أرقام شركات مقاولات بالرياض

أرقام شركات مقاولات بالرياض

أرقام شركات مقاولات بالرياض
أرقام شركات مقاولات بالرياض

أرقام شركات مقاولات بالرياض هي بمثابة وسيلة التواصل التي من خلالها يتم التواصل مع تلك الشركات.. والحصول على العديد من الخدمات والمزايا التي تقدمها إلى مواطني المملكة العربية السعودية، وفي التالي سنعرض لكم تلك الأرقام.. علاوة على بعض التفاصيل الخاصة بهذا الشأن.

اقرأ أيضًا: شركات استثمارية مضمونة

أرقام شركات مقاولات بالرياض:

شركة مقاولات
شركة مقاولات

يوجد عدد لا حصر له من الشركات المتخصصة في مجال المقاولات.. والتي توفر العديد من الخدمات المميزة إلى العديد من الأفراد داخل نطاق المملكة العربية السعودية.

تلك الشركات تتنوع بين مجموعة شركات عثمان حامد الغامدي وأولاده.. وشركة صقور التنمية للتجارة والمقاولات، وإليك بيان بأرقام شركات مقاولات بالرياض وبعض التفاصيل حولها في التالي:

1. شركة المشرق للمقاولات العامة والاستثمار

ضمن إطار الحديث عن شركات المقاولات المتواجدة في مدينة الرياض.. نجد أن تلك الشركة واحدة من بين تلك الشركات، كما تتواجد تلك الشركة في الزهراء، الرياض 12811 في المملكة العربية السعودية.. أما عن طريقة التواصل مع تلك الشركة فإنها تتمثل في رقم 966112919900+.

كما أن الخدمات التي توفرها تلك الشركة تتمثل في المقاولات العامة وإدارة الإنشاءات.. علاوة على خدمات التصميم والبناء، واختيار الأساليب وتحديد الجداول الزمنية والتسلسل إلى الإشراف على جميع الجوانب والإجراءات.

اقرأ أيضًا: ما هي شركة فيرجن موبايل

2. شركة النقاء لايت للمقاولات السعودية

شركة النقاء لايت للمقاولات السعودية
شركة النقاء لايت للمقاولات السعودية

لا زلنا بصدد الحديث عن أرقام شركات مقاولات بالرياض.. وتجدر الإشارة إلى أن رقم تلك الشركة هو 966560525986+، أما عن العنوان فإنها تقع في صالح بن غنيم صالح بن غنيم.. سكيرينة بالرياض 126543436.

الجدير بالذكر أن تلك الشركة تتيح خدماتها على مدار 24 ساعة.. كما تمتاز تلك الأسعار بكونها مناسبة مع العملاء، علاوة على الكفاءة العالية التي تمتاز بها تلك الشركة في مجال الهندسة لترميم المنازل والعقارات.

3. شركة العراب للمقاولات

واحدة ضمن الشركات السعودية للمقاولات الواقعة في الرياض.. كما أن تلك الشركة تتيح العديد من الخدمات المميزة في مجال الصيانة والمقاولات.. وفيما يخص مواعيد العمل فإنها تبدأ في تمام الساعة الثامنة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

أما عن كيفية التواصل مع تلك الشركة.. فإنها تتمثل في الاتصال على رقم 966532332005+، أما عن العنوان الخاص بتلك الشركة فإنه يتمثل في صالة 5 مطار الملك خالد الدولي التابع لمدينة الرياض.

4. شركة جودت للمقاولات

لا زلنا بصدد الحديث عن أرقام شركات مقاولات بالرياض.. ومن هنا توجب الإشارة إلى أنه على الرغم من أن تلك الشركة تقدم بعض الخدمات المحدودة، إلا أن تلك الخدمات تمتاز بالجودة العالية.

حيث إنها بمثابة منظومة متكاملة للمقاولات.. كما أن مواعيد العمل بها تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، أما عن العنوان الخاص بتلك الشركة فإنها تقع في إبراهيم بن جماعة.. في الرياض 12734.

كما يمكنك التواصل مع تلك الشركة.. والحصول على فرصة لتقديم الاستفسارات ورفع الشكاوى وغيرها من الخدمات الأخرى، من خلال الاتصال على رقم 966114124242+.

5. شركة عبد الله سعيد السيد وشركاؤه للمقاولات

شركة عبد الله سعيد السيد وشركاؤه للمقاولات
شركة عبد الله سعيد السيد وشركاؤه للمقاولات

ضمن إطار الحديث عن أرقام شركات مقاولات بالرياض.. توجب الإشارة إلى أن تلك الشركة توفر خدمات على أعلى مستوى كما تضم فريق يمتاز بالكفاءة والخبرة.

أما عن طريقة التواصل مع الشركة.. فإنها تتمثل في رقم 966114740483+، ويبدأ العمل في تمام السابعة والنصف صباحًا، وينتهي في تمام الرابعة والنصف مساءً.

اقرأ أيضًا: ايهما افضل شركة او مؤسسة

بالنظر إلى أرقام شركات مقاولات بالرياض.. نجد أنها تتضمن رقم شركة صقور التنمية للتجارة والمقاولات، ورقم شركة المشرق للمقاولات العامة والاستثمار.. علاوة على رقم مجموعة شركات عثمان حامد الغامدي وأولاده، والعديد من الشركات الأخرى.