التخطي إلى المحتوى

‏شهادة استثمار البنك الاهلى المصرى من أهم شهادات الاستثمار التي يبحث عنها الكثير من المواطنين لادخار أموالهم والحصول على عائد ربحي ذو فترة زمنية متغيرة تقاس بالنسبة لحجم الادخار، وأيضًا بالنسبة للبنود التي تنصها البنوك على شهادات الاستثمار، دعنا نتعرف على شهادة استثمار البنك الاهلى المصرى وما هي أهم مميزاتها.

‏شهادة استثمار البنك الاهلى المصرى

يمكن لشهادة استثمار البنك الاهلى المصرى أن تعود عليك بعائد شهري ثابت حتى انتهاء مدة الاستثمار أو فسخ التعاقد مع البنك أو رغبتك في استرداد رأس مالك قبل انتهاء المدة ولكن في بعض الشهادات الاستثمارية فقط.

إذا كنت تريد ادخار بعض الأموال فشهادة البنك الأهلي المصري هي الأنسب، وذلك لما تقدمه من مميزات كثيرة لأصحاب الشهادات الاستثمارية المتعددة والتي تختلف شروط الادخار بها من شهادة لأخرى، وعلى حسب رأس المال الذي يقوم العميل بإيداعه في تلك الشهادات.

أقرأ أيضا: البنك الأهلي المصري شهادات الاستثمار

أنواع شهادات الاستثمار بالبنك الأهلي المصري

‏شهادة استثمار البنك الاهلى المصرى

توجد الكثير من الشهادات الاستثمارية التي يوفرها البنك الأهلي المصري لعملائه والتي تعود بربح ثابت شهريًا أو سنويًا بالإضافة إلى المميزات الأخرى التي تفيد المستثمر ومن أهم تلك الشهادات الاستثمارية بالعملات المحلية هي:

1. الشهادة البلاتينية الاستثمارية ذو العائد الشهري الثابت

  • يمكن إيداع ما لا يقل عن 1000 جنيه مصري ومضاعفاته للحصول على عائد ربحي شهري ثابت بنسبة 11% لمدة 3 سنوات.

2. شهادة الاستثمار البلاتينية ذات العائد المتغير

  • تلك الشهادة تستطيع ادخار ما لا يقل عن 1000 جنيه مصري ومضاعفاته للاستفادة بعائد 8.5% من حجم رأس المال المدخر كل 3 أشهر وتستمر الشهادة لمدة 3 سنوات.

3. شهادة الاستثمار الخماسية ذات العائد الشهري الثابت

  • تلك الشهادة تستطيع الادخار بها ما لا يقل عن 1000 جنيه ومضاعفاته لتحصل على عائد شهري ثابت بنسبة 10.25% من حجم رأس المال المدخر لمدة 5 سنوات.

4. شهادة أمان المصريين

  • في تلك الشهادة الاستثمارية تستطيع ادخار ما لا يقل عن 500 جنيه ومضاعفاتها حتى أقصى حد للادخار 2500 جنيه لتحصل على عائد ثابت بنسبة كليه 13% بعد انتهاء مدة الشهادة المقدرة بثلاث سنوات.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم شهادة استثمار البنك الاهلى المصرى وما هي أهم الشهادات الاستثمارية التي يتيحها البنك الأهلي المصري لعملائه ونسبة العائد الشهري الثابت أو المتغير لكل شهادة ادخار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.