خاص بالهكر فقط مع حسابك الشخصي لكي تتمكن من اللعب في أي وقت بدون أي خسائر.

تحميل هكر ببجي للكمبيوتر vnhax

تحميل هكر ببجي للكمبيوتر vnhax

هناك أنواع من الهاكات يمكن استخدامها في لعبة ببجي وهم:

  • هاكات مدفوعة

وهي تعتبر من أنواع الهاكات الآمنة، حيث أنك سوف تتمكن من اللعب باستخدام الهاك لفترة كبيرة ولن يتم معرفة حسابك المستخدم للهكر، وبناء عليه لن يتم حظر حسابك من اللعبة.

  • هاكات مجانية

وهي هاكات ضعيفة إلى حد ما في الحماية، بسبب أن اللعبة تقوم بحظر حسابك على الفور بسبب معرفتها لاستخدامك أحد طرق الهكر.

لذلك يلجأ العديد من اللاعبين بتحميل هكر ببجي للكمبيوتر vnhax، إذ أنه يعد أفضل هكر مجاني تمامًا يمكن استخدامه مع محاكي لعبة ببجي، وتعد مشكلة vnhax أنه من الهاكات المصممة بغرض الربح.

فعند استخدامك لـ vnhax سوف تجد الكثير من الإعلانات بشكل مبالغ فيه، حيث إنها الطريقة الوحيدة للربح لمصممي البرنامج، ويمكنك تحميل هكر ببجي للكمبيوتر vnhax من الزر أسفل.

Download

أقرأ أيضا: شحن شدات ببجي مجانا

تحميل هكر ببجي للكمبيوتر 2021 vnhax

يعتبر برنامج vnhax من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها لتهكير لعبة ببجي، بسبب أنه يحتوي على العديد من المميزات مثل:

  • أنه يجعل اللاعب قادر على كشف أماكن الأعداء على الخريطة ومعرفة أسمائهم.
  • معرفة أماكن الأسلحة والعتاد الذي يحتاج إليه مثل الرصاص والمسكنات والسكوبات وما إلى ذلك.
  • يمكن اللاعب من رؤية الصحة الخاصة باللاعبين الآخرين.
  • يوفر البرنامج إمكانية استخدام خاصية الايم لكي يتمكن اللاعب من تثبيت السلاح عند إطلاق الرصاص.
  • يستطيع اللاعب من خلال برنامج vnhax أن يركض بشكل أسرع من المعتاد.
  • يتم تطوير البرنامج بشكل مستمر ويتم إضافة العديد من الميزات الجديدة إليه.

ومن الجدير بالذكر أن تعلم عزيزي القارئ أن برنامج vnhax يعد غير آمن إن تم استخدامه بمفرده، إذ أنه من الممكن أن يتعرض حسابك للحظر لمدة لا تقل عن 3 شهور ولا تزيد عن 10 سنوات.

لذلك لابد من استخدام anti-Ban مع برنامج vnhax حتى لا يتعرض حسابك للحظر ويظل حسابك محمي تمامًا، ولسوء الحظ أن الأنتي بان غير مجاني، فيجب عليك أن تقوم بدفع 15 دولار شهريًا حتى تتمكن من شرائه.

ويمكنك تحميل هكر ببجي للكمبيوتر 2021 vnhax من خلال الضغط على الزر.

Download

خطوات استخدام برنامج vnhax

  1. في البداية قم بتحميل البرنامج من الرابط الموجود في الفقرة السابقة.
  2. عند الانتهاء من التحميل، قم بفك الضغط عن البرنامج.
  3. ثم اضغط على تشغيل ملف vnhax loader.
  4. سوف يطلب منك البرنامج الآن وضع الكود الخاص بتفعيل البرنامج.
  5. اضغط على جملة الحصول على الكود حتى تتمكن من جلب كود جديد لاستخدام البرنامج.
  6. تخطي النافذة الإعلانية التي ستظهر أمامك.
  7. قم بعمل نسخ الكود الظاهر في المتصفح وضعه داخل المربع الموجود في البرنامج.
  8. ثم اضغط على كلمة check حتى يتم تفعيل البرنامج.
  9. والآن سوف تظهر أمامك واجهة البرنامج.

وهكذا أصبح برنامج vnhax جاهز للاستخدام، وتستطيع تهكير ببجي بكل سهولة.

تحميل هكر ببجي للكمبيوتر vip

تحميل هكر ببجي للكمبيوتر vip

يستخدم برنامج هكر ببجي للكمبيوتر لكي يتمكن اللاعب من الغش داخل اللعبة، وانتشر ذلك البرنامج منذ أن بدأ السيزون الخامس للعبة، مما ترتب عليه أن مصممي لعبة ببجي بدأوا في حظر الحسابات التي تلجأ إلى تهكير اللعبة.

بل أن شركة ببجي أعلنت على الحساب الرسمي لهم على برنامج تويتر أنهم قاموا بحظر ما يتعدى الثلاثة مليون حساب ممن قاموا بتهكير اللعبة.

ولكن كما وضحنا سابقًا أن الهاكات مدفوعة الأجر يصعب معرفتها، لذلك لا يتم حظر حساب اللاعب الذي يستخدم هاك vip على عكس الهاكات المجانية التي يتم كشفها بسهولة، بالإضافة إلى أن هكر ببجي للكمبيوتر vip له مميزات متعددة مثل:

  • يتمكن اللاعب من تثبيت السلاح.
  • معرفة أماكن الخصم.
  • زيادة السرعة أثناء الركض وزيادة سرعة السيارات المستخدمة.
  • إمكانية مضاعفة القفزة.
  • يستطيع اللاعب أن يزود الضرر الناتج من إطلاق النار.
  • تسلق الجدران بسهولة.
  • إمكانية إزالة الضباب والأشجار والعشب.

يفضل أن تقوم بتحميل برنامج ضد الفيروسات لكي تقوم بفحص برنامج الهكر قبل أن تقوم باستخدامه منعًا لظهور أي برامج ضارة أو فيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل هكر ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير

مما لا شك فيه أنه عند استخدام برنامج هكر ببجي للكمبيوتر سوف يتمكن اللاعب من الحصول على بعض المميزات في اللعبة تمكنه من الحصول على المركز الأول في اللعبة وهزم الأعداء بسهولة.

وعلى الرغم من أن لعبة ببجي تتميز بالمنافسة الموجودة بين اللاعبين، حيث إنها تحتوي على 100 لاعب عند بدء اللعبة، يتم تقسيمهم إلى فرق، كل فرقة تنقسم إلى أربعة لاعبين، إلا أن هناك من يرى أن تهكير اللعبة يجعلها أشد متعة من استخدامها بدون تهكير.

لهذا يبحثون عن طرق تحميل برنامج هكر ببجي ليتمكنوا من الحصول على عدد كبير من الكيلات داخل الجولة القتالية، وفي الغالب لا يتم استخدام برامج الهكر المجانية كثيرًا لأنها تجعل الحساب معرض للحظر.

وذلك بسبب أن شركة ببجي لها كامل الحق في أن تحظر أي حساب يقوم بالغش أثناء اللعب طبقًا للشروط الموضحة عند التسجيل في اللعبة لأول مرة، ولا يتم حظر الحساب الذي يلجأ إلى برامج التهكير فقط، بل أن الشركة تحظر أيضًا الأشخاص الذين يستخدمون أي أداة من أدوات التهكير/ ولتحميل هكر ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير اضغط على الزر.

Download

تحميل هكر ببجي للكمبيوتر 2020 vnhax

تحميل هكر ببجي للكمبيوتر 2020 vnhax

يتوفر نسختين من برنامج vnhax الخاص بتهكير لعبة ببجي، حيث يتوفر منه نسخة مجانية ونسخة مدفوعة، وبالطبع يختلف كل إصدار منهم في الطريقة التي يحمي بها حسابك وأيضًا من حيث السرعة واللاج والباند.

تتميز النسخة المدفوعة من البرنامج بأنها لا يوجد بها أي تقطيع نهائيًا أثناء استخدامها، بالإضافة إلى أنه يصعب أن يتعرض حساب اللاعب إلى الحظر، ويتم شراء النسخة المدفوعة مقابل 29 دولار شهريًا.

أما النسخة المجانية لا تعد آمنة بالشكل الكافي، لأنه يمكن أن يتم حظر حساب اللاعب، بالإضافة إلى أن اللعبة تتعرض إلى التقطيع بشكل مبالغ فيه أثناء اللعب مما يجعل اللاعب يشعر بالضيق.

ولكن هناك بعض الخصائص الرائعة التي تتوفر في النسختين وهي:

  • إمكانية معرفة الموارد الموجودة داخل المنازل من على بعد 30 متر أو أكثر.
  • معرفة اسم الخصم.
  • إمكانية عرض المسافة بين اللاعب والخصم.
  • معرفة الصحة الخاصة باللاعبين الآخرين.
  • تحذير قنبلة يدوية.
  • زيادة سرعة السيارة.
  • معرفة أماكن الدروب للحصول عليها سريعًا.
  • معرفة مكان الخصم للقضاء عليه.
  • Aimbot.
  • معرفة أماكن السيارات.

بالإضافة إلى ما سبق فأن برنامج الهكر الخاص بلعبة ببجي لا يحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية، إذ أنه يمكن أن يعمل على أجهزة الحاسب التي تعمل بنظام الويندوز بدءًا من ويندوز 7، وويندوز 8، وويندوز 10.

بل أن حجم البرنامج ضئيل ولا يحتاج إلى وجود مساحة كبيرة، لذلك لا تعتقد أن البرنامج سوف يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئًا عند الاستخدام.

تحميل هكر ببجي للكمبيوتر 2021

يرغب الكثير من محبي لعبة ببجي في تحميل هكر ببجي للكمبيوتر، ويقومون بالبحث عن النسخ المجانية المتوفرة من برنامج الهكر، حتى يتمكنوا من الحصول على المميزات التي تمكنهم من الفوز بدون أي منافسة.

وكل ما يتوجب عليك فعله عند تحميل برنامج الهكر هو الآتي:

  1. أن تقوم بفك الضغط عن البرنامج بعد الانتهاء من التحميل.
  2. ثم تضغط على فتح الملف كمسؤول.
  3. بعد ذلك انتظر قليلًا حتى تظهر لك شاشة CMD.
  4. ثم سيتم تحويلك تلقائيًا إلى موقع ويب في المتصفح.
  5. سيظهر لك العديد من الإعلانات، انتظر إلى أن تنتهي تمامًا.
  6. وأخيرًا سوف يظهر لك البرنامج على واجهة الكمبيوتر.

وفي النهاية نود التنويه إلى أهمية استخدام أنتي بان مع برنامج الهكر حتى يتم حماية الحساب الخاص بك من التهكير، وأن تقوم أيضًا بإنشاء حساب وهمي أثناء استخدامك برنامج التهكير حتى يظل حسابك الرسمي في أمان ولا يتعرض للحظر والإيقاف من قبل شركة ببجي.

وهكذا نكون قد انتهينا من هكر ببجي للكمبيوتر وتحميل هكر ببجي للكمبيوتر 2021 vnhax وتحميل هكر ببجي للكمبيوتر vip وكذلك تحميل هكر ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير وتحميل هكر ببجي للكمبيوتر 2020 vnhax بالإضافة إلى تحميل هكر ببجي للكمبيوتر 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.