أسعار الشحن أرامكس

أسعار الشحن أرامكس

أسعار الشحن أرامكس
أسعار الشحن أرامكس

أسعار الشحن أرامكس تتيح لك إمكانية التعرف على تكلفة الشحن.. والمواد المحظور شحنها في مصر، وعبر الفقرات القادمة سنتعرف على أبرز ما ورد بهذا الخصوص.. والمواد المتاحة للشحن.

طرق الشحن في أرامكس
  • بري
  • بحري
  • جوي
الاستعلام عن الشحنة في أرامكس الموقع الرسمي الخاص بالشركة

اقرأ أيضًا: ارخص شركة شحن

أسعار الشحن أرامكس

أسعار الشحن أرامكس.
أسعار الشحن أرامكس.

في حال أن كنت ترغب في التعرف على أسعار الشحن أرامكس في مصر.. فتجدر الإشارة إلى أن تكلفة الشحن تتوقف في الأساس على وزن الشحنة، والتي تختلف من دولة لأخرى.. ففي حال أن زاد وزن الشحنة وزادت المسافة المرسل خلالها، نجد زيادة في سعر الشحنة.

تجدر الإشارة إلى أنه من الممكن أن يقوم العملاء بحساب سعر الشحنة الواحدة من خلال الولوج إلى موقع شوب اند شيب.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.. أما عن طرق الشحن فتتمثل في الشحن البري أو البحري أو الجوي.

ما هنا نشير إلى إمكانية الاستعلام عن الشحنة.. والتواصل مع الشركة المخصصة للشحن، وذلك بالاعتماد على رابط الوصول إلى الموقع الرسمي الخاص بها.. وإليك الرابط من هنا.

حيث يمكن استلام الشحنة الخاصة بك من خلال إرسال رسالة نصية بواسطة الرقم المسجل.. وبالنسبة إلى المدة التي تستغرقها الشركة في الشحن فتبدأ من عدة أيام وقد تصل إلى بضع أسابيع.. وبالنسبة إلى الشحن المحلي فيتراوح ما بين يومين و3 أيام.

أما بالنسبة إلى الشحن الدولي فتبدأ المدة التي يستغرقها من سبعة أيام وحتى 8 أيام.. وفي حال أن كان المستلم يتواجد في مكان بعيد عن الفرع الرئيسي للشركة بمسافة شاسعة، أو في مكان لا يتواجد فيه فرع تابع إلى الشركة.. فقد تستغرق العملية يوم أو اثنين.

الجدير بالذكر أنه من الممكن أن يقوم العملاء بسداد تكلفة الشحن.. بالاعتماد على الفواتير الشهرية المخصصة للشركات، أو يمكن استخدام بطاقات الائتمان.. كما يمكن زيارة منافذ الشركة المعلن عنها لإتمام تلك العملية.

كما أن الشركة لا تقوم بشحن بعض المواد والتي تتنوع بين المعادن الثمينة.. والمخدرات والنقود، بالإضافة إلى الأسلحة والسوائل والكيماويات والمواد المتفجرة.

اقرأ أيضًا: أسعار شحن سمسا SMSA Express

أسعار رسوم الجمارك في أرامكس

أسعار رسوم الجمارك في أرامكس
أسعار رسوم الجمارك في أرامكس

هناك بعض التفاصيل التي ينبغي عليك الاطلاع عليها.. في حال أن كنت على وشك استخدام أرامكس في الشحن.. وقد وردت كما يلي:

  1. بالنسبة إلى رسوم التخليص الجمركي الخاص بأرامكس.. فإن سعر الرسوم يصل إلى 250 جنيه في حال أن كان وزن الشحنة يعادل 0.5 كيلو جرام إلى 5 كيلو جرام.
  2. وزن الشحنة الذي يعادل 5.5 كيلو جرام إلى 10 كيلو جرام.. يحتاج إلى رسوم جمركية تعادل 275 جنيه.
  3. بالنسبة إلى الشحنة التي يتراوح وزنها بين 10 كيلو ونصف.. و20 كيلو جرام، فينبغي أن يتم فرض رسوم جمركية قيمتها تعادل 300 جنيه.
  4. وزن الشحنة الذي يتراوح بين 20 ونصف كيلو جرام.. و30 كيلو جرام، فإن الرسوم الجمركية التي تقرر عليها تصل قيمتها إلى 325 جنيه.
  5. فيما يخص الشحنة التي يصل وزنها إلى 30 ونصف كيلو جرام.. وحتى 50 كيلو جرام، فإن الرسوم الجمركية المفروضة عليها تعادل قيمتها 375 جنيه.
  6. قيمة الرسوم المفروضة على الشحنة التي يتراوح وزنها ما بين 50 ونصف كيلو جرام.. و100 كيلو جرام، تعادل 475 جنيه.

اقرأ أيضًا: سعر شحن الكيلو في dhl

فيما سبق أشرنا إلى أحدث أسعار الشحن أرامكس في مصر.. والتي تعتمد في الأساس على وزن الشحنة، مع العلم أن الشحنة الواحدة تستغرق وقتًا في الوصول يتراوح ما بين عدة أيام وبضع أسابيع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *