وظيفة مساعد إداري المرتبة السادسة

وظيفة مساعد إداري المرتبة السادسة

وظيفة مساعد إداري المرتبة السادسة
وظيفة مساعد إداري المرتبة السادسة

وظيفة مساعد إداري المرتبة السادسة عادةً ما يحصل العاملين بها على الرواتب المجزية.. التي تتيح لهم إمكانية تحمل نفقات المعيشة، وعبر الفقرات المقبلة سنتعرف على أهم ما ورد عن تلك الوظيفة.

رواتب مساعد إداري المرتبة السادسة تتراوح ما بين 6065 – 9877 ريال سعوي.
شروط الترقي
  1. توافر الخبرات المناسبة للوظيفة.
  2. ينبغي أن تكون الخبرات المكتسبة ملائمة مع الوظيفة.

اقرأ أيضًا: سلم رواتب موظفي الدولة

وظيفة مساعد إداري المرتبة السادسة

راتب مساعد إداري المرتبة السادسة
راتب مساعد إداري المرتبة السادسة

في حال أن كنت على وشك العمل في وظيفة مساعد إداري المرتبة السادسة.. فينبغي عليك الاطلاع على سلم رواتب هذه الوظيفة، والتي وردت على النحو التالي:

  1. موظف مساعد إداري من الدرجة الأولى والمرتبة السادسة.. حصل على راتب شهري يعادل 6 آلاف و65 ريال سعودي، على أن يكون شامل البدلات والعلاوات.
  2. يصل راتب المساعد الإداري من الدرجة الثانية إلى 8 آلاف و366 ريال سعودي.. وبالنسبة للموظف العامل في الدرجة الثالثة فيصل الراتب الشهري الخاص به إلى 8 آلاف و744 ريال سعودي شامل العلاوات الشهرية.
  3. راتب الموظف الإداري من الدرجة الرابعة يصل إلى 9 آلاف و122 ريال سعودي.. فيما يعادل راتب الموظف العامل في الدرجة الخامسة بالمرتبة السادسة إلى 9 آلاف و499 ريال سعودي.
  4. قيمة راتب الموظف من الدرجة السادسة في المرتبة السادسة.. يصل على مدار الشهر إلى 9877 ريال سعودي.

بعد التعرف علي وظيفة مساعد إداري المرتبة السادسة اقرأ أيضًا: سلم رواتب الموظفين

سلم رواتب الموظفين في المرتبة السادسة

سلم رواتب الموظفين في المرتبة السادسة
سلم رواتب الموظفين في المرتبة السادسة

هناك العديد من الوظائف التابعة لوزارة العدل السعودية.. وإليك أهم الرواتب التي يتقاضها الموظفين في تلك المرتبة:

  • يحصل الموظف من الدرجة الأولى على راتب يصل إلى 6 آلاف و65 ريال سعودي.. فيما تصل قيمة العلاوات السنوية لما يعادل الـ 305 ريال سعودي.
  • بالنسبة إلى راتب الموظف من الدرجة الثانية في وزارة العدل التابعة للمملكة العربية السعودية.. فيصل لما يعادل الـ 6 آلاف و370 ريال سعودي، كما يحصل على زيادة سنوية تُقدر قيمتها بـ 305 ريال سعودي.
  • قيمة الراتب الشهري الذي يحصل عليه الموظف في الدرجة الثالثة تصل إلى 6 آلاف و675 ريال سعودي.. بالإضافة إلى أن قيمة الزيادة السنوية تصل إلى 305 ريال سعودي.
  • يحصل الموظف في الدرجة الرابعة على راتب قيمته 9 آلاف و255 ريال سعودي.. وبالنسبة للعلاوة فتصل قيمتها إلى 415 ريال سعودي على مدار العام.
  • تصل قيمة راتب الموظف من الدرجة الخامسة إلى 9 آلاف و670 ريال سعودي.. كما يحصل على علاوة سنوية تُقدر قيمتها بما يعادل الـ 415 ريال سعودي.
  • قيمة راتب الموظف في الدرجة السادسة من المرتبة السادسة.. تصل إلى 10 آلاف و85 ريال سعودي، بالإضافة إلى الـ 415 ريال سعودي التي يتم حسابها على أنها قيمة العلاوات السنوية.
  • تصل قيمة راتب الموظفين في الدرجة السابعة من المرتبة السادسة في المملكة العربية السعودية إلى 10 آلاف و500 ريال سعودي.. فيما تصل قيمة العلاوات السنوية المخصصة لهم لما يعادل الـ 415 ريال سعودي.
  • قيمة راتب الموظف في الدرجة الثامنة تعادل الـ 10 آلاف و915 ريال سعودي.. كما يحصل على علاوة سنوية تعادل قيمتها الـ 415 ريال سعودي.
  • يحصل الموظف في الدرجة التاسعة من المرتبة السادسة على راتب يصل إلى 11 ألف و330 ريال سعودي.. وعلاوات سنوية تصل إلى 415 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: سلم رواتب المدنيين

بهذا نجد أن وظيفة مساعد إداري المرتبة السادسة.. تتراوح رواتب العاملين بها ما بين 6 آلاف و65 ريال سعودي، و9 آلاف و877 ريال سعودي، على اختلاف الدرجات التي يعملون بها.