أسعار المكنسة الكهربائية في السعودية

أسعار المكنسة الكهربائية في السعودية

أسعار المكنسة الكهربائية في السعودية
أسعار المكنسة الكهربائية في السعودية

أسعار المكنسة الكهربائية في السعودية تختلف وفقًا لنوع الماركة وأيضًا لإمكانياتها من أجل أن تتناسب مع احتياجات المستهلكين.. خاصةً أنها تعتبر من أساسيات كل بيت ولا يمكن الاستغناء عنها أبدًا.

اقرأ أيضًا: أفضل غسالة صحون LG

أسعار المكنسة الكهربائية في السعودية:

أسعار المكنسة الكهربائية في السعودية.
أسعار المكنسة الكهربائية في السعودية.

هناك العديد من أنواع المكانس الكهربائية الموجودة في الأسواق، وتختلف كل مكنسة وأخرى بقوتها وسعتها اللترية وطول سلكها.. لذلك من خلال السطور التالية سنعرض لكم أسعار المكنسة الكهربائية في السعودية:

1. أسعار المكانس من ماركة هيتاشي في السعودية

أسعار المكانس من ماركة هيتاشي في السعودية
أسعار المكانس من ماركة هيتاشي في السعودية

نظرًا لإقبال العديد من المستهلكين على شراء المكانس الكهربائية من ماركة هيتاشي.. فسوف نذكر لكم أسعارها في النقاط التالية:

  • يصل سعر المكنسة الكهربائية من هيتاشي برميلية باللون الأحمر أو الرمادي أو الأسود إلى ستمائة وثمانين ريال سعودي.. وتتميز بقوة 2100 وات وبسعة تبلغ 21 لتر.
  • إن مكنسة هيتاشي برميلية باللون الذهبي متوفرة في السوق السعودي بسعر يبلغ ثمانمائة ريال سعودي، وتمتلك هذه المكنسة سعة لترية تقدر بحوالي 32 لتر وتعمل بقوة 2200 وات.
  • يبلغ سعر المكنسة الكهربائية من هيتاشي بسعة 21 لتر وتعمل بقوة 2300 وات ما يقرب من تسعمائة وستين ريال سعودي.
  • تقدر المكنسة من ماركة هيتاشي التي لا تحتوي على كيس بحوالي مائتي وخمسة وثلاثين ريال سعودي.. وتتميز بسعة خمسة لتر.
  • يصل سعر المكنسة الكهربائية من هيتاشي باللون الأحمر التي تعمل بقوة 1800 وات ويكون طول السلك خمسة متر إلى ثلاثمائة وخمسة وستين ريال سعودي.
  • يبلغ سعر المكنسة من العلامة التجارية هيتاشي بقوة 2200 وات ما يقرب من خمسمائة ريال سعودي، ويشار إلى أن طول سلك المكنسة يصل إلى خمسة متر وسعتها هي 6 لتر.
  • تتوافر مكنسة هيتاشي برميلية بسعة 15 لتر وبقوة 1600 وات بسعر يصل إلى أربعمائة وخمسة وعشرين ريال سعودي، ويشار إلى أنها تتميز باللون الفضي ويكون طول سلكها حوالي 7.5 لتر.
  • إن المكنسة الكهربائية من هيتاشي برميلية باللون الأسود التي تتميز بسعة 25 لتر وبقوة 2300 وات وطول السلك ثمانية لتر.. وتتوافر في الأسواق السعودية بسعر ألف وخمسين ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: افضل غسالة صحون وكم سعرها

2. أسعار مكنسة كهربائية من سامسونج في السعودية

أسعار مكنسة كهربائية من سامسونج في السعودية
أسعار مكنسة كهربائية من سامسونج في السعودية

ضمن إطار الحديث عن أسعار المكنسة الكهربائية في السعودية.. يُشار إلى أن ماركة سامسونج من أشهر الماركات الموجودة في الأسواق والتي تقوم بتوفير مجموعة متميزة من المكانس الكهربائية بإمكانيات عالية، ومن خلال ما يلي سنعرض لكم أسعارها:

  • يصل سعر المكنسة الكهربائية من ماركة سامسونج باللون الأزرق التي تعمل بقوة 1800 وات ويكون طول سلكها 5 متر إلى ثلاثمائة وعشرة ريال سعودي.
  • يبلغ سعر مكنسة سامسونج باللون البرتقالي بقوة 2000 وات وتمتلك سلك بطول ستة متر ما يقرب من ستمائة ريال سعودي.
  • يكون سعر المكنسة الكهربائية من سامسونج التي يبلغ طول سلكها سبعة متر وتتميز باللون الأحمر وتعمل بقوة 2100  وات هو سبعمائة وثلاثين ريال سعودي.
  • إن المكنسة من ماركة سامسونج بقوة 2200 وات ويبلغ طول سلكها خمسة لتر، كما أنها تتميز باللون الفضي متوفرة بسعر ستمائة وخمسة وثمانين ريال سعودي.
  • يصل سعر المكنسة الكهربائية من سامسونج برميلية بسعة عشرين لتر وبقوة 1600 وات.. وتتميز باللون الأسود إلى ما يقرب من خمسة آلاف وخمسمائة وخمسة وثلاثين ريال سعودي.
  • يبلغ سعر مكنة كهربائية من ماركة سامسونج حوالي مائتي وتسعين ريال سعودي، وتتميز بسعة 1.3 لتر وطول سلكها ستة متر.. بالإضافة إلى أنها تعمل بقوة 1600 وات.

اقرأ أيضًا: الفرق بين تكييف ميديا وتكييف كاريير

إن أسعار المكنسة الكهربائية في السعودية غير موحدة نظرًا لوجود العديد من الأنواع.. فعلي سبيل المثال تتوافر المكنسة الكهربائية من هيتاشي بقوة 2200 بسعر 500 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *