التخطي إلى المحتوى

أدوات المكياج وأسمائها بالصور 2022 من الممكن أن تتيح للفتيات المراهقات إمكانية التعرف على استخدامات تلك الأدوات.. في سبيل الحصول على مظهر رائع وجذاب؛ لذا فمن خلال السطور المقبلة سنتعرف على أشكال واستخدامات تلك الأدوات.

اقرأ أيضًا: اسعار منتجات ماك في مصر

أدوات المكياج وأسمائها بالصور 2022

مستحضرات التجميل
مستحضرات التجميل

في حال كنت ترغبين باستخدام مستحضرات التجميل.. ودمجها وتوزيعها على البشرة على النحو الصحيح؛ وللحصول على النتائج المرضية، فبإمكانك ذلك عبر التعرف على أشكال أدوات المكياج وأسمائها بالصور 2022.. وإليكِ بعضها عبر الآتي:

1. فرش دمج الايشادو وإسفنجات الفاونديشن

صورة 1
صورة 1

في تلك الصورة تظهر مجموعة من الفرش.. الحجم الصغير منها يساعد على دمج الايشادو أو ما يعرف بظلال العيون الذي يتم وضعه على منطقة الجفن.. علاوة على وجود بعض القطع الاسفنجية المعروفة باسم البيوتي بليندر والتي عادةً ما يتم استخدامها في سبيل توزيع كريم الأساس على البشرة لمنع التكتلات.

أيضًا تظهر بالصورة تلك الفرش ذات الحجم الكبير.. والتي يمكن لبعض الفتيات استخدامها لمزج الفاوندشن، أو لوضع مورد الخدود أو ما يعرف باسم البلاشر، كما أن بعضهن يعتمدن على تلك الفرش في سبيل تطبيق الكونتور لنحت الوجنتين.

2. آلة رفع الرموش

صورة 2
صورة 2

تلك الأداة يتم الاعتماد عليها في حال كنتِ ترغبين في الحصول على رموش مرفوعة.. نظرًا لأنها تعمل على تثبيت الرموش في وضع معين، ومن ثم المعاونة على الحصول على تأثير رائع عقب استخدام الماسكرا.

هذه كانت أدوات المكياج وأسمائها بالصور 2022 اقرأ أيضًا: شركة ماك لمستحضرات التجميل في مصر

3. باليت الكونتور والبلاشر

صورة 3
صورة 3

 

إلى جانب أدوات المكياج وأسمائها بالصور 2022 السابق الإشارة إليها.. نجد أنه لا زال يوجد العديد من الأدوات الأخرى التي عادةً ما يتم استخدامها بصورة يومية؛ للحصول على مظهر رائع.. وإليكِ المزيد من تلك الأدوات عبر الآتي:

في تلك الصورة نلاحظ واحد من أهم مستحضرات التجميل.. كما أنه بمثابة أداة هامة تعمل على إبراز ملامح الوجه، حيث تتضمن تلك العلبة مسحوق مورد للوجنتين يحتوي على العديد من الدرجات.. والتي بإمكانك الاختيار من بينها ما هو مناسب مع لون بشرتك.

علاوة على وجود درجة البرونزاج التي يتم استخدامها في سبيل نحت الوجه.. والمميز في الأمر هو أنها على هيئة باودر؛ وهو ما سيسهل لكِ استخدامها.

4. فرش الحواجب

صورة 4
صورة 4

في حال كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر كثيف وثابت للحاجبين.. فتلك الفرشاة لها مفعول السحر في تثبيت الحواجب، نظرًا لأنها تعمل على تهذيبهما وتشبه إلى حد كبير فرشاة الماسكرا التي تستخدم في تثبيت الرموش ورفعها.. علاوة على أن الجهة الأخرى منها يمكن استخدامها في رسم الحاجبين باستخدام الجل أو الباودر.

اقرأ أيضًا: شركة ماك للمكياج

مما سبق نجد أن أدوات المكياج وأسمائها بالصور 2022.. تتنوع ما بين فرشاة دمج الايشادو أو ما يعرف باسم ظلال العيون، وتلك الفرشاة المستخدمة في توزيع الكنتور والكريمات على البشرة.. علاوة على وجود العديد من الأدوات الأخرى التي يتم الاعتماد عليها عند استخدام مستحضرات التجميل على البشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *