+50 أحدث جبس بورد 2024 | وتصميمات متنوعة لكل الغرف

+50 أحدث جبس بورد 2024 | وتصميمات متنوعة لكل الغرف

+50 أحدث جبس بورد 2024 | وتصميمات متنوعة لكل الغرف
أحدث جبس بورد 2021

أحدث جبس بورد يتيح لك إمكانية اختيار ما يتناسب مع ذوقك الخاص.. من بين العديد من البدائل والخيارات المتاحة أمامك على الساحة، ومن خلال الفقرات المقبلة سنعرض لكم عدد من تلك التصميمات المميزة.. والتي يمكنها أن تناسب كافة الأذواق.

اقرأ أيضًا: ديكورات جبس أسقف راقية كلاسيك

أحدث جبس بورد

جبس بورد
جبس بورد

في حال كنت ترغب في منح منزلك إطلالة عصرية رائعة.. فينبغي عليك أولًا الاطلاع على أحدث جبس بورد ، والتي تتضمن العديد من التصميمات الرائعة.. ومن المؤكد أنك ستجد من بينها ما هو مناسب إليك، ومن تلك التصميمات ما يلي:

صورة 1
صورة 1

واحد من أفضل التصميمات الحديثة والعصرية للغاية.. حيث يظهر هذا السقف المعلق ذو اللون الأبيض بشكل أنيق، كما أن تلك الحواف التي يتضمنها رائعة للغاية.. وتتناسق بشكل كبير مع التصميم الخاص بالجدران ولونها.

صورة 2
صورة 2

في تلك الصورة نجد أن السقف من نوع جبس بورد ذو اللون الأبيض جاء بشكل غير مألوف.. كما أن شكل السقف يظهر وكأنه بارزًا، ويتيح لك إمكانية استخدامه في غرفة النوم.. كما أن تلك النجفة أضافت المزيد من الأناقة إلى المظهر الأخير للغرفة ككل.

اقرأ أيضًا: ديكورات جبس اسقف راقية 2021 لغرف النوم

تصميمات جبس بورد عصرية

إلى جانب أحدث جبس بورد السابق عرضها.. كان لا بد من عرض المزيد من التصميمات التي يمكنها أن تنال إعجاب من بين التصميمات العديدة التي يظهر بها السقف، وإليك المزيد من تلك التصميمات من خلال السطور المقبلة:

تصميم 1
تصميم 1

في تلك الصورة نجد واحد من أفضل تصميمات السقف.. كما أن لون دهان الجدران كان مميز للغاية وجاء يشبه إلى حدٍ ما لون السقف، والذي يميل إلى اللون الرمادي الفاتح.. ومن هنا نشير إلى أن استخدام اللون ذاته في الفرش كان من الخيارات المثلى.

تصميم 2
تصميم 2

في هذه الصورة نجد أن الجبس الذي يظهر بها من نوع جبس بورد الأنيق.. كما أن استخدام الألوان البنية مع درجة البيج الهادئ كان له دور هام في جعل المظهر الخاص بالغرفة، تظهر بهذا الشكل الأنيق والمتناسق.

تصميم 3
تصميم 3

صورة أخرى نرى من خلالها أن استخدام السقف من هذا النوع المعروف باسم جبس بورد.. بدلًا من النوع العادي من الأسقف أضاف المزيد من الجمال والتناسق إلى الغرفة، حيث جاء استخدام اللون الأبيض الناصع متناسق للغاية مع باقي الألوان المستخدمة في الغرفة.

علاوة على أن تداخل الألوان التي تتمثل في الأسود والبيج والقليل من البني.. كان له دور كبير في زيادة التناسق وكسر روتين اللون الأبيض السائد على الغرفة.

اقرأ أيضًا: اسعار ابواب الغرف الخشب 2021 في مصر

من خلال ما سبق عرضه نجد أن أحدث جبس بورد .. يمكن أن يتم تعليقه في الصالات وغرف النوم، علاوة على إمكانية استخدامه في العديد من الأماكن الأخرى.. كما تضم تلك التصميمات العديد من الأفكار الرائعة والمميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *