أحذية رجالية رسمية

أحذية رجالية رسمية

أحذية رجالية رسمية
أحذية رجالية رسمية

أحذية رجالية رسمية أحذية رجالية رسمية أحذية رجالية رسمية أحذية رجالية رسمية هل تبحث عن أفضل ماركات أحذية رجالية رسمية ؟ في الحقيقة تعتبر الأحذية الرسمية من عناصر خزانة الرجل الأساسية، لكن هناك من يريد التعرف على الأنواع والمقاس المناسب له، لكي يتمكن من اقتناء زوج الأحذية الأنسب له فربما يكون لديه مناسبة رسمية يرغب في الظهور فيها متألق، لهذا سوف نساعدك اليوم في التعرف على أفضل ماركات الاحذية الرجالية الرسمية.

أحذية رجالية رسمية

 

"<yoastmark

عندما نقابل شخص أول مرة يترك انطباع على شخصيته بالنظر إلى مجموعة من العوامل ومنها لغة جسده وكيفية المصافحة، إلى جانب الطريقة التي قام بها بتصفيف شعره ونوع الحذاء الذي يرتديه، لهذا سوف نساعدك اليوم في التعرف على مجموعة ماركات أحذية رجالية رسمية :

 أحذية أكسفورد الرسمية

تعتبر أحذية أكسفورد من بين الأحذية الكلاسيكية الأكثر شعبية عند الرجال إلى الآن، إذ تمتاز بجلد جودته عالية وأربطة مميزة تحكم غلق الحذاء وتمنحه مظهر كلاسيكي، ويمكن ارتداء تلك الأحذية في مقابلة عمل أو حفل زفاف أو مناسبة رسمية.

أحذية بروج

في أول القرن الـ 20 كم من يرتدي أحذية بروج هم العمال الأيرلنديون لكسي يتمكنوا من العمل في الهواء، وعلى مر سنوات طورت حتى باتت أحذية رجالية رسمية من الدرجة الأولى.

أحذية تشوكا للرجال

ذاع صيت أحذية تشوكا في الآونة الأخيرة، فباتت جزء من خزانة العديد من الرجال بشكل أساسي، ففي بادئ الأمر كان يرتديها الجيش البريطاني أثناء الحرب العالمية الثانية في الصحراء، ثم أدخل عليها العديد من التعديلات حتى أخذت الشكل النهائي الذي يمكن ارتداءه في مقابل عمل ليلية مع بدلة رسمية، أو ربما حفلة زفاف ويتم صنع النعل من الكريب أو الجلد ولكن الموديل المصنوع من الجلد أفضل لطول عمره الافتراضي.

أحذية مونك ستراب مزدوجة الأشرطة (Monk Strap)

أحذية رجالية رسمية ظهرت في إنجلترا في أول القرن الـ 20، وباتت من وقتها جزء أصيل في خزانة الأحذية الرجالية عند عدد كبير من الرجال، وهي تأتي بحزام وحيد في الأصل ولكن تم تطوير بعض الموديلات منها التي تأتي بحزام مزدوج، وذلك يمنحها حداثة واتزان أكثر.

هنا تجد: احذيه نسائيه

أحذية رجالية راقية

أحذية رجالية راقية
أحذية رجالية راقية

عند التحدث عن أحذية رجالية رسمية فمن اللازم أن تكون راقية ومنها:

أحذية بيني لوفرز

لا تعتبر من الأحذية التي تستحوذ على أول مرتبة عند غالبية الرجال ولكنها تمنح مظهر رسمي إذا ارتدى الرجل بدلة صيفية كلاسيكية.

أحذية أكسفورد الكاملة

من الأحذية الرجالية الرسمية ولكن لا تشتمل على أي خياطة في مقدمتها إلى جانب أنها مصممة بشكل رسمي أنيق وبسيط وقد صنعت من قطعة جلد وحيدة خالية من العيوب.

أحذية تشيلسي الرسمية

هذا الحذاء طويل العنق ولا يشتمل على أربطة، لكن يشتمل على أشرطة من المطاط على الجوانب والتي تمتد حتى أعلى الكاحل لكي يكون من اليسير ارتداؤها، وهي مناسبة لمقابلات العمل والمناسبات الرسمية، ويمكن أيضًا أن يتم ارتداؤها مع الملابس الغير رسمية.

أحذية إسبادريل

يتم صنع هذا الحذاء من الأعشاب الخشنة التي يطلق عليها إسباَرتو والتي تزرع في شمال أفريقيا وأسبانيا، وهي تستخدم لتصنيع أيضًا الورق ذو الجودة العالية والحبال ونعال الأحذية، لهذا لازالت هذه الأحذية خيار شائع عند غالبية الرجال لمنحهم مظهر رسمي.

أحذية القارب (Boat Shoes)

تم ابتكار تلك الأحذية من جانب بول سبيري خلال ثلاثينيات القرن الماضي وهي خيار رائع للرجال فيمكن ارتداؤها بشكل رسمي أو غير رسمي.

قد يهمك أيضًا: محلات الياسمين مول

أفضل ألوان الأحذية الرسمية الرجالية

"أفضل

هناك العديد من الماركات التي تقدم مجموعة كبيرة من الألوان المميزة التي تناسب أحذية رجالية رسمية ومن تلك الألوان:

  • الأسود: امتلاك الرجل زوج أحذية رسمية لونها أسود خيار ذكي، لأنه ملائم لكل الأذواق وألوان الملابس المختلفة.
  • البني: توفر شركات إنتاج الأحذية كل درجات اللون البني فيوجد منه الفاتح والداكن، ومناسب ارتدائه مع بدلة بترولي أو رمادي أو كحلي، وسوف تمنحك أناقة.
  • لون التان: يعتبر من أكثر الألوان الرسمية وهو درجة من البني، وهناك من يطلق عليه لون جلد الغزال، وهو مناسب لكل البدل الرسمية بألوانها ويمكن ارتداؤها أيضًا مع الجينز.

موصفات الأحذية الرسمية

من أهم ما يميز اقتناء حذاء رسمي رجالي ما يلي:

  • يتم صنعها من الجلد المتين ذو الجودة العالية وهذا يجعلها ملائمة إذا كان بيئة العمل صعبة وعمرها الافتراضي طويل دون أن تتلف.
  • لأنها مصنوعة من الجلد فتسمح بمرور الهواء عبر طبقات الجلد من أجل تهوية وتبريد القدم.
  • هناك مجموعة من الأحذية الرسمية يتم معالجتها بطبقة من الشمع التي تقاوم الماء وأي سوائل لكي تتمكن من مواجهة صعوبة الطقس والأعمال الصعبة.
  • تقوم بالتكيف مع شكل القدمين وهذا يمنح شعور بالارتياح.
  • من اليسير تنظيفها من خلال قطعة قماشية جافة أو من خلال منتج تنظف متخصص إلى جانب أنها سهلة التجفيف.

هنا تجد أيضًا:الأندلس مول بجدة

بينا لكم اليوم أشهر ماركات أحذية رجالية رسمية ومزايا كل منها وأشهر ألوان الأحذية الرسمية وما يميزها ويجعلها لا غنى عنها في خزانة كل رجل كي يكون من اليسير اختيار الأنسب لك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *