التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر السينما في الرياض تختلف عن الأسعار الموجودة في المدن الأخرى.. كما أن هناك العديد من دور العرض التي تتيح لك إمكانية قضاء الوقت المميز برفقة الأهل والأصدقاء؛ لذا سنتعرف على تلك الأسعار في التالي.

كم أسعار تذاكر السينما في الرياض؟ تتراوح ما بين 50 – 150 ريال سعودي.
كم سعر تذاكر السينما في جدة؟ تتراوح بين 60 – 80 ريال سعودي.
كيفية حجز تذاكر السينما في السعودية؟
  • الذهاب إلى دار العرض والحجز بشكل مباشر.
  • عبر الموقع الخاص بهيئة الترفيه.
  • بواسطة الموقع الإلكتروني الخاص بدار العرض.

اقرأ أيضًا: سينما سيتي سنترال ألماظة

أسعار تذاكر السينما في الرياض

أسعار تذاكر السينما في مدينة الرياض
أسعار تذاكر السينما في مدينة الرياض
  • في حال كنت ترغب في التوجه إلى دور السينما والاستمتاع بمشاهدة الأفلام.. فينبغي عليك أولًا الاطلاع على أسعار تذاكر السينما في الرياض.
  • حيث تبدأ الأسعار من 55 ريال سعودي.. في حال كنت تريد تذكرة عادية أو تذكرة للتوجه إلى قاعات الأطفال، بينما سعر التذكرة الخاصة بقاعة ماكس يعادل 80 ريال سعودي.
  • فيما وصل سعر التذكرة الجولد للسينما في مدينة الرياض إلى 150 ريال سعودي.. وبالنسبة إلى سعر التذكرة في قاعة كنترول فقد بلغ الـ 55 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة إلى أسعار التذاكر في سينما القصر مول.. فقد وصلت التذكرة العادية وقاعات الأطفال إلى 50 ريال سعودي، بينما يعادل سعر تذكرة الاي ماكس الـ 70 ريال سعودي.
  • فيما بلغ سعر تذكرة السينما في موفي مول العرب لقاعات الأطفال المخصصة والتذكرة العادية الـ 50 ريال سعودي.. وبالنسبة إلى سعر تذكرة الـ suites فقد وصل إلى 140 ريال سعودي.
  • من هنا نشير إلى أن سعر تذكرة البريميوم قد وصل إلى 60 ريال سعودي.. وبالنسبة إلى سعر تذكرة السينما من نوع الـ xperience و screen x فقد وصل إلى 75 ريال سعودي.

أسعار السينما في الرياض

أسعار السينما في الرياض
أسعار السينما في الرياض

إلى جانب تلك الأسعار السابق الإشارة إليها.. نجد أنه لا زال يوجد العديد من دور السينما التي يجب عليك الاطلاع على أسعار التذاكر الخاصة بها، ومن تلك الأسعار ما يلي:

  1. سعر التذكرة في اي بي واي ماكس في الرياض.. وصل إلى 75 ريال سعودي.
  2. بالنسبة إلى تذكرة السينما للعروض المسائية.. فقد وصل إلى 60 ريال سعودي.
  3. تكلفة التذكرة المخصصة للعروض الصباحية.. تعادل 45 ريال سعودي.
  4. تذكرة السينما جونيور تصل تكلفتها إلى 50 ريال سعودي.

بعد التعرف علي أسعار تذاكر السينما في الرياض اقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الأجنبية على الإطلاق

طرق حجز تذاكر السينما في السعودية

طرق حجز تذاكر السينما في السعودية
طرق حجز تذاكر السينما في السعودية

بعد أن تعرفنا على أسعار تذاكر السينما في الرياض.. توجب الإشارة إلى طرق حجز تذاكر السينما، والتي وردت كالتالي:

  • من المقرر أن يتم حجز تذاكر السينما بصورة إلكترونية.. مع العلم أن تلك العملية عادةً ما تتم بالاعتماد على الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بدار العرض التي ترغب في زيارتها واتباع الخطوات الموضحة لشراء التذاكر وسداد قيمتها.. سواء باستخدام الفيزا أو الماستر كارد.
  • في بعض الأحيان قد يمكن الحصول على التذاكر من خلال الحجز اليدوي.. على أن يراعى أن أقصى حد لتلك العملية هو 6 تذاكر للفرد الواحد؛ حرصًا على تجنب مشكلة إعادة بيع التذاكر من خلال السوق السوداء.
  • بإمكانك شراء تلك التذاكر من خلال الدخول على موقع هيئة الترفيه السعودية.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا، واتباع الخطوات الموضحة على الشاشة أمامك.
  • من الأفضل أن تتوجه إلى دور السينما التي ترغب في زيارتها.. والحصول على التذاكر بالطريقة التقليدية ومن خلال التعامل مع موظف الاستقبال.
  • في بعض الأحيان قد يشتري أحد الأصدقاء تذكرة للسينما.. ولا يتمكن من حضور العرض؛ لذا فبإمكانك شراء التذكرة منه وحضور العرض مكانه.

اقرأ أيضًا: ترتيب افضل الافلام في التاريخ الاجنبية

مما سبق نجد أن أسعار تذاكر السينما في الرياض.. تتراوح بين 50 ريال سعودي، وصولًا إلى 150 ريال سعودي، كما أن الأسعار يتم تحديدها بناءً على نوع التذاكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *