أسعار الفائدة على الودائع في بنك مصر

أسعار الفائدة على الودائع في بنك مصر

أسعار الفائدة على الودائع في بنك مصر
أسعار الفائدة على الودائع في بنك مصر

أسعار الفائدة على الودائع في بنك مصر تختلف تبعًا للمدة المحددة للوديعة التي قد تصل إلى 7 سنوات.. وأيضًا باختلاف القيمة المالية التي قد تصل إلى عشرة مليون جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: الأوراق المطلوبة لعمل فيزا مشتريات بنك مصر

أسعار الفائدة على الودائع في بنك مصر:

أسعار الفائدة على الودائع في بنك مصر
أسعار الفائدة على الودائع في بنك مصر

سمح بنك مصر للعملاء إمكانية ودائع الأموال لمدة تبدأ من سبع أيام.. وتصل إلى سبع سنوات باختلاف القيمة المالية التي من الممكن أن تبلغ عشرة مليون جنيه مصري، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على أسعار الفائدة على الودائع في بنك مصر:

1. وديعة بنكية من أسبوع وحتى أسبوعين

إن فائدة الوديعة للقيمة المالية من جنيه مصري وحتى مليون جنيه مصري تكون 2.875%.. أما المبلغ الذي يزيد عن مليون ويصل إلى 2 مليون جنيه فيكون العائد هو 3.00%، وتكون فائدة مبلغ أعلى من 2 مليون جنيه يكون 3.125%.

الجدير بالذكر أن الوديعة التي تبدأ من 5 مليون جنيه.. وحتى 10 مليون جنيه مصري خلال هذه المدة يكون عائدها هو 3.25%.

2. وديعة بنكية من أسبوعين وحتى شهر

تصل فائدة المبلغ المالي الذي يصل إلى 1000000 جنيه مصري إلى 3.375%.. بالنسبة إلى القيمة المالية التي تزيد عن مليون جنيه يكون عائدها هو 3.50%، وتكون فائدة المبلغ الذي يزيد عن 2 مليون وحتى 5 مليون هي 3.625%.

أما فيما يخص للمبلغ المالي الذي يبدأ من خمسة مليون جنيه.. ويصل إلى 10 مليون جنيه مصري فتكون فائدته هي 3.75%.

اقرأ أيضًا: بنك مصر اون لاين شركات

3. وديعة بنكية من شهر إلى شهرين

وديعة بنكية من شهر إلى شهرين
وديعة بنكية من شهر إلى شهرين

ضمن إطار الحديث عن أسعار الفائدة على الودائع في بنك مصر يُشار إلى أنه يتم احتساب الفائدة للوديعة من 30 يوم وحتى أقل من 60 يوم عند وضع 1 جنيه مصري.. وحتى مليون جنيه وتكون الفائدة 4.375، وعندما يزداد المبلغ عن مليون جنيه يكون العائد 4.50%.

في حالة وضع وديعة بقيمة تزيد عن 2 مليون جنيه وتصل إلى 5 مليون فيكون عائدها هو 4.625%.. أما عائد المبلغ المالي الذي يكون الحد الأدنى خمسة مليون والحد الأعلى هو 10 مليون جنيه هو 4.75%.

4. وديعة بنكية من شهرين وحتى ثلاثة أشهر

إذا كانت الوديعة بقيمة مالية تصل إلى مليون جنيه مصري فيحصل المستثمر على عائد 4.375%.. أما إذا كان المبلغ المالي أعلى من مليون جنيه له فائدة 4.50%، يكون عائد مبلغ من اثنين مليون جنيه إلى خمسة مليون هو 4.625%.

تجدر الإشارة إلى أن القيمة المالية التي تكون أكثر من خمسة مليون جنيه.. وقد تصل إلى 10.000.000 جنيه مصري تكون نسبة فائدتها هي 4.75%.

اقرأ أيضًا: اسعار العملات فى بنك مصر اليوم

5. وديعة بنكية من ثلاثة أشهر حتى ستة أشهر

وديعة بنكية من ثلاثة أشهر حتى ستة أشهر
وديعة بنكية من ثلاثة أشهر حتى ستة أشهر

إن الوديعة التي تكون بقيمة أقل من مليون جنيه يكون عائدها هو 4.125%.. أما بالنسبة إلى فائدة القيمة المالية التي تزيد عن مليون جنيه هي 4.25%، وعندما يكون المبلغ الذي يكون  أكثر من 2 مليون جنيه فعائده يكون 4.375%.

اقرأ أيضًا:  الاستعلام عن حسابي في بنك مصر

إن أسعار الفائدة على الودائع في بنك مصر هي أحد الأمور التي تكون محط اهتمام المستثمرين.. ومن جهة أخرى تجدر الإشارة إلى أنهم يحصلون على عائد 2.875% لوديعة بمبلغ يصل إلى مليون لمدة أسبوع.