التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر القطار في المملكة العربية السعودية.. تأتي ضمن اهتمامات المواطنين؛ حتى يتمكنوا من الانتقال من مدينة إلى أخرى.. وفي التالي سنتعرف على أسعار تلك التذاكر على اختلاف الوجهة الخاصة بكل قطار على حِدة.

هل يوجد قطار من القصيم للمدينة؟ لا.
هل يوجد قطار بين القصيم والدمام؟ نعم.. يصل سعر تذكرة الكبار إلى 180 ريال سعودي.. بينما الأطفال من عامين حتى 15 عام فتعادل 120 ريال.
هل القطار يوصل للجوف؟ نعم.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر قطار الحرمين

أسعار تذاكر القطار

تكلفة تذاكر القطار
تكلفة تذاكر القطار

في حال أن كنت متواجدًا على أراضي المملكة العربية السعودية.. فينبغي عليك الاطلاع على أسعار تذاكر القطار، والتي وردت على النحو التالي:

  1. سعر تذكرة القطار إلى القصيم والعكس من الدرجة الاقتصادية للكبار قد بلغ 80 ريال.. بينما للأطفال من عمر عامين وحتى 15 عام فقد وصل إلى 40 ريال، وبالنسبة للطلاب فقد بدأت من 50 ريال.. ولذوي الاحتياجات الخاصة قد وصلت إلى 90 ريال سعودي.
  2. قيمة التذاكر من الرياض إلى المجمعة والعكس.. للدرجة الاقتصادية للكبار تبدأ من 55 ريال، بينما تذكرة الأطفال يبدأ سعرها من 25 ريال.. وبالنسبة للطلاب فيصل سعر التذكرة إلى 35 ريال سعودي، ولذوي الاحتياجات الخاصة فقد بلغ سعرها الـ 25 ريال سعودي.
  3. سعر التذاكر من المجمعة إلى القصيم والعكس.. يبدأ في الدرجة الاقتصادية للكبار من 55 ريال سعودي، بينما للأطفال يبدأ من 25 ريال.. وللطلاب يمكنه أن تعادل الـ 35 ريال، وبالنسبة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة.. فسعرها يعادل 25 ريال.
  4. فيما يخص تذكرة القطار من الرياض إلى حائل والعكس.. فإن الدرجة الاقتصادية للكبار تصل قيمتها إلى 125 ريال، بينما تذكرة الأطفال تعادل قيمتها الـ 60 ريال.. وبالنسبة إلى تذكرة الطلاب فتبدأ قيمتها من 80 ريال، وتذكرة ذوي الاحتياجات الخاصة تعادل 60 ريال سعودي.
  5. قيمة تذكرة القطار من المجمعة إلى حائل والعكس.. في الدرجة الاقتصادية للكبار تبدأ من 105 ريال، وفي حالة الأطفال فتعادل الـ 50 ريال.. بينما تذكرة الطلاب تصل إلى 70 ريال، وتذكرة ذوي الاحتياجات الخاصة تعادل قيمتها الـ 50 ريال.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر القطارات vip 2022

تكلفة تذاكر القطارات السعودية

تكلفة تذاكر القطارات السعودية
تكلفة تذاكر القطارات السعودية

إلى جانب أسعار تذاكر القطار السابق عرضها.. نجد أن هناك العديد من التفاصيل الأخرى، والتي سنتعرف عليها عبر التالي:

  • قيمة التذاكر من القصيم إلى حائل والعكس.. في الدرجة الاقتصادية للكبار تعادل الـ 55 ريال سعودي، بينما تذكرة الأطفال تصل إلى 25 ريال.. وبالنسبة للطلاب فتصل إلى 35 ريال، وذوي الاحتياجات الخاصة تعادل التذكرة 25 ريال.
  • سعر تذكرة القطار من الرياض إلى الجوف للدرجة الاقتصادية للكبار يبدأ من 200 ريال سعودي.. وللأطفال من 100 ريال، فيما وصل سعر التذاكر للطلاب إلى 130 ريال.. وسعر تذكرة ذوي الاحتياجات الخاصة قد وصل إلى 100 ريال.
  • تكلفة التذكرة من المجمعة إلى الجوف والعكس للكبار من الدرجة الاقتصادية.. قد بدأ من 180 ريال، وللأطفال من 90 ريال.. فيما وصل سعر تذكرة الطلاب إلى 120 ريال، وتذكرة ذوي الاحتياجات الخاصة تعادل 90 ريال.
  • قيمة تذكرة مقصورة النوم العائلية لـ 4 أفراد.. تعادل 800 ريال.
  • تكلفة التذاكر للقطار من حائل إلى الجوف والعكس من الدرجة الاقتصادية للكبار.. تبدأ من 75 ريال، وبالنسبة للأطفال فتبدأ من 35 ريال.. بينما تذكرة الطلاب فتعادل قيمتها الـ 50 ريال، فيما وصل سعر تذكرة ذوي الاحتياجات الخاصة إلى 35 ريال.
  • سعر المقصورة أفراد للذكور فقط.. بحد أقصى 4 أفراد، قد وصل إلى 800 ريال سعودي.

بعد التعرف علي أسعار تذاكر القطار  اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر الطيران من قطر إلى مصر ترانزيت

بالاطلاع على أسعار تذاكر القطار في المملكة العربية السعودية.. نجد أنها تبدأ من 25 ريال سعودي وصولًا إلى 800 ريال سعودي، على اختلاف الوجهة الخاصة بالقطار.. ودرجة التذكرة ذاتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *