التخطي إلى المحتوى

تعتبر أسعار تظليل 3m من المسائل التي يكثر السؤال عنها من شباب المملكة إذ تعتبر شركة 3m من الشركات التي توفر خدمات تظليل وعزل السيارات دون أن يتأثر مظهرها الخارجي، فهي توفر أفلام خاصة بتظليل نوافذ السيارة وتعزل الحرارة بالمقارنة بأنواع أفلام أخرى، لهذا سوف نوضح لكم اليوم عبر موقع الوفاق أسعار التظليل من شركة 3m.

أسعار تظليل 3m

أسعار تظليل 3m 1
أسعار تظليل 3m 1

تختلف أسعار تظليل 3m حسب نوع التظليل كما يلي:

نوع التظليل السعر
فئة FX يبدأ السعر من 500 ويصل إلى 100 ريال سعودي
و فئة CS يبدأ السعر من 1000 ويصل إلى 1500 ريال سعودي
فئة CM يبدأ السعر من 1500 ويصل إلى 2000 ريال سعودي
فئة CR كريستال لاين يبدأ السعر من 2000 ويصل إلى 3500 ريال سعودي

قد يهمك أيضًا: أنواع تظليل السيارات

عروض 3M 2022

في الحقيقة إذا كنت من مواطني السعودية وتريد أن تحمي السيارة الخاصة بك بالَنانو سيراميك من شركة 3m، فالشْركة الأخيرة توفر لك العديد من العروض التي بإمكانك أن تستفيد منها ومن هذه العروض:

  • الباقة الماسية: تتضمن خدمات ستة رئيسية لسيارتك وسعرها 10500 ريال سعودي، وإذا كانت السيارة كبيرة فسوف يضاف مبلغ إضافي وهو 2500 ريال سعودي، وسوف تعفى من ضريبة القيمة المضافة.
  • كذلك الباقة الذهبية: تتضمن خدمات ستة رئيسية لسيارتك وسْعرها 5500 ريال سعودي، وإذا كانت السيارة كبيرة فسوف يضاف مبلغ إضافي وهو 1000 ريال سعودي، وسوف تعفى من ضريبة القيمة المضافة.
  • الباقة الفضية: تتضمن خدمات ستة رئيسية لسيارتك وسْعرها 5000 ريال سعودي، وإذا كانت السيارة كبيرة فسوف يضاف مبلغ إضافي وهو 1000 ريال سعودي، وسوف تعفى من ضريبة القيمة المضافة.
  • كذلك الباقة البرونزية: تتضمن خدمات ستة رئيسية لسيارتك وسْعرها 4500 ريال سعودي، وإذا كانت السيارة كبيرة فسوف يضاف مبلغ إضافي وهو 1000 ريال سعودي، وسوف تعفى من ضريبة القيمة المضافة.

شاهد أيضًا: كم مخالفة التظليل

شروط تظليل السيارات

بعد أن تحدثنا عن أسعار تظليل 3m فمن الجدير بالذكر أنه لا تعتبر كافة أشكال التظليل مخالفة، ولكن الأمر تحكمه مجموعة من الضوابط، وهي:

  • أن يكون شفاف ولا يقوم بحجب الرؤية.
  • كذلك ألا يعكس الصورة أي مثل المرآة.
  • ألا يكون حاملًا أية زخارف أو نقوش أو صور أو أشكال، أو أي أمر يشتت الانتباه ويحد من الشفافية.
  • كذلك أيضًا أن يتم التظليل بأدوات مصرح بها داخل السعودية والتي لا تضر الأفراد أو البيئة، طبقًا لما يتم تحديده من الجهات المختصة.

أنواع تظليل السيارات

كما أن هناك العديد من الأنواع من تظليل السيارات إلى جانب الفئات المتخصصة التي قمنا بذكرها عند الحديث عن أسعار تظليل 3m ومنها:

  • الفيلم الصبغي: هو من الأفلام الشفافة المصبوغة بلون أسود أو درجة من درجاته أو أيًا من الألوان الأخرى، ولكن هذا النوع لونه يتغير بمرور الوقت عندما يستخدم في مناخ مرتفع الحرارة.
  • كذلك الفيلم المعدني: من ضمن العناصر التي يصنع منها هي المعدن، وهذا منحه جودة عالية في عزل الحرارة والصوت، لكن من عيوبه أن له تأثير على إشارات الأقمار الصناعية والإشارات اللاسلكية التي تصدر من السيارة وإليها، ولهذا يمكنه تخفيف أو عدم السماح أو تعطيل مرورها مثل الإشارة التي تصدر من ريموت الجراج.
  • الفيلم الغير معدني: عالي الجودة على الرغم من كونه خالي من المعدن، فهو يعزل الحرارة والضوء بشكل جيد، وليس له تأثير على إشارات القمر الصناعي أو الإشارات اللاسلكية ولهذا يفضله الكثيرين.

كما يهمك أيضًا: سيارة فوكس فيوجن

الأجزاء التي يسمح بتظليلها في السيارة

الأجزاء التي يسمح بتظليلها في السيارة
الأجزاء التي يسمح بتظليلها في السيارة

بعد أن وضحنا لكم أسعار تظليل 3m سوف نوضح لكم الآن الأجزاء التي يسمح قانون المرور في المملكة بعمل تظليل لها من السيارة:

  • يقتصر السماح بالتظليل على الأجزاء الجانبية الزجاجية، وهذا فقط في مقاعد السيارة الخلفية.
  • كما أنه ممنوع في كل الأحوال تركيب تظليل على الزجاج الجانبي الأمامي سواء ناحية قائد السيارة أو من يجلس بجواره، إلا في مجموعة حالات مرضية والتي ينطبق عليها بعض الشروط الخاصة.
  • كذلك مسموح بترطيب تظليل شفاف يمكن عبره رؤية من يكون داخل السيارة، إذ تكون شفافية هذا التظليل لا تتعدى الحد المعمول به وهو 02 محليًا.

في النهاية قمنا اليوم بمراجعة أسعار تظليل 3m التي تعتبر من أهم الشركات التي توفر تظليل يمنح للسيارة حماية كاملة بأنواع مختلفة من التظليل التي يختار العميل منها المناسب لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *