أسعار شحن أرامكس 2024

أسعار شحن أرامكس 2024

أسعار شحن أرامكس 2024

تتغير أسعار شحن أرامكس التي تعتبر من أفضل شركات الشحن المحلي والدولي، اذ يكثر الطلب على شركات الشحن لانجاز تعاملات نقل البضاعة من دولة لاخرى. دعونا نحدثكم أكثر عن أسعار شحن أرامكس في هذه المقالة. 

أسعار شحن أرامكس :

كيفية تحديد أسعار شحن أرامكس؟

بحسب عدة أشياء تحدد السعر ومدة التوصيل. وهذه أسعار شحن أرامكس كما يلي:

  • من أين تشحن  والي أين؟
  • كم وزن الشحنة المراد إرسالها.
  • ما نوع الشحنة المرسلة؟
  • كيف ستدفع ثمن الشحنة؟
  • نوع الشحن جوي أو بري أو بحري.

تعتبر شركة أرامكس من أهم وأكثر الشركات الرائدة في الاستيراد والتصدير وكذلك في الشحن الجوي وتتعدد طرق الشحن لديها برا وبحراً وجوا.

 كما أن أرامكس واحدة من الشركات التي تقوم بنقل كافة أحجام السلع المختلفة محلياً ودولياً وهذا ما يميزها عن غيرها من شركات الشحن.

كما يمكنك باستخدام موقع شركة أرامكس أن تستخدم حاسبة الأسعار لتحديد سعر الشحنة من خلال عدة خطوات:

  • إختيار حاسبة الأسعار.
  • إختيار نقطة انطلاق الشحنة وكذلك نقطة الوصول.
  • ادخال وزن الحنة بالكيلو مع الأخذ في العلم أن تغليف الشحنة قد يزيد وزنها.

اقرأ أيضاً: أسعار شركات الشحن

عوامل تميز أرامكس عن غيرها من شركات الشحن

  • تتيح لك الشركة خاصية تتبع البضائع الخاصة بك على موقع أرامكس. من أين خرجت وإلى أين وصلت. عن طريق الدخول إلى موقع ارامكس وإدخال الرمز الخاص بك، مما يسهل عملية تتبع البضائع والاطمئنان لوصل الشحنة لمكانها الصحيح.
  • كذلك يمكنك معرفة موعد وصول الشحنة وتتبعها عن طريق التواصل مع قسم خدمة العملاء بالشركة. عن طريق خدمات الخطوط الساخنة الخاصة بالشركة.

كما يمكنك التواصل عن طريق البريد الإلكتروني أو الاتصال هاتفياً أو عن طريق الاتصال بممثل الشركة.

أنواع وأسعار الشحن في أرامكس

الشحن البري

عنيت شركة أرامكس بالشحن البري كونه أكثر أنواع الشحن شيوعا كما تعد الشركة من أكبر شركات النقل البري في العالم العربي وهذه الطريقة الأكثر أمانا والأرخص من حيث تكلفة الشحن. كما أنشأت الشركة قسما خاصا بوسائل النقل الخاصة بها بأحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة.  

الشحن البحري

تعتبر من طرق الشحن القديمة والتي يتم استخدامها منذ القدم في نقل البضائع والشحنات بين الدول التي بينها مسطحات مائية بالأساس وحول العالم أيضاً. كما أن شركة أرامكس تعد رائدة في النقل البحري، وتقوم الشركة باتباعها حتى وصول الشحنات إلى مكان تسليمها وتعتبر ثاني أقل أنواع الشحن كلفة ولكنها تستغرق من الوقت أكثر بقليل من الشحن الجوي.

الشحن الجوي

أفضل وأسرع أنواع الشحن على الإطلاق إلا أنه الأعلى من حيث التكلفة ولذلك تعتبر الخيار الأفضل لأصحاب الطرود الحساسة وذات القيمة المادية العالية. كما تقوم شركة أرامكس بتقديم العديد من الخدمات الجوية في نقل البضائع إلى أنحاء العالم وجميع البضائع ولذلك تختلف الأسعار جمركية الشحنات حسب إختلاف طبيعتها.

اقرأ ايضا: اسعار الشحن البريد السعودي

المدة الزمنية لاستلام الشحنات من أرامكس

تختلف على حسب المسافة بين نقطة إنطلاق ونقطة وصول الشحنة كما تعتمد على نوع طريقة الشحن ولذلك نقسمها إلى نوعين:

  • الشحن المحلي

يتراوح من سبعة أيام حتى ثمانية أيام، وقد يتأخر الشحن يوم أو يومين إذا كان مكان الاستلام بعيدا عن مكان العميل أو إذا لم يكن هناك فرع للشركة قريب فيراعي احتساب وقت إضافي قبل الشحن منعا لحدوث أي مشكلات في العمل.

  • الشحن الخارجي

تتراوح المدة ما بين عدة أيام حتى عدة أسابيع

كيفية استلام شحنات أرامكس

يمكن الاتصال بالعملاء مباشرة و إخطارهم بوصول الشحنة وإعطائهم رمز شريطي محدد يستخدمه عند ذهابه إلى الفرع لاستلام شحنته.

وفي ختام حديثنا عن أسعار شحن أرامكس حيث تعد شركة أرامكس من الشركات الرائدة في الشحن. كما أنها تعمل بكفاءة ومواعيد منضبطة تتيح لك تسلم شحنتك في أسرع وقت و تحرص على سلامة المنتجات المنقولة برا وبحرا وجوا كما تتناسب أسعارها مع كفاءة الخدمة المقدمة للعميل.