التخطي إلى المحتوى

واقي شمس سيتافيل يعتبر من أكثر أنواع واقي الشمس انتشارًا، وهذا ليس بالأمر الجديد فجميع منتجات سيتافيل للوقاية من الشمس تعد من أفضل منتجات العناية بالبشرة والتجميل، لذلك يقدم موقع الوفاق هذا الموضوع ليفيد الجميع بهذا المنتج مع حلول فصل الصيف شديد الحرارة.

واقي شمس سيتافيل

واقي شمس سيتافيل

واقي شمس سيتافيل علامة مميزة من بين منتجات العناية بالبشرة، فهو ليس واقي شمس فحسب، بل تتعدد فوائد بتعدد استعمالاته، فمن خصائصه الرائعة:

  • يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الحارقة، والضارة على البشرة.
  • مقاومة بعض أنواع المياه الضارة أو المالحة على البشرة.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة، وللجسم، وأيضًا الوجه.
  • يتم التوصية به من قبل أطباء الجلدية.
  • تمتصه البشرة بسرعة لأنه غير لزج، وخالي من العطر والمواد الكيميائية الضارة على البشرة.
  • يحتوي على فيتامينات ومضادات أكسدة، وذلك لمنع ظهور التجاعيد في الوجه.

شاهد أيضا: أفضل واقي شمس

واقي شمس سيتافيل بخاخ

يعمل بخاخ سيتافيل على حماية الشمس ضد الأشعة الضارة، والأشعة فوق البنفسجية، لاحتوائه على الفيتامينات المغذية للبشرة، بالإضافة لبعض الخصائص التي تجعله منتج كثير الاستهلاك، ومنها:

  • يتميز واقي شمس سيتافيل بخاخ بأنه شديد اللطف عل البشرة باختلاف أنواعها.
  • مستحضر تجميل، ومقاوم للعرق.
  • يقلل من الحروق التي قد تصيب البشرة بسبب حرارة الشمس.
  • يحتوي على فيتامين E الذي يصنف ضمن الفيتامينات المغذية للبشرة.
  • يتميز البخاخ بخلوه التام من مادة البارابين، ومن العطور، ومن المواد الكيميائية التي قد تؤثر على البشرة.

سعر واقي شمس سيتافيل للبشرة الدهنية

واقي شمس سيتافيل

تعد البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة انتشارًا، ولأن لها معاملة خاصة، أنتجت الشركة نوعان من واقي شمس سيتافيل للبشرة الدهنية خصيصًا، والذي يعمل على منع تهيج البشرة وترطيبها، والكثير من الفوائد.

ومن ضمن هذه الفوائد بأن سعره مناسب للجميع بخلاف منتجات التجميل والوقاية ذات الأسعار الباهظة، فعلى الرغم من شهرته بكونه من أشهر وأفضل منتجات العناية بالبشرة إلا أن سعره في متناول الجميع، وهو على النحو التالي:

  • النوع الأول الذي يخص البشرة الدهنية والذي يسمى Cetaphil PRO Dermacontrol Oil Absorbing Moisturizer SPF 30، الذي يتم شراؤه في مصر بسعر 210 ج.م، وفي المملكة العربية السعودية 89 ر.س.
  • النوع الثاني هو سيتافيل للبشرة الدهنية المخصص للوجه Cetaphil Daily Facial Moisturizer with SPF 50 والذي يباع في مصر بسعر 250 ج.م، وفي السعودية بسعر 149 ر.س.

شاهد أيضا: أفضل واقي شمس طبي للبشرة الدهنية

واقي شمس سيتافيل للبشرة المختلطة

تعددت أنواع واقي شمس سيتافيل بتعدد أنواع البشرة كي يرضي الجميع، فلكل بشرة لها منتجها الخاص، وهذا النوع صمم بتركيبة مثالية خصيصًا لأصحاب البشرة المختلطة، ويقوم هذا النوع بترطيب البشرة بشكل ملحوظ، وسهل الامتصاص، ولا يقوم بترك أي علامة بيضاء بعد استخدامه، أو حتى يعطي إحساس دهني على البشرة.

واقي شمس سيتافيل للبشرة الجافة

تعرف البشرة الجافة بأنها من أكتر أنواع البشرة التي تتطلب عناية كبيرة وترطيب شديد، كما أنها تزداد جفافًا في فصل الصيف، لذلك قدمت الشركة هذا النوع من أنواع واقي الشمس سيتافيل ليكون ضعف نسبة الترطيب من المنتجات الأخرى، ليمنح البشرة الرطوبة والليونة المناسبة، ولتقاوم حرارة الشمس، وبعض إشعاعاتها الضارة، وذلك لأن هذا المنتج مزود بعامل حماية عالي SPF50.

شاهد أيضا: أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة

 واقي شمس سيتافيل للبشرة الحساسة

واقي شمس سيتافيل

يتم تصميم هذا الواقي على هيئة جل، ليناسب البشرة الحساسة بشكل خاص، لأن هذه البشرة من أكثر أنواع البشرة التي يصعب التعامل معها، لذا يقوم هذا المنتج بحمايتها من أضرار أشعة الشمس بفلتر حماية عالي المفعول، تقوم بتركيبته الشركة من مكونات طبية خفيفة مقاومة للماء، تناسب البشرة، ولا تسبب أي حساسية وخالية بشكلٍ تام من العطور حني لا يحدث أي التهاب في البشرة.

كما يعمل هذا المنتج على حماية البشرة من الأشعة الشمسية، ومن علامات الحروق الناتجة عن التعرض للشمس لفترات طويلة من اليوم، ومن علامات الشيخوخة المبكرة.

واقي شمس سيتافيل البرتقالي

يتميز هذا الواقي بأنه برتقالي اللون يخص البشرة الحساسة والجافة، ويحتوي على فلاتر للوقاية من الضوء وأشعة الشمس الضارة، بالإضافة لأنه يعمل على ترطيب البشرة بشكل كبير، ويغذيها جيدًا، وذلك لأنه يدخل في تركيبه خلاصة الصبار وفيتامين E، ويتم استخدامه ووضعه على الوجه والجسم أيضًا.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا الذي تحدثنا فيه عن واقي شمس سيتافيل، موضحين أنواعه وخصائص كل نوع من هذه الأنواع، وذلك لأن هذا المنتج يعد الأفضل والذي اتفق عليه أطباء الجلدية بشكل كبير من حيث مكوناته الملائمة للبشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.