التخطي إلى المحتوى

أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب  هي أكثر ما يشغل كل رجل يود الحصول على مظهر أنيق وجذاب.. حيث إن تلك المستحضرات عادةً ما تمتاز بالتركيز والثبات إلى فترات طويلة.. لذا فمن خلال هذا الموضوع سوف نعرض لكم أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب .

أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب

أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب 2021
أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب

هنالك عدد لا حصر له من أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب .. والتي تمتاز بكونها تتناسب مع فصول العام إلى جانب كونها تحتوي على نسبة عالية من التركيز.. بما يوفر لك الثبات لأطول مدة ممكنة.

أما عن أسماء تلك البرفانات فإنها تتنوع بين عطر لورينزو فيلوريسي.. وعطر كالفن كلاين يوفوريا للرجال، إلى جانب العديد من العطور الأخرى.. التي سنشير إليها بالتفصيل عبر الفقرات المقبلة من هذا الموضوع.

اقرأ أيضًا: نسبة الكحول في البرفان

1. عطر جان بول غوتيه لا مال

عطر جان بول غوتيه لا مال
عطر جان بول غوتيه لا مال

يأتي على قائمة أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب هذا العطر.. حيث إن هذا العطر يمكن الحصول عليه في هيئة تركيبة، كما أنه يمتاز برائحته القوية والمركزة.. إلى جانب كونه يتناسب مع المظهر الكلاسيكي.

2. برفان John Varvatos Vintage

برفان John Varvatos Vintage
برفان John Varvatos Vintage

نوع آخر من البرفانات المخصصة للرجال، والذي يتكون من البهارات الحارة.. وهو السبب وراء كونه من العطور المميزة والفريدة ذات اللمسة الساحرة والمثيرة في نفس الوقت.

إلى جانب ذلك فإنه يدخل في تكوينه بعض العناصر الطبيعية أيضًا، والتي تتنوع بين التبغ والفلفل.. بالإضافة إلى الخزامى الأبيض، كما أن هذا العطر هو واحد من العطور التي تمتاز بالتركيز العالي والثبات.. الذي يدوم إلى فترات طويلة، وهو ما يجعل منه الخيار الأمثل للرجال.

3. عطر كالفن كلاين يوفوريا

أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب 2021
أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب

ضمن إطار التعرف على أشهر أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب .. فتجدر الإشارة إلى أن هذا العطر هو واحدًا من أفضل العطور المصنعة خصيصًا للرجال، أما عن المكونات التي يتضمنها هذا العطر.. فإنها تتنوع بين الفلفل والزنجبيل.

إلى جانب ذلك فإن تلك المكونات تتضمن أيضًا السوداني ورائحة المطر والريحان الأسود.. والجدير بالذكر أن هذا العطر هو الخيار الأمثل بالنسبة إلى الرجال الذين يبحثون عن الروائح الثابتة الجذابة.. التي تمتاز بكونها نفاذة وتدوم إلى أطول وقت ممكن.

4. برفان لورينزو فيلوريسي للرجال

برفان لورينزو فيلوريسي للرجال
برفان لورينزو فيلوريسي للرجال

بإمكانك الحصول على هذا العطر سواء تركيبة أو نسخة أصلية.. حيث إنه أحد العطور الفريدة التي تمتاز بثباتها وتركيزها الذي لا مثيل له، أما عن المزايا الخاصة به.. فإنها تتمثل في كونه يمنحك لمسة ساحرة ومثيرة.

كما أنه مكون من بعض التوابل والمسك، إلى جانب بعضًا من رائحة الأخشاب المميزة.. حيث أن البلوط وخشب الصندل هما ما يمنحانه الثبات والتركيز الذي يظهر عليهما.. ومن ثم فإن كنت تبحث عن الرائحة التي تمنحك الثقة بالنفس فإليك بهذا العطر المميز والفريد من نوعه.

5. عطر كريد افنتوس للرجال

أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب 2021
أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب

هذا العطر هو أحد العطور المميزة والمصنعة للرجال على وجه الخصوص.. أما بالنسبة إلى المكونات الطبيعية التي يعتمد عليها هذا العطر، فإنها تتنوع بين رائحة الأخشاب المميزة والأناناس.. بالإضافة إلى المسك.

في حالة إن كنت تبحث عن نوع عطر مميز وثابت، بإمكانه أن يجذب انتباه السيدات.. فإليك بهذا النوع من العطور، والسبب في ذلك يرجع إلى تركيبته الفريدة، إلى جانب كونه يمتاز بالتركيز العالي.. الذي يوفر لك إمكانية الحصول عليه لوقت طويل.

اقرأ أيضًا: أفضل عطر نسائي فواح وثابت وجذاب

6. عطر جوتشي باي جوتشي

عطر جوتشي باي جوتشي
عطر جوتشي باي جوتشي

إلى جانب مظهره الجذاب فإن له العديد من المزايا.. التي يأتي في مقدمتها كونه من العطور الثابتة والمركزة، حيث أن مكوناته تتضمن زهرة البرتقال وبعض التوابل الشرقية.. إلى جانب ذلك فإنه يحتوي على العنبر والفلفل ونبات الباتشولي.

الجدير بالذكر أن مكونات هذا العطر تتضمن بشكل أساسي من البرغموث واليانسون.. وأيضًا يحتوي على البرقوق والتوت، وهو ما يمنحك الرائحة العطرة والثابتة لأطول وقت ممكن.

 7. عطر Sexy 212 للرجال

أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب 2021
أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب

من اسمه يظهر مدى تأثيره على السيدات، حيث إن هذا العطر هو أحد العطور المميزة والمثيرة.. التي من شأنها أن تكمل مظهرك الجذاب، كما أن رائحته تحث على القوة والصلابة التي تتسم بها شخصية صاحب العطر.

أما عن مكونات هذا العطر الفريد فإنها تتنوع بين بعض الزهور الطبيعية والبرتقال الحمضي.. إلى جانب بعض الروائح العشبية والبرغموث، كما أنه يحتوي على الهيل والفلفل.

الجدير بالذكر أن هذا العطر من شأنه أن يظل ثابتًا على الملابس لأطول مدة ممكنة.. والسبب في ذلك يرجع إلى تركيزه العالي الذي يتسم به، كما أنه يحتوي على العنبر والمسك.. إلى جانب كونه يمتاز بالجودة وهو ما منحه تلك الشهرة على المستوى العالم.

6. عطر سوفاج من كريستال ديور

عطر سوفاج من كريستال ديور
عطر سوفاج من كريستال ديور

هذا العطر المخصص للرجال هو واحدًا من أكثر العطور التي نالت شهرة خاصةً في الآونة الأخيرة.. والسبب في ذلك يرجع إلى تركيبته الفريدة والمميزة، حيث إنه يحتوي على بعض الفواكه الحمضية والأعشاب.. إلى جانب ذلك فإنه يتضمن نسبة لا بأس بها من نجيل الهند.

كما أنه يحتوي على الياسمين وهو ما يوفر له تلك الرائحة المنعشة التي تميزه بين العطور الأخرى.. وتجدر الإشارة إلى أن هذا العطر هو واحدًا من أكثر العطور التي تمتاز بثباتها وتركيزه.. الذي لا يضاهيه عطر رجالي آخر.

7. برفان بوس بوتلد نايت

برفان بوس بوتلد نايت
برفان بوس بوتلد نايت

عطر آخر من العطور الشهيرة والفريدة المقدمة إلى الرجال.. فحين أطلقت هيوجو بوس هذا العطر كانت تسعى إلى نشر رائحة الحيوية والرومانسية والجاذبية إلى الأجواء.

الجدير بالذكر أن هذا العطر يعتمد على بعض المكونات الطبيعية، والتي تتنوع بين الزهور وبعض التوابل.. إلى جانب بعض البهارات الحارة التي من شأنها أن تضيف بعض الإثارة إلى الأجواء.. ومن خلال استخدامه مرة واحدة سيدوم معك على مدار اليوم الواحد.

8. عطر دافيدوف كول ووتر

أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب 2021
أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب
  • هذا العطر هو واحدًا من أفضل العطور المقدمة إلى الرجال.. كما أنه من العطور الفريدة التي يمكنها أن تدوم إلى فترة طويلة، ومنذ أن ظهر في عام 1988 وهو المفضل بالنسبة إلى بعض الرجال.
  • حيث يمتاز هذا النوع من العطور بكونه يمنحك رائحة منعشة ومثيرة.. ناهيك عن تركيزه ومدى ثباته، ومع الاستخدام سوف تتفاجأ بكونه لا يترك بعض البقع على الملابس مع الاستخدام.. أما عن المكونات التي يعتمد عليها هذا العطر فإنها تتنوع بين خشب الباتشولي، وخشب الصندل.
  • إلى جانب ذلك فإنه يعتمد بشكل أساسي على أزهار الجريب فروت واللافندر.. بالإضافة إلى الكزبرة وإكليل الجبل، وهو ما يجعلك تشعر ببعض الحرارة التي تنبعث في كل مرة تقوم باستخدامه.
  • تجدر الإشارة إلى أن السبب وراء انبعاث تلك الحرارة يرجع إلى الفلفل المعروف باسم فلفل سيتشوان.. الذي دخل في تركيب العطر، وهو ما يجعل منه أحد العطور المثيرة والجذابة.

اقرأ أيضًا: افضل عطور درعه للنساء

هكذا نكون قد تعرفنا على أشهر أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب .. والتي عادةً ما يبحث عنها كل رجل أنيق وعصري، والتي كان من ضنمنها عطر دافيدوف كول ووتر وبرفان بوس بوتلد نايت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *